قبل مواجهة أحد الدورية في المدينة

الفريق الوحداوي يؤدي الصلاة في المسجد النبوي – صور

الوحدة ‫(5)‬ ‫‬أدى الفريق الوحداوي الكروي الأول مرانه الأخير على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة استعداداً لملاقاة فريق أحد عصر اليوم ضمن دوري ركاء في جولته السادسة عشر على نفس الملعب .

الجدير بالذكر ان بعثة الفريق الوحداوي قد وصلت صباح الامس وتوجهت إلى مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم وقامت بزيارة قبره ومن ثم أدو صلاتي الظهر والعصر ،هذا وقد اجتمع مدير الفريق عصمت بابكر بأعضاء الفريق وحثهم على بذل الجهد لحصد نقاط المباراة حيث تعتبر أول مباراة في الدور الثاني من دوري ركاء وتعتبر ذات أهمية للعودة إلى صدارة الدوري .

من جهة اخرى وبحضور اللاعبين احتفل الجهازين الفني والإداري لأكاديمية نادي الوحدة بمدرب الحراس الكابتن سمير عياد بمناسبة المولود الجديد الذي سماه “تركي” جعله الله من مواليد السعادة ، وقد قدم عياد شكره وتقديره للقائمين على هذا الاحتفال غير المستغرب من الطاقم الإداري.

وفي لعبة كرة الطائرة وصل صباح الأمس اللاعب المحترف السلوفيني دورديفيتش ، حيث التحق بتدريبات الفريق مساء الامس استعدادا لخوض لقاءهم الثاني ضمن الدوري الممتاز لكرة الطائرة امام فريق الاتحاد على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع يوم الاثنين القادم حيث حققوا فوزا مستحقا في مباراتهم الأولى امام النصر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

الوحدة ‫(1)‬

الوحدة ‫(1)‬ ‫‬  الوحدة ‫(2)‬ ‫‬ الوحدة ‫(3)‬ ‫‬ الوحدة ‫(4)‬ ‫‬

106