لومير مدربا جديدا للنجم الساحلي

1117889_FULL-LND

أعلن نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي الأربعاء التوصل إلى إتفاق مع المدرب الفرنسي روجيه لومير لتدريب الفريق دون إعطاء تفاصيل عن العقد.

وقال النادي على موقعه الرسمي في الانترنت إن ادارته ستعقد مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق الاربعاء “لتقديم المدرب الجديد للفريق روجيه لومير الذي سيباشر عمله غدا (الخميس) بإجراء حصتين تدريبيتين”.

وروجيه لومير (72 عاما) معروف في تونس ، إذ سبق له تدريب المنتخب التونسي في الفترة ما بين 2002 و2008 وقاده الى الفوز في 2004 بكأس أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

ووصل روجيه لومير الى تونس عشية الثلاثاء. وقال لومير فور وصوله الى تونس “عملية توقيعي (على عقد) مع النجم مؤكدة”. وأضاف ان هدفه الاساسي هو ارجاع النجم الذي قال انه “من أكبر” الفرق التونسية الى “مكانته الطبيعية”. وقال لومير “أنا سعيد بالعودة الى تونس خصوصا وأني عشت فيها 6 سنوات وابنتي الصغرى ولدت في تونس “.

وأعلن حسين جنيح المدير التنفيذي للنجم الساحلي الثلاثاء ان فريقه سيوقع عقدا لستة اشهر مع لومير الذي سيخلف مواطنه دوني لافانيي. واضاف ان العقد قابل للتمديد في صورة حقق المدرب الفرنسي نتائج جيدة مع النادي الذي يحتل حاليا المركز الثامن بالدوري التونسي برصيد 13 نقطة.

وقالت وكالة الانباء الرسمية ان النجم الساحلي “يعيش منذ انطلاق الموسم الحالي على وقع صعوبات فنية وازمة نتائج باشراف مدربه الفرنسي دوني لافانيي”.

وأضافت ان النادي يعيش ايضا “ازمة تسيير وصعوبات ادارية ومالية حيث فشل في تنظيم انتخابات لايجاد بديل لرئيسه رضا شرف الدين الذي عبر مرارا عن رغبته في الرحيل”.

 

112