عبر بيان صحفي:

العروبة: ضغط الهلال على الحكام لا يهمنا ولا نجيد هذه الممارسات

مريح المريح العروبة

أوضحت إدارة نادي العروبة أن الضغط الذي تمارسه إدارة الهلال على لجنة الحكام عامة وحكام لقاءهم الدوري في الجوف خاصة الجمعة المقبل ﻻيهمهم , حيث لم يعتادوا هذه الممارسات في رحلة صعودهم في دوري ركاء وﻻ في جوﻻت الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل , مؤكدة أنها ﻻ تجيد لغة المديح وﻻ النقد الحاد تجاه قضاة الملاعب الذين يؤدون دورهم مثل بقية أضلاع المباراة.

ورفض رئيس النادي مريح المريح التشكيك وخلق التأويلات التي ﻻ تخدم المباراة وشدد أن شرفي عرباوي بارز تكفل بطاقم أجنبي ﻷي مباراة يحتاجها الفريق في الدوري إلا أن إدارته لن تستخدم هذه الفرصة في أي من الجوﻻت القادمة إيمانا منهم بأن تقدير الخطأ و الصواب لن يقتصر على جنسية دون أخرى.

التعليقات

25 تعليق
  1. عبدالرحمن التركي
    1

    رجال ورب البيت ، هذه الطرق الملتوية والمراوغات الحقيرة لا يستخدمها أبناؤكم ولم يعتادوا عليها ، لله دركم من رجال يا ( أبناء ) الشمال .

    لا ( تشرهون واجد ) !

    فمن شب على شيء شاب عليه ، إما أن أفوز وأكسب أو أبكي وأخرب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:19 م
  2. راعي الاولة
    2

    هذي طبايع الطواقي يا عرباويين.. يبون الفوز بدون جهد فني. لازم ضغط وغش ولجان وخرابيط.
    عرفتوا ليش يفحطون خارجياً لحد ما تحترق طواقيهم؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:23 م
  3. الملكي اهلاوي ماركة مسجلة
    3

    صح لسانك يالذيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:48 م
  4. نصراوي الخبراء
    4

    كفو يارئيس العروبة علم الطواقي قدرهم ووضعهم الطبيعي
    انه مايمشون الا بالتحكيم وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:52 م
  5. ابويزيد
    5

    كفو يالمريح هذا كلام الرجال الي تثق بنفسها ماهي سياسة الطواقي و?????? الي اكبر من ناديهم
    يانفوز يانصيح هذي سياسة الهلال الي مخرب رياضة المملكة واثر على مستوى كرة القدم فيها
    واقرأوا مايكتبه الاعلام الازرق من تشكيك وسباب وشتم واتهام لاتحاد الكرة ولجانه فلم يسلم منهم احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:22 م
  6. الامبراطور الملكي
    6

    رجال والله ماعندهم لف ودوران وتبكبك وبحول اللي ماتنام عينه فوز للعروبه

    الضغط على الحكم اسلوب المحلي خليل جلال قوي ولاعنده مجامله وهذا اللي مخوف السنافر

    يبون نفس الحكم اللي مع التعاون :lol: :mrgreen: بلنتي من نص الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:29 م
  7. تركي العالمي
    7

    بعوده العالمي كلن عاد لحجمه الطبيعي ،، حتى رئيس العروبه يرى الهلال اصغر من الكوكب..عاد الصغير منافس سدوس الي مكانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:30 م
  8. وحيد تبوك
    8

    ما صديقنا الى المهنا يافرخ النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:31 م
  9. شرقاااااوي للإتفاق هاااوي
    9

    اشتغلت مافيا الظلام وبدأ الترهيب والترغيب ..خاصة للفرق الضعيفة ماديا ولكنها قوية بكرامتها وشرفها!!

    الفوز لصقور الشمال ..للعلم أجمل صقور الأرض التي تسكن حماد الجوف!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:38 م
  10. ابو يوسف
    10

    تري الهلال هو الفريق الوحيد في دوري جميل اللي جاب حكام أجانب لو هو مستفيد من الحكم المحلي زي نادي الترشيح اللي سلب نقاط الشباب ونجران والاتفاق كان ما جاب حكم اجنبي ! المفروض بعد مهزله مراعي العواجي يا جمهور شرشبيل تستحون علي دمكم ولا عاد تجيبون طارئ التحكيم ? الهلال بوجود الحكم الأجنبي حقق فوق عشرين بطوله ! والنصر ينافس علي المركز السابع والثامن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:49 م
  11. العروووووبة أولا
    11

    كفوووووووووووووووووووووو أحرررق يامريح

    بإذن الله الفوز حليفـكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  12. يحيى # # هلالي
    12

    جاك النصراوية كيف يردون اهم شي ندق خشومكم قال تحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:02 م
  13. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    13

    لا تنسون ان حكم المباراه خليل هلال
    لا تنسون ان التحكيم الى الان اهدا الهلال 15 نقطه في الدوري
    رح تشوفون بعد المباراه المهزله التحكيميه بالضغط على العروبه وعدم احتساب ضربتي جزاء للعروبه واحتساب ضربة جزاء للهلال غير صحيحه وعدم طرد لاعب هلالي يستحق الطرد ولربما يحتسب للهلال هدف تسلل ويلغاء على العروبه هدف صحيح بداعي التسلل ويخرج الزيد والفوده كالعاده لمدح حكام الهلال واعتبار قراراتهم سليمه ننتضر ونرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:08 م
  14. ابو غيداء
    14

    تعليق رقم 1
    كلامك مميز جداً انت تقول الحق لكن مدري الاعلام ليش ماهو حيادي ويقول ان الهلال يبغى يفوز بأي طريقه سواء كان بالغش باللجان بالانظباط والا بالتخريب…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:09 م
  15. فارس نجد
    15

    كل هاذه الزوبعه لأنهم يعرفون جيدا انهم لن يفوزو على العروبه الصعب جدا على ملعبه الا بضربة جزاء وهميه لماذا الهلال فقط من يستخدم هذا الاسلوب الرخيص جدا ولبغيض كل الانديه سواسيه وانا اقترح على ادارة المهنا تغيير الحكم لأنه سيتأثر من الشكاوي السنفوريه وربما يجامل فريق جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:19 م
  16. خوخه النصراويه
    16

    عارفين ان المباراه صعبه عليهم ..فبدأو بإستخدام اسلوبهم الضغط على الحكام قبل المبارايات ..ولعب دور الضحيه وفريقهم لم يكن يوما سوى فريق مدعوم من التحكيم .لكنهم يطبقون المثل القائل يقتلون الميت ويمشون في جنازته..دون

    تعليق رقم 10 يابزر فريقك احضر الحكام لانه لعب على ملعبه ..بينما الفرق الاخرى وخاصه العالمي لم يلعب على ارضه مباريات قويه ?????? والاهلي والاتحاد كانت خاج ارضه …..
    والدور الثاني النصر طلب رسمي من لجنة الحكام مباراة الاهلي و?????? حكام اجانب

    كان الله في عون العروبه واقلهم هذه المره لاتعتمدوا على التحكيم كما حدث في مبارياتكم مع النصر والاتحاد والاهلي …لن إلي بتقابلونه محبوب التحكيم والمهنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:09 م
  17. عالمي اسياء وزعيمها
    17

    هههههههههههههه كفو هذا واانتم مالكم الا هالموسم وعرفتم اللاعيبهم مع الحكام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:18 م
  18. يحيى # # هلالي
    18

    ارحمو انفسكم من كره الهلال والله جاب لكم نفسيه
    بعد قلبي يالهلال
    ..........ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:28 م
  19. ابو يوسف
    19

    أقول خوخه يمدحون غسل الصحون في المطبخ والله انك في ودي والكوره في ودي ! ومباره النصر والشباب مو كانت علي ارض النصر وتعتبر مباره مهمه للنصر ليه ما طلب النصر حكم اجنبي ! بس ما قصر مرعي العواجي قلب النتيجة من فوز للشباب ( بتسعه لاعبين ) الي هزيمه للشباب بعد مهزله تحكيميه لم أشاهد في حياتي حكم يطرد لاعب ظلم ويحتسب ضربه جزاء ولا في الأحلام ويحتسب هدف تسلل ولمسه يد في نفس الوقت في مباره وحده ! بصراحه مرعي العواجي دخل التاريخ من أوسع أبوابه ! النصر بدون العواجي مثل السياره بدون بوجي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:59 م
  20. السيف الازرق
    20

    الضغط على التحكيم والتشكيك فيهم هذه اسطوانه نصراوية من ايام رمزهم . وارجو ان لاتعتدي على حقوق نصراوية مرة أخرى. (النصر بمن حكم )….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:12 م
  21. B 51
    21

    قال من متي في القصر قال من امس العصر – بدري يا ريح الشمال كل هذا علشان النصر ياخذ الدوري حكام وتبرعات ياحبيبي علي هونك شرف كبير للشمال واهل الشمال ان يلعب الهلال بس عنده حتي الو يخسر العروبه غيركم يتمني بس باص الهلال يمر من عندهم – كبير ياهلاااااااال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:45 م
  22. الصوت الراقي
    22

    عارفين انهم بدون حكام مايفوزون على العروبة ولاعلى أي نادي
    رديف الشعلة احرجهم وبغى يطلعهم من كاس ولي العهد لاكن العواجي فزع لهم

    هذا فريق صغير يانفوز بالغش وتساعدوننا يانخرب شوفخارجيا كيف يكويهم ام صلال ومرة الشارقة مرة لخويا

    ويرجعون يتبكبكون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:15 ص
  23. خالد المنصور
    23

    تمتعوا بالخشاش والخرط وتنفيس الانفس المكبوتة
    الدوري للهلال بإذن الله سيقدمه أسطورة آسيا الكوتش سامي هدية للجمهور الهلالي والسعودي والعربي والإقليمي والعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:50 ص
  24. Abu Layan
    24

    الدور الثاني لقاء فريقهم امام النهضة سيكون بالرياض
    يبدو انهم في طريقهم لطلب الحكم الاجنبي في هذه المباراة

    الاتحاد, الاهلي, الاتفاق, نجران, التعاون جميعها فرق ضلمت امام ذلك الفريق المدلل وجمع امامها 13 نقطة ظالمة
    بشهادة محللي التحكيم وليس كتاب تويتر او صغار الانترنت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:02 ص
  25. بدر البدور؟؟؟؟؟؟؟
    25

    انا هلالي لماذا يرغبون في اعطاء البطولة للهلال على حساب نادي اخر اكثر من 15 سنة والهلال والشباب يمثلون المملكة خارجين ماذا قدما من نتائج (0) وكذلك للمنتخب ( التركو الاندية تتنافس بشرف حتى يكون فيه نتائج ايجابية خارجية على مستوى المنتخب والاندية ) يكفي فضايح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:22 ص
104