ليفربول يبدأ مفاوضاته للحفاظ على سواريز

2206574_FULL-LND

بدأ ليفربول الإنجليزي سعيه من أجل توقيع عقد جديد مع مهاجمه الدولي الأوروجواياني سواريز بهدف إغلاق الباب أمام الفرق الراغبة بالحصول على خدماته.

وسافر المدير الإداري لليفربول إلى برشلونة يوم الثلاثاء من أجل فتح باب المفاوضات مع مدير أعمال سواريز، الأسباني بيري جوارديولا، شقيق مدرب بايرن ميونيخ الألماني حالياً جوسيب جوارديولا.

ولم يقدم ليفربول أي عرض ملموس خلال الاجتماع بمدير أعمال سواريز، لكن فريق “الحمر” عازم على التوصل إلى اتفاق يحافظ بموجبه على خدمات مهاجم أياكس الهولندي السابق لفترة طويلة.

ومن المتوقع أن تتواصل المفاوضات بين الطرفين في الأسابيع القليلة المقبلة بهدف التوصل إلى حل بشأن اللاعب الذي وصل إلى “انفيلد” في يناير/كانون الثاني 2011 قادماً من أياكس مقابل 22.8 مليون جنيه إسترليني.

وينتهي العقد الحالي لسواريز في صيف 2016 بعد أن مدده في 2012، لكن الشك يحوم حول استمراره مع الفريق خصوصاً بعد أن عبر الصيف الماضي وبصراحة تامة عن رغبته بالرحيل.

وكان آرسنال أكثر الفرق التي سعت إلى الحصول على خدماته وقد جدد مدرب “المدفعجية” الفرنسي أرسين فينجر منذ يومين رغبته بضم اللاعب الذي يقدم موسماً خارقاً، وكان آخر فصوله مساء الأحد حين قاد ليفربول  لاكتساح مضيفه توتنهام (5-0) بتسجيله ثنائية وصناعة الأهداف الأخرى.

110