الشباب يغلق تدريباته و يغادر غداً لمواجهة الإتحاد – صور

تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم مراناً مغلقاً على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه إيمليو فيريرا ، وذلك استعداداً للقاء الاتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ (14) من الدور الثاني في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عددٍ من الجمل التكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب أبرزها: تمرير الكرة من لمستين، والتحرك في المساحات الفارغة، ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب. فيما أخضع المدرب المهاجمين إلى تدريبات خاصة تمثلت في التسديد المباشر باتجاه المرمى، والتعامل الأمثل مع الكرات العرضية.

من جهته أخضع مدرب الحراس خودير عزيز ثلاثي الحراسة (وليد عبد الله ، حسين شيعان، وإبراهيم زايد) إلى تدريبات خاصة اشتملت على: سرعة البديهة، والخروج السليم للتصدي للكرات العرضية.

و شهدت تدريبات اليوم غياب الرباعي سعيد الدوسري بسبب الأنفلونزا، وعمر الغامدي بعد تعرضه لكدمة في مشط القدم، ووليد عبد ربه بسبب كدمه في الركبة، وعبد الرحمن البركة نظراً لشعوره بآلام في أسفل البطن.

و سيؤدي الفريق مرانه الأخير عصر غدٍ الخميس الساعة (3.30) على الملعب الرديف بالنادي، ذلك قبل المغادرة الساعة السادسة مساء إلى مدينة جدة.
كما قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ليوم غدٍ الخميس أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء الإتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. منصور الشبابي
    1

    يارب ياكريم اجعل الفوز حليف الشباب مساء الجمعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:35 م
  2. آمـــآسسي
    2

    بالتوووفيق لليووووووووووث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:46 م
102