قال وصلني رسائل سب وشتم وطعن سامحهم الله

المريح : علاقتنا بالهلال تعرفها إدارته وأستغرب ردود الفعل

مريح المريح العروبة

قال رئيس نادي العروبة الأستاذ مريح المريح عبر 14 تغريدة صباح اليوم على حسابه في تويتر أن علاقة ناديه مع الهلال تعرفها إدارة الهلال جيداً وكان أخرها نزول فريقه بلافتة تعزية بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن عبدالعزيز , وحسن الاستقبال بين الناديين سواء بالجوف أو الرياض , وأستغرب المريح ردة الفعل بعد تصريحه الذي عقب مباراة فريقه مع الهلال الجمعة الماضية في الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل وانتهت بفوز هلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء في تغريداته الأتي : استغرب ردة الفعل غير المتوقعة من البعض حيال ماصرحت به بعد لقاءنا الأخير مع نادي الهلال الشقيق وأود التوضيح على جزئيات التصريح , عندما ذكرت أن الهلال فاز بالحظ فأنا لم اقل فاز بالظلم ولو سجلنا هدف في مثل هذا التوقيت لقلته على فريقنا وادعوا الله أن نكون محظوظين , وعندما ذكرت أعطني حظ الهلال فهذا معروف عن الهلال حتى أن سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ذكرها في صحيفة الرياضية بعد التعاقد مع سامي الجابر بأنه شخص محظوظ وهذه ميزة , أما وصف المهندس الزراعي فيعلم الله أنها ليست تقليل بل هي ردة فعل حول الانتقادات التي أشغلتنا من الأندية الجماهيرية فلم ينتقد الملعب إلا الاتحاد والنصر متعللين بالإضاءة وربما كان تبرير لخسارة الأول وتعادل الثاني وعندما لعبنا نهارا خرج لنا الهلال بأرضية الملعب , فالمطالب بنقل مباريات الفريق حتى تنشأ مدينة رياضية مستمر من الأندية خاصة بعد أن أصبح ملعبنا ورطة بالنسبة لهم وهو ما سأقف وزملائي ضده , ولما أن لهم إعلام معروف بقوته كان ﻻبد من التصدي لذلك حتى ﻻتعود الاسطوانة ومن واجبي الدفاع عن مكتسبات النادي رضي أصحاب الميول أم لم يرضوا , ولو أردت التقليل من الكابتن سامي لما قلت مهندس زراعي وكان بإمكاني استخدام مصطلح ﻻيليق , وللمعلومية فالمسئول عن أرضيات الملاعب هم المهندسين على رأسهم المهندس فهد الغانم مدير عام الشئون الفنية بالرئاسة والخبير سلمان النمشان ومن المؤسف أن يستغل الوصف لأهداف تنافسية ﻻعلاقة لي بها , ولو سمع تصريحي بأذن عرباوية أو جوفية أو شمالية لاتفق الجميع أما من استمع بأذن صفراء ﻻيهمني تطبيله ومن سمعه بأذن زرقاء ﻻيهمني تجريحه أما علاقتنا بالهلال والكابتن سامي تعرفها إدارة نادي الهلال وما نزولنا بلافتة تعزية في وفاة الأمير مساعد تغمده الله برحمته إلا دليل ، ناهيك عن حسن اﻻستقبال المتبادل في الرياض أو الجوف ووالله أننا لم نعامل فريق عن آخر جماهيري أو غيره بمستويات مختلفة ولن نتعامل بغير ذلك.

أما المكافئات المرصودة فلم تكن سر فقد أعلنت في جوال النادي وحسابه الرسمي في تويتر وهي نفس المبالغ ونفس أسماء المتبرعين في مكافئات سابقة , ختاما وصلتني رسائل سب وشتم وطعن عبر وسائل مختلفة ربما ﻻ يشعر بعضهم بحجم الإثم أقول لهم جميعاً سامحكم الله وهداكم.

تويتر-مريح

التعليقات

39 تعليق
  1. عالمي اسياء وزعيمها
    1

    ما اكذب جمهور الهلال
    يقولون عضو شرف نصراوي راصد مكافئات للعروبة اذا فازوا على الهلال ههههه
    وهذا رئيس التادي يقول نفس الداعمين بالمباريات السابقة هم نفسهم خخخخ تعصب اعمى ززززعقوني ززز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:27 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    ليش مستغرب من السب هذي عادت جماهير الازرق الصغير في السب اذا العنصريه وصلوا لها لاستغرب من جمهورهم دائما ميزته القذر اسئل مطرف يارجل حتي بيته وصلوا له وعرفوا بس انتبه الله يستر عليك وانت صدقت سامي مزارع مابقي غير يحلل تربة الجوف صالحه ولا لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:28 م
  3. سعد المطرفي
    3

    هذا اسلوبهم من قديم اﻻزل، إن لم تكن معي فأنت ضدي جمهور همجي وكل مشكﻻتنا ااريلضية بسبب هذا النادي ضغوط على اللجان وترهيب للحكام وتهديد لرؤساء اﻻندية وتبون رياضتنا تتقدم ***** انسووووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:35 م
  4. الزعيم الملكي قلعه الكوؤس الهلال
    4

    من شتمك او غلط عليك فهذا إنسان قليل ادب فالرياضه منافسه ومتعه داخل المستطيل الاخضر وكثير في رياضتنا لايعرفون معنا المنافسه الشريفه يوجد رئيس نادي يدخل في كل صفقه لسبب إضعاف المنافسين لانه لايثق في فريقه فهذا يدل على سوء اخلاقه /اود ان اقول لك يامريح إن تصريحك غلط ولكن بسبب الهزيمه تهذري بس مالهم حق انهم يسبوا اويجرحوك وشكرآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:36 م
  5. أبو حاتم الرويلي
    5

    اولا : نشكر الاستاذ / مريح على الجهود المبذولة للفريق العرباوي
    وثانياً : هذي سياسة الهلال مع جميع الاندية التي تجارية بالملعب
    يحاول يضغط عليها خارج الملعب ومااحتجاجهم على الحكم الدولي
    خليل جلال الا من ضمن الحروب الاعلامية للوبي الازرق عل كل نزيه
    والاستاذ /مريح ماقال شي ولاغلط على الكوتش الغفلة ولاكن التعصب
    الاعمى ومايفعله ولو انتهت المباراة بفوز سهل للهلال ماشفنا هذة الهجمة
    الهمجية من المتعصبين << ياليت يطلع تعصبهم ببطولة اسيا ولكن كما قال
    المثل (( اسود علينا وفي بطولة اسيا نعامة ))
    واخيرا: بالتوفيق لممثل الشمال فريق العروبة الرياضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:38 م
  6. عبدالرحمن الفايز
    6

    وسع صدرك مبدأهم ان لم تكن معي فأنت ضدي وفريقهم يعتبرونه خط احمر لايريدون من احد الاقتراب منه بينما يستبيحون الاندية الاخرى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:41 م
  7. الهلالي وبس (الملكي)
    7

    مريح المريح باسم جمهور الهلال معذره فلك الاحترام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:41 م
  8. مريسي الحارثي
    8

    تصريحك مخزي جدا اعطني حظ الهلال وارمني بالبحر ماقالها روساء عمالقه مثل الامير فيصل بن تركي والبلطان وغيرهم لانهم يفهمون معني الرياضيه اما انت الله يهديك مالك ومال الكورة خلك بالزيتون افضل لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:44 م
  9. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    9

    مؤسس منتدى النصر مريح مريح ، أعتذر بعدما ( تهزأ ) !

    من أمير منطقة الجوف وعضو شرف نادي الهلال الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
  10. شمساوي
    10

    يامريح انت تعرف والكل يعرف بأن الهلال لايعيش الابالشتم والسب الااذا طبلت له فهذا شئ ثاني ،على كثرقراءتي لكتاب الهلال لم جد كاتب واحد ينتقده عكس كتاب النصر ينتقدوه بكل مباراه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:59 م
  11. الفهد
    11

    أدب أدب أدب ي حبيبي أدب هذا الزعيم اذا اردت ان تتكلم ثمن كلامك ي شطور وخذ بممدوووح عبره عبره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:59 م
  12. اذا حجة البقر علي قرونها
    12

    لا تبرر كلامك كان واضح ولو عندك الشجاعه كان قلت انا ميولي نصراويه ومافيه شي ابدا لكن فوز الهلال علي ملعبك وبالذات في وقت كان ناديك النصر يحتاج منك تعطيل الهلال باي طريقه خلاك تخرج عن طورك تماما – قال رقع قال ماعاد يفيد – ان شالله الموسم القادم – معزبك عندك هلالي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:12 م
  13. al_f_h_d
    13

    عندما تغلق البوبات امام جمهور الهلال ماذا تسميه وتجبرهم على القفز من فوق السور بعكس ناديك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:19 م
  14. يجرح و يداوي
    14

    نحن بدورنا جماهير الهلال نسألك
    هل مرة لاحظت تصريح من احد المسئولين في احد الاندية الاخرى يهاجم فيه اسطورتكم ماجد ؟؟
    الا تلاحظ ان مسئولي الاندية الاخرى ذو الميول الهلالية يتمتعون بجمال الاسلوب في تصاريحهم ؟؟
    لماذا النصراوي عندما يتقلد منصب صغير كان ام كبير مثل حضرتكم يقل ادبه على اسطورة من اساطير الكرة السعودية كالكابتن الكبير سامي الجابر ؟؟
    لا اذكر رئيس نادي صغير او متوسط و ذو ميول هلاليه اخطأ بحق ماجد عبدالله
    نعــــــــــــــــــــــــــــــــــم هذه مشكلتكم كنصراويين , لا تفرقون بين المسئولية الاجتماعية و بين المشجع العادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  15. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    15

    يارجال انت مصدق ان المحلي فريق من الكبار
    الكبار النصر والاتحاد والاهلي
    اما المحلي الله المستعان بطولاته غير شرعيه فريق له سنتين ونصف لم يحصل لاعبيه على كروت حمراء فريق الى الان في الدوري يحتسب له 15 نقطه بالتحكيم ولا كان تجده الان يصارع الهبوط مع النهضه ياخي هذا الفريق ينكشف اذا راح بطولة اسيا شرشحوه ويطلع من دوري المجموعات
    اتركهم يامريح واعمل على تطوير فريقك ومنشئاته فهو من اهم عوامل التطوير والجذب السياحي والتجاري للجوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:27 م
  16. بتدور
    16

    لا تستغرب لان الكلام الصحيح صار يزعل
    بعدين انت على كلامه ماتكلمت بدون سبب
    والكلام ينرد عليه
    بس الاخلاق والروح موجوده والكل شاف بعد تصريحك حضنت ساهي
    بس درس لك جامل الناس تنحب هذا هو المنظور في وقتنا الصعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:31 م
  17. العالمي الاصلي( الرجاء المغربي والبقيه اوهام)
    17

    يابو مصلح مساك الله بالخير اقسم بالله العظيم اني هلالي من الصغر واقسم بالله ماقلت فير الصحيح وماسبيت احد او قذفت احد ) بس ودي اقول اذا سبك احد او غلط عليك احد
    قل حسبي الله ونعم الوكيل فهاذي الجمله عظيمه عند رب العالمين ومايعرف معناها غير المسلم التقي السني الذي يتبع ويصبي ع النبي صلى الله عليه وسلم )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:36 م
  18. bluefinger
    18

    الحمد لله من يتهم الجمهور بالهمجية من المعلقين على الخبر هم انفسهم يسبون ويقدحون في الجمهور الهلالي وبصفة التعميم .
    نقول لهم جميعا لا تنهى عن فعل وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت كبير .
    يمكن اللغة هذي ماتفهمونها نجيكم بالعامية كل تبن انت واياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:36 م
  19. متابع
    19

    تعليق9
    هل هذا مصدر فخر لناديك لوحصل
    استعباد الناس من قبل اصحاب السمو لعيون الهلال
    وهذا يثبت للناس ان فريقك مايمشي الا بالدعم اللوجستي من كل مكان داخل المحمية اما خارجها فهو يفحط للعالمية من14 سنة هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  20. متابع ملكي
    20

    طبع الهلال .. الدلال ..
    نادي الحكومه يامريح وإحفظ لسانك لا يجروك للإماره ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  21. جوفي وافتحر بالزيتون
    21

    تحية للرجاء البيضاوي ( العالمي * ) الحقيقي …. وما حصل على لقب العالمي ووصل بالترشيح
    على إنجازه الذي استحق عليه صفة (العالمي) قولاً وفعلاً، ولا عزاء لمن صدّعوا رؤوسنا بـ(هياطهم) وصخبهم الفارغ على مدى عقد ونيف من الزمان، الذي تبخّر بمجرد تصدر ترتيب الدوري مؤقتاً.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:08 م
  22. جوفي وافتحر بالزيتون
    22

    يالحارثي الا الجوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:12 م
  23. 123
    23

    يامريح ماجيت بجديد فما قام به مرتزقة المحلي شي تعودنا عليه وتحمد الله انهم مااهاجموا منزلك مثل مطرف

    وصلوا للخرج وعبثوا بمنزل الحكم ومن ثم ذهبوا للاسراحه كعادتهم .....ههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:44 م
  24. ابوسلطااااان
    24

    انهم بني ....ة عادتهم الكذب والسب والشتم
    واﻻسقاطات وهذه شيمهم وﻻكن ان يقحمون النصر
    في كل شارده ووارده فهم متعودين ﻻسباب كثيرة
    اولها دعس العالمي لهم بﻻرحمة
    اما قولك بان النصر انتقد اﻻضاءة فكل الناس انتقدوها
    واما تعادلك مع النصر فانت تعرف حثيثياته واسبابه
    مدعوما بحكامهم لوقف تقدم النصر ولك لقاء مع العاامي
    وسترى كم تتلقى من اﻻهداف وﻻكن اقول لك مادمت
    قد قلت ووصفت فﻻتخف وﻻتتراجع كن عند قولك
    او ﻻتقول من اﻻساس
    وانصحك بالبعد عن العالمي انت توحي انتبه
    الشمس تحرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:44 م
  25. محلي بطاقية
    25

    لااااااااااااااااااا جديد هذا النويدي لم يجد من يوقفه ويوقف صبيانه منذ وفاة الامير فيصل بن فهد وابو خالد رحمهم الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:45 م
  26. عشق اهلاوي
    26

    هذا النادي وجمهوره معروف بأخلاقهم سلملي على الملكي النادي والجمهور المثالي :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:45 م
  27. لخويا
    27

    تستاااااااااااااهل يامريح لانك شديت وقلت الحقيقة وبعدها تراجعت فكانت فرصتهم في النيل منك

    هالنادي لا تعطية فرصة يفتح فمه ادعس وطنش وستراهم كالسنافير في جورهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:47 م
  28. ابن الشمال
    28

    يامريح ليس الحظ ولكن لجنة باكملها يراسها المهنا ويديرها السوسة فلو كان الحظ لوجدت هالفريق عالمي من 14 عام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:53 م
  29. ألواثق
    29

    لازال ألأعلام ألهلالي يمتهن ألأسلوب ألقرطاسي و عجزو عن صد ألردود ألتي تسئ للهلال عامه و سامي خاصه كما هم يعتقدون فهذا ألأعلام يتمنى أن يكون لديه ألصلاحيه في منع كل وسائل ألتواصل ألأجتماعي حفاظا على ألهلال ولاغيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:59 م
  30. انا
    30

    من هذا الرجل نكره طوال الدوري الى مباراة الهلال حقق ما اراده من مباراة الهلال شهره فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:04 م
  31. الرائد / ابو هلال
    31

    أول واحد يجب عليه حفظ لسانه هم النصراويين ، فلم بسلم منهم رئيس أو لاعب أو جمهور الهلال على مدى عشرات السنين . احفظوا السنتكم قبل تطلبون من غيركم هالشيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:20 م
  32. هداك الله واصلحك
    32

    التصريح واضح ولا يحتاج تبرير.
    اعترف بخطاك با مريح ولا عاد تعود لها. وهذا ينطبق على جميع المتعصبين ومن هم من علق على هذا الخبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:20 م
  33. البرق المخيف
    33

    هذي مشكليك يامريح المريح انك تحط راسك براس اسيادك واعمامك الهلال اكبر منك فلا تحاول تطلع وتبرز على اكتاف الزعيم الاسيوي قم بس قم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:28 م
  34. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    34

    الحارثي الزيتون ورد ذكره بالقران .. :!:
    بس الشمة والقااات وين ورد ذكرها يالحجي الابعد ماتم مواطنتك.
    يالمريح .. هذا فريق زين انهم سبوك بس ولا مالحقووك لبيتك مثل مطرف القحطاني .
    فرريق جماهيره حثاله وتسمي جحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:07 م
  35. الامبراطورالملكي
    35

    يارجل كلمتك ماتزعل … بس هم حساسين :wink:
    زينتها وقلت الحظ … ماقلت الحقيقه اللي كل يعرفها التحكيم اللي يدعهمه دائما
    اجل بلنتي من نص الملعب :lol: في اخر الوقت قدام التعاون وبلنتي هديه قدام الاتفاق
    واللغى هدف صحيح للاتفاق
    كله عشان ساميولا يقق بطوله في اول سنه …. يمهل ولايهمل

    بحول الله هزيمه للمحلي قدام الفرق اللي سلب منها النقاط الدور الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:08 م
  36. ذكريات ماجدونا
    36

    لااحد ينكر طيبة وكرم اهل الجوف الحبابين وتشكرون على كل ماقمتوا به ….لكنك خربتها بكلمة الحظ …هذا الهلال يامريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:46 ص
  37. محايد
    37

    يبو سطحه خلك على سطحتك ابرك لك
    انت حدك سياره متعطله شيلها ﻻقرب ورشه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:50 ص
  38. الانسان غير معصوم من الخطأ
    38

    يا اخي مريح يجب ان تعترف انك مخطيء بالكلام إلي قلته وتعتذر عنه ولا هو بعيب .. لان هذا الكلام ما يقوله مضيف لضيوفه وأنتم اهل الكرم وتعرفون ذا الكلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:16 ص
  39. العالمي
    39

    هذه المهاترات والشتائم من قلة العقل والدين نسأل الله العافية ولاحول ولاقوة إلا بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:18 ص
102