تستكمل مبارياتها السبت

الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية تفتتح الجمعة بلقاء العيون والأخدود

الأخدود و الفيحاء ‫(3)‬ ‫‬

تفتتح عصر الجمعة منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية وتمثل ختام مشوار الدور الاول من المسابقة بإقامة لقاء وحيد يجمع العيون والاخدود في الاحساء بينما تستكمل بقية لقاءات الجولة عصر السبت بتسعة لقاءات تحمل معها المزيد من الإثارة والندية , حيث ستكون المواجهات على النحو التالي:

العيون – الاخدود
في الاحساء يحتضن ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية لقاء العيون والاخدود لحساب المجموعة الثانية ، يدخل العيون اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد ٦ نقاط بعد سلسلة من النزيف النقطي ويأمل الفوز والابتعاد عن مناطق الخطر بينما يحتل الاخدود المركز السابع برصيد ١٠ نقاط بعد نتائج ومستويات متذبذبة ويسعى للكسب والاقتراب من فرق المقدمة .

لقاءات السبت :

المجموعة الاولى

الربيع – النجمة
في مكة المكرمة , يستضيف الربيع نظيره النجمة في لقاء الطموحات المتناقضة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع , حيث يدخل الربيع هذا اللقاء وهو يتذيل قائمة الترتيب بـ 7 نقاط ويأمل في النهوض من منطقة الخطر والتقدم للمنطقة الدافئة , فيما يدخل النجمة وهو يحتل المرتبة الثالثة بـ 13 نقطة ويسعى للمنافسة على الصدارة بتحقيقه للانتصار .

الصفا – الشرق
في صفوى , يلاقي الصفا على ملعبه ضيفه الشرق القادم من الخرج في لقاء تميل كفته للمضيف , حيث يدخل الصفا هذا اللقاء وهو يتربع على صدارة ترتيب مجموعته بـ 15نقطة بقيادة مدربه الوطني رضا الجنبيالطامح لمواصلة الصدارة ,في حين يدخل الشرق هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة السادسة بـ 9 نقاط بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين ويأمل مواصلة الانتصارات للتقدم في سلم الترتيب.

الزلفي – التهامي
وفي الزلفي , يواجه الزلفي على ملعبه نظيره التهامي في مواجهة قوية , حيث يدخل الزلفي هذا اللقاء وهو يتمركز في المرتبة الخامسة بـ 10 نقاط ,في المقابليدخل التهامي الطامح لمواصلة خروجه من منطقة الخطر هذا اللقاء وهو وهو يحتل المرتبة الثامنة بـ 7 نقاط .

العربي – الترجي
وفي البكيرية , يحل الترجي ضيفاً ثقيلاًعلى نظيره العربي في اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الأمل , حيث يدخل العربي هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة التاسعة بـ 7 نقاط ويأمل الخروج من دوامة الهبوط , في المقابل يدخل الترجي هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الرابعة بـ 13 نقطة ويسعى للمنافسة على القمة.

ضمك – الصقور
وفي أبها , يستضيف ضمك نظيره الصقور على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية , حيث يدخل ضمك هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة السابعة بـ 8 نقاط المتعثر في الجولة الماضية أمام الترجي, في حين يدخل الصقور هذا اللقاء وهو يحتل وصافة ترتيب مجموعته بـ 14 نقطة ويسعى لحصد النقاط الثلاث لاعتلاء الصدارة بعد تعثره هو الأخر في الجولة الماضية.

المجموعة الثانية

المجزل – سدوس
وفي المجمعة , يلتقي المجزل بضيفه سدوس في لقاء صعب للفريقين للمنافسة على وصافة الترتيب , حيث يدخل المجزل هذا اللقاء وهو يحتل رابع الترتيب بـ 13 نقطة ويأمل تحقيق الانتصار للعودة إلى المنافسة على الصدارة بعد تراجع بخسارته من غريمه الفيحاء في الجولة الماضية ,وعلى الجانب الأخر يدخل سدوس الطامح للمنافسة على الصدارة هو الأخر هذا اللقاء وهو يحتل وصافة الترتيب بـ 14 نقطة.

الجبلين – القلعة
وفي حائل , يستضيف الجبلين نظيره القلعة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في صراع المؤخرة, حيث يدخل الجبلين هذا اللقاء وهو يمتلك 5 نقاط محتلاً بها المرتبة التاسعة ويأمل حصد النقاط الثلاث للخروج من دوامة الهبوط , في حين يدخل القلعة هذا اللقاء وهو لا يملك في رصيده سوى 3 نقاطمحتلاً مؤخرة الترتيب ويسعى في تحقيق انتصاره الأول للنهوض من قاع الترتيب.

الحمادة – البدائع
وفي الغاط , يلتقي الحمادة على ملعبه بضيفه البدائع في مواجهة مشتعلة للتقارب النقطي , حيث يدخل الحمادة الساعي للانتصار بدعم الأرض والجمهور والمنافسة على الصدارة وهو يحتل المرتبة الثالثة بـ 14 نقطة , في المقابل يدخل البدائع هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الخامسة بـ 11 نقطة ويأمل تحقيق الانتصار للدخول في المنافسة .

النجوم – الفيحاء
وفي الأحساء , يحل الفيحاء ضيفاً من العيار الثقيل على نظيره النجوم في مواجهة تميل كفتها للضيف نسيباً , حيث يدخل النجوم هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة السادسة بـ 11 نقطة ويطمح لتجاوز ضيفه للتقدم في سلم الترتيب للمنافسة الصدارة , في المقابل يدخل الفيحاء هذا اللقاء وهو يعتلي صدارة الترتيب بـ 18 نقطة.

108