العراق تنفي انسحابها من المشاركة في كأس الخليج بالسعودية

انتقد امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد التصريحات التي ادلى بها مدير المكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة العراقية عاصفة موسى بشأن الانسحاب من خليجي 22 وعدم تنظيم خليجي 23 بعد ان اعلنت وزارة الشباب والرياضة رفضها المشاركة في البطولة.

وقال طارق احمد في تصريح خص به “استاد الدوحة نت” ان ما تم التصريح به من قبل المكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة هو كلام محط افتراءات وربما تكون تصريحات شخصية لمن عبر عنها.

واضاف : هذا الكلام منافي للحقيقية وللاتفاق الذي جرى بين الاتحاد العراقي ووزارة الشباب والرياضة لانه تم مناقشة جميع هذه الامور خلال الفترة الماضية وخرجنا باتفاق معها بشأن المشاركة في خليجي 22 وتنظيم خليجي 23 في البصرة.

واشار : كان هناك توافقا بالتنسيق الاداري بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي حيث كلفتنا الوزارة التصرف في الجوانب الفنية وهذا ما يؤكد ان العلاقة بين الوزارة والاتحاد جيدة ولا وجود للخلافات بين الطرفين.

واكد : الاتحاد العراقي هو من يقرر المشاركة في اي بطولة من عدمها ويمكن لنا ان نؤكد ان المنتخب العراقي سيشارك في خليجي 22 التي ستقام في السعودية خلافا للتصريحات التي اعلنت وزارة الشباب والرياضة بشأن الانسحاب من البطولة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد اعلنت عن تمسكها بقرار عدم المشاركة في بطولة خليجي 22 بعد سحب تنظيمها من العراق، معتبرة أن قرار سحب البطولة مساس بحق العراق رغم انه استعد لإستضافة البطولة بشكل جيد، فيما أكدت عدم قبولها استضافة النسخة الـ23 من البطولة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي قديم
    1

    هذول مالهم كلمة مرة نعلن الانسحاب ومرة لم ننسحب عموما الله معاهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:39 م
  2. Ahmad
    2

    الاردن البديل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:26 م
  3. عالمي..
    3

    الله لايحييكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:27 م
101