إدارة الشباب تعيد النوفل للمركز الاعلامي والهلال يطلب الكوري كواك رسمياً

طارق النوفل

قرر مجلس إدارة نادي الشباب اليوم رسمياً تعيين الأستاذ طارق النوفل مديراً للمركز الإعلامي بالنادي، ومتحدثاً رسمياً باسمه، وذلك بعد انتهاء تكليف الأستاذ هيثم أحمد باماقوس بإدارة المركز.
من جهتها قدمت الإدارة الشبابية شكرها وتقديرها للأستاذ هيثم باماقوس على ماقدمه طوال فترة تكليفه.

وكان النوفل قد استقال من منصبه في اكتوبر الماضي قبل ان يعود مجددا للمركز الاعلامي بنادي الشباب.

من جهة أخرى تلقت إدارة نادي الشباب عرضاً رسمياً من إدارة نادي الهلال لشراء عقد المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الفريق الشبابي اللاعب كواك تاي هي.

التعليقات

44 تعليق
  1. هلالي غصب عنكم
    1

    هههههههههههههههههههههههه فريق يضحك كلهم 11 نفر توهقوا قبلو استقالته مايدرون ان العدد قليل من وين يجيبون ردو وجابوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صدق 11 نفر ابو برستد المخطط ... هاهاهاهاهاهاهاهاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:09 م
  2. هلالي 2014
    2

    مدافع حاله من حال تشو هوان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:10 م
  3. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    3

    شافو مافيه امل لشباب بالدوري قاالو نعطيكم كوك يمكن تقدرون تعطلون النصر.
    فريقين بينهم لوبي خبيث والحمد الله انه انكشف.. ولا معقووووووووووووووووووله فريق يستغني بنص الدورى عن لاعب مدافع محترف يعتبر جيد !!
    كله علشان النصر ماايكمل مسيرته بالدوري .. بس خسى الخاسووون.
    وعلى نياااتكم ترزقووون.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:11 م
  4. منصور الزعيم
    4

    هلا والله باللي له الخاطر يهلي ..ارجع يا طارق يا عملاق وواصل مهمتك في اضحاكنا عليهم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:18 م
  5. سعود ابو فيصل
    5

    ههههههه الهلال رجع مقولة عبدالرحمن بن سعود الشباب مطبخ النصر اي لاعب نأخذه من المطبخ .....هههههههههه فرجه جمهور عشره نفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:20 م
  6. ابو العز
    6

    هههههههههه ضاع السير سامي

    تراه مو محلوف عليك تجيب مدافع كوري

    نصيحه أفضل الجنسيات في خط الدفاع الأفارقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:22 م
  7. خليل مددلي بالنصر لحقني
    7

    لم يدع ?????? ولا لاعب في نادي الشباب الا وفاوضة وأستغرب صمت الآدارة الشبابية على تحريض لاعبينهم وكأن نادي الشباب سو بر ماركت خاص لل.... لكن يمكن لحادثة المنصة دور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:32 م
  8. متابع ملكي
    8

    الاصل والفرع في مرحلة توحيد الجهود لإيقاف تقدم النصر .. سنرى الفاضائح تزكم الانوف كالعاده …
    أعطوا فريق الحكومه درع الدوري وخلوا باقي الفرق تتنافس على المركز الثاني وريحونا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:33 م
  9. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    9

    كان الله بعون الثغراويين ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:36 م
  10. مراقب
    10

    قلنا لكم صايرين تشليح وقطع غيار لبعض.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:40 م
  11. فارس نجد
    11

    لأعتقد انا محبين الشباب وجمهوره يوافقون على هذه المهزله التي بطلها البلطان الذي يمول فريق جحا بلاعبين وأصبح الشباب تشليح للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:40 م
  12. الاحسائي
    12

    والله اتفقو نادين على النصر تبادل لعيبه وعلام متحد !!! بس النصر قادم الى المنصات بقيادة الاداره ولعيبه وجمهور . سير يانصر وحنا وراك . احبك يانصر والله احبك :wink: :wink: :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:41 م
  13. ابو السنون
    13

    إدارة نادي الشباب رجعت طارق النوفل
    للمركز الإعلامي بعد استقالة هيثم باماقوس
    واللذي رفض تنفيذ الأجندة اللتي طلبت منه ! ..

    #الحقيقة_بتوجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:50 م
  14. الزعيم الملكي قلعه الكوؤس الهلال
    14

    ونعم فيك ياالنوفل كفو انت من جبت ام الركب لجمهور المسيار سراحه بدونك المركز الاعلامي بنادي الشباب ولاشي نبيك ترجع تعلمهم الادب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:55 م
  15. عاشق الزعيم الملكي
    15

    احم احم الله يعين بعض البشر :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:55 م
  16. الامبراطورالملكي
    16

    شكل ماعندهم الا هو … قال صفوا صفين قال احنا ثنين
    طروقي صار رئيس للمركز الاعلامي على حساب الجماهير ,, الجمهور ينقص واحد
    ان بغيت في مجلس رياضي وان بغيت يلحق كور وان بغيت متحدث رسمي وان بغيت ردود في منتديات وان بغيت يسقي الانجيله حق الملعب بتاع كله … طرده برودوم ورجعه خاله
    سبع صنائع والبخت ضائع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:56 م
  17. حسن
    17

    الادارة الهلالية تواصل تخبطاتها كواك لاعب فاسل بكل المقاييس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:59 م
  18. عبدالملك
    18

    وعاد البعبع الشبابي الى مكانة الطبيعي … بشروا الاهلاويه ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:01 م
  19. علي
    19

    تشليح الشباب === وين فريقي لعيبتي حلالي ؟؟؟ كله لتعطيل العالمي لاكن هيهات … الميدان الفاصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:02 م
  20. ملك اسيا
    20

    صغير جدة اغماء جماعي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: جاء المرعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:05 م
  21. طاقية منشق
    21

    عادي املاك راعي الحلال طق المنصة جاب نتيجة هههههههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:18 م
  22. مختلف
    22

    والله يآهو نكبة ~ آيه تكفون خذوه خلوه
    يكمل عقد الثنآئي الكوري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:22 م
  23. نصراوي
    23

    الناديين يتبادلون قطع غيار التشليح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:35 م
  24. شرقى
    24

    ما يحدث بين الهلال والشباب غريب ويثير علامات استفهام كثيره ….هل هو مقدمه للاندماج مثل الشركات …
    هل الشباب لم يعد يريد البقاء ضمن الدوري الممتاز …وهو بهذه الطريقة يفضل ان يكون ضمن ركاء
    ما يحدث للشباب وانصياعه للهلال بهذه الطريقة يثير الشك …..عموما اصبح الدوري مشابه للمعسكرات السرية كما كان يحدث ايام الستينات من القرن الماضي …..والتى ترتبط بفكر يشيد بان استمرار قوتي هو اضعاف الاخر …والمصيبة الاخرى هى تلك التحالفات بين انديه واخرى ….
    بهذا الاسلوب للأسف لن يكون لبلدنا نصيب من التطور الكروي وهذا بدون شك سوف يؤثر على اداء ووضع المنتخب
    اذا الوداع للكره السعودية………………………… :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:36 م
  25. يوسف
    25

    أنا مع دمج الهلال مع الشباب ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:38 م
  26. ابو علي الحربي
    26

    عودا حميدا ياطارق النوفل الشباب بحاجه الي متحدث قوي الحين ...اويه وثغرا ويه يدعون المومرات لايقاف النصر
    النوفل موجود او غيره يكفي الشباب انه عقده لهم ويكفي ان النوفل مربي الثغراويه الي محرومين من الدوري وقالها مربيهم ما في دوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:58 م
  27. أهلاوي
    27

    يا دي النيلة ، الله يعين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:12 م
  28. عامر
    28

    صراحة منتو مسوين إعلان للاين سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:15 م
  29. عامر
    29

    خبر محزن لدفاع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:18 م
  30. فردةشبشب ضايعه
    30

    اتمناالغاءهذى الفريق التعيس صارتشليح لفرقة جحا املي ان يفتح مطعم ??دليستفيدالجميع من هذي الوجبةبس لاتنساالكتشب ي ابو????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:36 م
  31. اهلاوى الطائف
    31

    تعليق 26 ومن على شاكلته
    انت وين عايش اى اهلاوية يتامرون لايقاف النصر ( مع الخيل يا شقرا)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:42 م
  32. خالد الشايع
    32

    ترقبوا مبارة الشباب والهلال القادمة وستتذكرون مباراة الهلال والرائد في عام 1408 عندما فاز الهلال 8 وفتح الباب امام سامي ليسجل 6 ليكون هداف الدوري . التاريخ سيعيد نفسه لتعرفوا كيف يمهد الطريق امام الهلال . النصر الفريق الوحيد الذي يحقق البطولات رغما عن أنف كل صغير وكلهم صغار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:55 م
  33. صريح ولا يجامل
    33

    :twisted: البلطان ليس بالسهل حتى يستغله الهلال او غيره وهو يدير النادي بذكاء أما النوفل فهو عاد لمكانه المناسب …ولكن الغريب تقديم الهلال عرض لكواك يقول المثل خذها وخل أختها قال …..الخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:58 م
  34. محلي
    34

    ياليتهم طلبوا هالتوفل مدير لمركزهم اعلامي اقلها يعرف يكذب ومحترف صياح

    ويكفي انه ارجل من ابو مكياج رغم ان الكوافيرة وحده .....هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:05 م
  35. ابو هشام
    35

    بعد فضيحة وتبرير حركة ناصر الشمراني لبوردوم

    مين بيصدقك ياهوه والا جاي تنفذ الأجندة اللي باماقوس طلع رجااال وقال كلمته اسف دور غيري يمشي كلامك مالقو حد الا الصديق القديم النوفل .....ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:42 م
  36. slman alshehri
    36

    يا... تبطحوا وتسدحوا رجع النوفل يافرحه ماتمت يا... ومرحبا بطارق النوفل المركز الاعلامي الشبابي مايليق الا بك يا طارق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:31 ص
  37. slman alshehri
    37

    من غرائب الدنيا اهلاوي يحط راسه في راس شبابي صدق اللي استحوا ماتو بعد فضيحه مباراه التبطح والتسدح يستحون على وجيهم ويشوفوا غير الشباب اقل شي ينسوا ذي المباراه ويخلوا الشباب في حاله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:36 ص
  38. عالمي قديم
    38

    فكرة دمج الاندية الصغيرة مثل الشباب والهلام لتكون فريق واحد قوي بس البلطان ناوي الهجة وباين لعيبته بيلحقون لعيبة الاتحاد بينقلهم للطواقي لعل وعسى يوقوفون العالمي تحلم انت وياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:05 ص
  39. فهدالحربي
    39

    كلهم عشر نفر وتبادل الكراسي ههههههههههههه
    نادي قطع غيار لطواقي التربيه زينه العقال يربي جلد في المدرج
    البطوله نصراويه لو تبلطون الملعب لسيادكم الطواقي
    متصدر لاتكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:16 ص
  40. الجلاد
    40

    الشبابيين فرحانين بعودة النوفل صحيح الناس مقامات والطيورعلى اشباههاتقع *البلطان يفرغ الشباب من اللاعبين لعيون الهلال وبعدهايرحل من النادي ويصيرعضوشرف هلالي خطه مهروسه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:37 ص
  41. مذرحه
    41

    نادي بلا جمهور وتابع ومطيع للهلال من يوم عرفناه, والبلطان يقول الثلاثه الكبار, هههههه انها العقده والحقد ومرض الاسقاط في علم النفس !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:22 ص
  42. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    42

    انشالله انه يروح الهلال هو اكثر الاهداف سجلها في مرماه مع الشباب يمكن يجبون بدله مهاجم جيد
    بيع لوبنص القيمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:11 م
  43. nawaf
    43

    جاك الموت ياتارك الصلاه تبطحى تسدحى اكويهم ابو محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:21 م
  44. Nader001
    44

    تجري حاليا مفاوضات بين إدارة الهلال والشباب بهدف دمج الفريقين معتبرين أن الدمج سينتج عنه جمع النقاط بين الناديين 32+23 وذلك بعد أن يأس الهلال من ملاحقة العالمي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:36 م
103