روسيل يدرس تحسين تعاقد ميسي

ميسي

كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت أن رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل يدرس تحسين تعاقد نجم الفريق ليونيل ميسي بعد حرب التصريحات التي اندلعت بين اللاعب ونائب رئيس النادي الكتالوني للشئون الاقتصادية خافيير فاوس.

وأشارت صحيفة ‘سبورت’ الكتالونية إلى التصريحات التي أدلى بها روسيل مؤخرا وأكد فيها ‘أنا على قناعة بأن ليو لابد وأن يكون الأعلى أجرا في العالم، لأنه اللاعب الأفضل في العالم’.

وأوضح المصدر أن روسيل أخطر والد اللاعب، خورخي ميسي، بنيته تحسين تعاقد ‘البرغوث’ فور عودته من الأرجنتين، حيث يكمل تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قبل شهرين.

وكان ميسي قد أكد في تصريحات صحفية أدلى بها الجمعة أن فاوس ‘لا يفهم شيئا في كرة القدم’ مشيرا إلى انه يتعامل مع برشلونة على أنه شركة ‘إلا أنه ليس كذلك، برشلونة أفضل فريق في العالم ويجب أن يمثله أفضل المسئولين’.

وأكد النجم الأرجنتيني أنه لم يطالب سواء هو أو أي من المحيطين به بتجديد تعاقده مع النادي الكتالوني، مبينا أن فاوس يعلم هذا الأمر جيدا.

وكان فاوس قد صرح مؤخرا بأنه لا يعتقد أن هناك ضرورة لتحسين عقد الأرجنتيني ميسي، بعد أن تم تحسينه وزيادة مدته العام الماضي.

التعليقات

1 تعليق
  1. ههههههه
    1

    زودها ميسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:29 م
112