الصربي بتروفيتش مدربا للشعب الاماراتي

الصربي زيلكو بيتروفيتش

قال موقع سوبر أن نادي الشعب الاماراتي قد اقترب من تعاقده مع المدرب الصربي زيلكو بتروفيتش الذي وصل إلى الامارات امس الاربعاء لانهاء التعاقد لتدريب الفريق في الفترة المقبلة بدلا من المدرب الروماني ماريوس سوموديكا الذي فشل بالنهوض في الفريق في الفترة الماضية في منافسات دوري الخليج العربي.

وكانت الاسماء قد ترددت في الفترة الاخيرة عن تولي المدرب عدنان حمد والكثير من الاسماء، إلا ان ادارة النادي استقرت في النهاية على اسم المدرب الصربي الذي ترى فيه ادارة الفريق الامل في النهوض بالفريق وانقاذه من السقوط إلى دوري الدرجة الاولى.

ومن المتوقع ان يتابع المدرب الجديد مباراة الفريق مع دبي ضمن الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي من المدرجات لحين الاعلان الرسمي، حيث يقود الفريق الآن التركي جمشير مدرب الفريق الاول لجين الاستقرار على جهاز الجديد بالكامل.

وعمل بتروفيتش 48 عاما في الكثير من الاندية العالمية في مراحل حياته، وكان من اهمها عام 2010 عندما كان مساعد مدرب لفريق وست هام الانجليزي، وقبلها مساعد مدرب في لفريق هامبورج الالماني، واخر مراحله مساعد مدرب لفريق انجي مخاتشكالا الروسي الذي حل ثالثا في الدوري الروسي الممتاز الموسم الماضي، فضلا عن انضمامه للمنتخب اليوغسلافي الوطني لمدة 8 اعوام في الفترة من 1990 وحتى 1998.

112