رفض الاستقالة من رئاسة النادي

جمجوم: من يطالب برحيلي أطفال ولا يفقهون شيء في تاريخ العميد

عادل جمجوم

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف المحامي عادل جمجوم على أنه يتمنى الابتعاد عن المصالح الشخصية حتى يعود العميد إلى مكانته الصحيحة مرة آخرى ، مشيراً إلى أن من يطالب إدارته بالرحيل أطفال ولا يفقهون شيء بتاريخ النادي الاتحادي.

وقال جمجوم في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” رسائل كثيرة تطالبني بتنظيف الاتحاد ، وأتمنى الابتعاد عن المصالح الشخصية ، حتى يعود الاتحاد إلى مكانته الطبيعية مرة آخرى “.

وأضاف جمجوم : ” لن أستقيل وسأترك الكرسي للرجل الصادق ، ومن يطالب برحيل الإدارة الاتحادية أطفال ، ولا يفقهون شيء بتاريخ الاتحاد “.

وخلال تصريحاته في برنامج في المرمى عبر قناة العربية ، اعترف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف المحامي عادل جمجوم بعدم رغبة الشركات السعودية رعاية ناديه الاتحاد وفق الشروط المتاحة للرعاية ، لذا قرر التوجه إلى دولة الإمارات.

وقال جمجوم : ” الهدف من عقد المؤتمر الصحفي الأربعاء ، هو تعريف الشركات بما سيستفيده الاتحاد من الرعاية ، وأيضاً لاستعراض أبرز ما تم التوصل إليه عقب الاجتماعات التي عقدها أعضاء مجلس الإدارة مع عدد من الشركات الإماراتية خلال وجود أعضاء المجلس في دبي ، وأعتقد أنها خطوة سباقه والاتحاد صاحب الأولويات “.

وأضاف : ” اختيار دبي لأنها تعتبر محطة سهلة للوصول إليها من جميع أنحاء العالم، وتلقينا اتصالات من عدة شركات ترغب في رعاية الاتحاد منذ وصولنا ، واجتمعنا مع شركات ولم نوقع اتفاقيات ، وشركة الطيران أبدت رغبتها الشديدة في رعاية الاتحاد لسبب قربها من الخليج ومعرفتها للاتحاد “.

وعن تقديم استقالته من منصبه ، أشار : ” سأرحل في حال جاء البديل الذي يملك المصداقية ، ويبحث عن خدمة الكيان الاتحادي حينها سأقدم استقالتي متحدياً أن يأتي أي شخص يثبت ما تردد حول عرض عدد من لاعبي الاتحاد على أي ناد آخر، و من الاستحالة التفريط في أي نجم يخدم النادي “.

وحول توقيع المخالصة لسعود كريري ، قال : ” الأمر كان بيد إدارة الإنقاذ التي قالت إن كريري خط أحمر ولم أتلق منهم أي رد حول ذلك ، ورحيل اللاعب من الاتحاد ممكن ووارد سواء الإدارة الحالية موجودة أو غيرها “.

التعليقات

22 تعليق
  1. العالميه ليه تقهر
    1

    والله ماحاس ودهور الاتحاد الا انت
    ابتعد عن النادي وتزين امور المونديالي

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:19 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    لا حول و لا قوة .. الا بالله .
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:20 م
  3. هلالي
    3

    لن يسقط فريق اسمه الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:27 م
  4. ملك اسيا
    4

    انت شوهت سمعت ملك اسيا صار الاهلي والهلال يطقطون علينا

    صدقني مباراه الى مباراتين وانت طالع من النادي بجزززمة معفنة

    ويرجع البعبع الصغي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:28 م
  5. ملك اسيا
    5

    للتوضيح التصريح للاعلامي فيصل المشاري فا الهراج سرقه من مشاري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:30 م
  6. اأتاوي888
    6

    نحن اطفال وانت رضيع في اسلوبك ايها المتطفل يعني الاستاذ احمد فتيحي والاساذ طلعت لامي
    ورجال الاتحاد الذين يقولوا لك ارحل اطفل هذا بنظرك عساك الطماش ومصيرك تخرج من الاتحاد
    طال الزمن او قصر ولا ينوبك سوي المذلة لك ولبناك واقاربك قبح الله وجهك ايها الرضيع الكذاب
    قال ايش في شركات تب تتعاقد مع الاتحاد لسة تكذب وامام عيونا الصالة مافيها غير الشلة المطبلة
    لك ههههههههههههه جستنية لبس مناظر شمسية بالصالة مسوي رمبوا زمانة وحزين واشك
    انه المدبر للجمجوم وصاحب اكبر تطبيل له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:49 م
  7. سام
    7

    ياخي هذا ينطبق عليه المثل اذا لم تستحي افعل ما شات

    حبيبي كلام وبربره شبع منه الجمهور خالك رئيس لا تسلهما احد لكن ادفع الله لايهينك النادي مديون والا ينزل درجه اولى بسببك

    ادفع بس وتنحل مشكلة الاتحاد محب مو محب هذا كل كلام فاضي وتضليل الجمهور
    الاتحاد مشكلة مادية بحتة ولا في حل لها الا الدفع فقط اما تصاريح وكلام بودية للدرجه الاولي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:49 م
  8. السهم الملتهب
    8

    ايها المتغطرس ابتعد عن المونديالي …….كفاك عبثا بنادي العميد …. من لحظة قدومك للاتحاد والفريق متدهور من سيء لاسوأ … ليس من صالح الكرة السعودية مايجري للمونديالي حاليا …… وبأذن الواحد الأحد يرجع الاتحاد اقوى مما كان عليه ولن يخيب ….. الاتحاد يمرض لكن لايموت ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:17 م
  9. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    9

    جمجوم: من يطالب برحيلي أطفال ولا يفقهون شيء في تاريخ العميد
    هل تعلمون لمن موجهه الجمله السابقه
    انها بالتاكيد موجهه الى جميع اعلاميين وصحفيين جحا المحلي
    جمجوم لن يطلق تلك الجمله على جماهير فريقه
    الجمله واضحت والمقصود اتضح بس هل يتعضون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:28 م
  10. الجلاد
    10

    اسمع ياصاحب البانوراماكلام الجمجوم موجه لك وهذاقليل في حقك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:39 م
  11. يارب عفوك
    11

    ياسعادة المحامي عادل

    ماعندك شي تقدمه للإتحاد فلماذا المكابرة؟؟؟

    مشكلة الإتحاد مادية بحته وأنت تعلم ببواطن الإمور وليس لديك إستعداد للتضحية !!!

    أجزم بل متأكد إنك ترسم على شيء معين ولك منه مصلحة كبيرة لكن الإتحاد الكيان هو أخر أولوياتك

    إصرارك على البقاء أمر يترك الاف من علامات الإستفهام وأي شخص طبيعي وعاقل وليس لديه الماده الكافيه لتسيير أمور النادي من الطبيعي أن يقدم إستقالته فوراً

    فلماذا الإصرار على البقاء وأنت تعلم أن الكثير من جماهير النادي وأعضاء الشرف لايرغبون في بقاؤك حتى اللاعبين وجميع منسوبي النادي يعتبرونك كابوساً لن ينزاح من طريقهم إلا بالقوة

    نحن كجماهير للعميد لم نرى من إصرارك على البقاء إلا زيادة إصرار على رحيلك وجميع باقي مجلس الإدارة العقيمة

    ربما أن إصرارك على عدم الإستقالة هو خوفك من أن ينكشف السر الذي يثبت عبثك والفساد الذي عصف بتاريخ الإتحاد أيها المحامي
    إن غد لناظره قريب وستجزى كل نفس بما عملت ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:43 م
  12. علي دباء
    12

    ارحل واترك فرصه لمن لديهم الكفاءة اما انت السبب الرئيسي في تدهور الاتحاد
    انا هلالي ولاكن يحزنني حال الاتحاد ارحل ياجمجوووووم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:50 م
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    انت طفل عقليتك وحتي كلامك بع بع بع …فساد الرياضيه وقلبك اسود وحقد وكرهيه انصحك بطيب نفسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:04 م
  14. معاند
    14

    قوم قوم ياجمجوم ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:15 م
  15. ahlawi
    15

    (وقال جمجوم في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري )

    مو على اساس انهم قاطعوا برنامج اكشن يادوري ولا ايش بالضبط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:24 م
  16. سنفور لابس طاقية جحا
    16

    تصريحك هذا يدل على انك جاااااااااااااااااااهل وبااقي صغير عقل وصبياني في تحكمك للاموووووور

    للاسف واحد جاهل مثلك يجلس على الكرسي الاول لملك اسيا …

    فعلا نحن في اخر الزمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:57 م
  17. اتفاقي
    17

    أن كان هذل هوردك لجماهير العميد ومحبيه من البدايه فاقول على العميد السلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:12 م
  18. نصراوي
    18

    انا مع اني نصراوي منقهر على حال الاتحاد
    اجل لو اني اتحادي ايش بسوي !!! :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:58 م
  19. اتااوي
    19

    أستمر ودع عنك شلة السماسره
    أستمر ونحن معك(جمهور وفي صادق مع الكيان)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:08 م
  20. سفير الوطن
    20

    (من يطالب إدارته بالرحيل أطفال ولا يفقهون شيء بتاريخ النادي الاتحادي).

    وين فهد المنديالي!!
    وين تسدحي نبطحي!!
    مرهـ اخر لاتطالبون برحيله!! :mrgreen: :mrgreen: !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:21 م
  21. زهير
    21

    الله يحفظك ويحميك لعين ترجيك
    استمر يابطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:43 م
  22. الإتي نبض قلبي
    22

    عيب ومصيبة الاتحاد انه ما عنده كبير له المرجعيه الأولى هو الذي جعل صغار أمثال هؤلاء من يسعون لظهور على حساب النادي يتطاولو على كبارهم ولعبهم بمشاعر جماهير العميد العاشقه والى الان لم يجدو من يردعهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:28 ص
104