الرياضية تنقل خمس مباريات عبر قنواتها يوم الأربعاء

المعلق محمد مسرحي

تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 4:25 من عصر يوم الأربعاء اللقاء الذي يجمع فريقا القادسية والنهضة على ملعب الراكة بالخبر ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى, وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, على أن يكون كل من بدر العثمان وفيصل القحطاني مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة, تنقل القناة الرياضية “2” عند الساعة 5:20 اللقاء الذي يجمع فريقا الربيع والطائي على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, بصوت المعلق شوقي الزهراني, على أن يكون نايف مشهور وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “3” لقاء الوطني والعروبة والذي سيقام عند الساعة 5:15 على ملعب الملك خالد بتبوك وذلك بصوت محمد المسرحي, على أن يكون خليل أنديجاني مراسلاً من أرض الملعب.

وفي بطولة كأس الامير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي, ستنقل القناة الرياضية “4” لقاء الوحدة والأهلي عند الساعة الرابعة عصراً في مكة المكرمة بصوت سعيد الزهراني, فيما سيتم نقل لقاء الفيصلي والشباب في المجمعة على القناة “5” بصوت المعلق عباس الصالحي.

التعليقات

1 تعليق
  1. العالميه صعبه قوويه
    1

    قناه منتهيه حتى المباراه ما اتابعها الصوره توقف 5دقايق وتوقف مره ثانيه دقيقتين يعني حتى المباراه ما اتابعها بجوده كويسه الا مباريات (??????)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:37 ص
108