عودة الجمعان و البخيت و البوحيمد

الإتفاق ينهي إعداده للرائد .. وعطيف يدخل مرحلة التاهيل اللياقي

تدريبات الاتفاق 5انهى الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الاربعاء اخر مراحل اعداده للمواجهة الدورية المرتقبة يوم غد الخميس امام فريق الرائد ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل .

حيث ادى اللاعبين تدريبات لياقية خفيفه منعا للارهلاق الذي يسبق المباريات ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعه وعادوا لاداء تدريبات تكتيكية اخرى على ثلاثة مجموعات طبق المدرب غوران من خلالها عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي من المنتظر ان ينتهجها في لقاء الرائد غدا ونفذ اللاعبين جزئية اختبار السرعة للمجموعه المتكاملة واختتمت التدريبات بمناوره على منتصف الملعب ادى اللاعبين خلالها بحماس متدفق وروح معنويه عاليه وشوهد المدرب غوران وهو يوقف المناوره اكثر من مره لتنبيه اللاعبين الى بعض الاخطاء التي وقعوا بها من حيث التمرير والاستلام والتمركز والضغط على حامل الكره وشهدت المناوره عدد من الاهداف الملعوبة كان ابرزها هدفين ملعوبين للنجم هزاع الهزاع .

وكان النجم جمعان الجمعان وزميليه ياسين البخيث وتوفيق البوحيمد قد انخرطوا في التدريات الجماعيه مع المجموعة المتكاملة بعد تعافيهم من الالام التي ابعدتهم عن التدريبات السابقه فيما لايزال الثلاثي ماجد العمري ومبارك وجدي واحمد الشهري يواصلون برنامجهم التاهيلي اللياقي على مضمار الملعب . في غضون ذلك انخرط اللاعب علي عطيف في التدريبات اللياقية على مضمار الملعب مع اخصائي العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة في اشارة واضحه الى قرب عودته لمداعبة الكرة خلال الاسابيع القليلة القادمة .

تابع التدريبات عضو مجلس الادارة محمد الصدعان وعضو مجلس الادارة سعود الفارس . وكان اللاعبين قد انتظموا في المعسكر الاعدادي الذي يسبق مباراة الرائد حيث سيبقى اللاعبين بالمعسكر حتى موعد انتقالهم الى ملعب الامير محمد مساء يوم غدا الخميس .

التعليقات

4 تعليقات
  1. اتي الشرقية
    1

    بالتوفيق لنا يجب نستغل ظروف الرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:46 م
  2. ريداوي الزهرة
    2

    بالتوفيق لنا يجب ان نستغل ظروفنا، خاصةً الرائد بكامل عدته وعتاده :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  3. قلب الدمام
    3

    الى الامام يافارس الدهناء انشاءالله الفوز والوصول الى النقطة22

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:52 ص
  4. واقعي كول
    4

    بالتوفيق لرائد التحدي والعوده بنقاط المباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:27 ص
100