الاتحاد يقترب من التعاقد مع الصربي ياشيش

خالد المرزوقي

 

قالت تقارير إعلامية أن الإدارة الاتحادية دخلت في مفاوضات جادة مع المدرب الصربي ميودراج ياشيش ، المدير الفني السابق لنادي نجران وذلك لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفاً للمصري عمرو أنور الذي يقود الفريق بصورة مؤقتة بعد رحيل بينات .

وكشفت تلك التقارير أن الدكتور خالد المرزوقي هو من يتولى ملف قيادة عملية التفاوض مع وكيل المدرب لتسويقه في منطقة الشرق الأوسط زكي العرب وقالت تلك التقارير أن الأيام المقبلة سيتضح من خلالها نجاح المفاوضات مع المدرب أم لا .

التعليقات

10 تعليقات
  1. الغامدي
    1

    ضيعتم النادي الله يضيعكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:12 ص
  2. أحمد
    2

    طيب وكيف تسجلووووووووووووووووووووووووووونه وديونكم (200)مليوووووووووووووووووووووووون !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:45 ص
  3. مواطن
    3

    يلا خذ لك .. مدرب نجران ؟؟؟ حتى نجران مايبونه واقالوه
    هذي اخرتها ياعميد ؟؟؟؟؟؟
    يحق لكم يا اهل الردود تتشمتون والله
    الله يالدنيا .. بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:19 ص
  4. B 51
    4

    اتمني ان يكون خالد المرزوقي او احمد مسعود ريئس للاتحاد – المهندس عادل جمجموم يري ان جماهير الاتحاد اطفال هذا الرجال اصبح يتماد علي العميد بعد لاعبين جاء الدور علي جماهير العميد ياااااااجمجموم هذا كيان اكبر من ال جمجموم ويااااخونا والله مو انت احسن من المهندس المحترم محمد الفايز وقدم استقالته يااااااخي الاتحاد جماهيرولاعبين واعضاء شرف وعمال والامن بالنادي وحتي المباني في النادي لا يردونك فالماذا لا ترحل بكرامتك افضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:21 ص
  5. شرقاوي
    5

    مع هذه الادارة الفاشلة لم نعد نصدق اي شي جميل للاتحاد
    وعود كاذبة
    مؤتمرات وهمية
    اعتقد اني ارى الاتحاد ضمن اسوء 50 نادي بدل الافضل

    احترم الاتحاديين كثيرا لكن ادارتكم الغوغائية لاتجيد سوا الثرثرة والفلاشات ورسم الاوهام

    الله يصلح حال الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:26 ص
  6. نمره اتحاديه
    6

    المثل يقول اكلتني لما أكلت .... الأبيض

    وانتوا قتلتوا الاتحاد لما قتلتو نور
    والله قلبه يتقطع على الاتحاد يا خونه ، ايوه خونه من جمجوم للمغلوب على أمره فايز وباقي مجموعة الظلام ، قهرونا يوم ندرو نور ، نور تاريخنا وقائدنا يطرد والموسم ما خلص، الله يحاسبكم
    وين الوفاء والتقدير ، عشرين سنه وهو يسعدنا ، والمجانين جو في سنه وقتلو نور وقتلو الاتحاد ،جمجوم مسوي زي البقره هو نظارته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:42 ص
  7. أهلاوي
    7

    و الله خيار ممتاز .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:28 م
  8. يزيد
    8

    العميد أمره مؤسف للجميع :(
    الديون اللي على النادي من إدارات سابقه من بعد أداره جمال ابو عماره حتى قبل الاداره هذي

    الاداره هذي كل لاعبينه مستلمين رواتبه ماعد الاعبين الكبار بالسن اللي وقعت معهم إدارات سابقه
    ولازم ينص نظام جديد بالاتحاد السعودي لأي رائيس نادي يبي يكون رائيس نادي لازم يكون هو من يتحمل الأعباء المادية على النادي مو النادي يتحمله ولازم يدفع مبلغ عشرين مليون بشيك مصدق عند تقدمه لأي نادي ويعلن الميزانية المقدره بالكامل علشان يتأكد منه وأول سنه ما يفعل اللي يواعد به يدفع غرامه خمس ملايين مقدمه مع العشرين مليون وتكون الخمس ملايين مسترده عند انتها مدته القانونيه او تسحب منه الرائسه بعد سنه اذا لم يعود ماقله والخمس ملايين للنادي مع العشرين بس الخمس ملايين تكون مجمدة بالاتحاد السعودي وبهاذي ألطريقه نظمن يكون رائيس نادي صالح للرائسه مع العلم مايدفع سلفه للنادي للي بيترائس النادي يا يدفع كاش او الباب يوسع جمل
    هذاء رائيي أنا قد أكون على صح او على خطاء
    ورأيي اقصد جميع الانديه بالكامل ولا يوقع الاعب الا بااصال رسمي من البنك على المسيرات

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
  9. كلمت حق
    9

    المرزوقي وجمجوم اهلاويه كيف يتم اعطاهم الجمل بما حمل ياخي رئيس أعضاء الشرف وجمجوم اذ متقدرون تدفعون علي الاتحاد غادر غير مسوف عليكم ولا رئاسه بمجان أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يهلك من يلعب بنادي الاتحاد ولا يرد خدمته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:33 م
  10. السنجاري
    10

    يا شيش طاووق يا كباب دجاج…..شرايك بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:06 ص
102