في مؤتمر صحفي أقامته في الإمارات

الاتحاد يعلن: شركات طيران خليجية أبدت رغبتها في رعاية النادي

الاتحاد و نجران ‫(7)‬ ‫‬

عقد نادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا صباح الاربعاء في مدينة دبي الاماراتية لاستعراض أبرز ما تم التوصل إليه عقب الاجتماعات التي عقدها أعضاء مجلس الإدارة مع عدد من الشركات الاماراتية خلال تواجد أعضاء المجلس في دبي من يوم أمس, حضر المؤتمر رئيس مجلس الإدارة المكلف المحامي عادل جمجوم وامين عام النادي ايمن الطويل وأعضاء المجلس المهندس سمير باجنيد وشادي زاهد والشريف فيصل بن فتن ورئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المزوقي وامين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالرزاق خميس وعضو الشرف عدنان جستنية والرئيس التنفيذي لهيئة دوري المحترفين ياسر المسحل.

في بداية المؤتمر قدم نائب رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية احمد محتسب نبذة عن العرض الذي تم تقديمه لشركات الاماراتية عن نادي الاتحاد والذي تناول خلاله كافة الجوانب الاستثمارية في النادي والعوائد المتوقع أن تحصل عليها الشركات في حال رعاية نادي الاتحاد.

عقب ذلك ترك المجال لوسائل الإعلام لتوجيه أسئلتها لأعضاء مجلس الإدارة ففي معرض رده على سؤال حول الشركات التي التفاوض معها في الامارات أوضح رئيس النادي المكلف المحامي عادل جمجوم بأنه أعضاء المجلس المتواجدين في دبي تم توزيعهم إلى مجموعات عمل عقد سلسلة من الاجتماعات من يوم امس حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم مع شركات اماراتية تجاوزت الـ25 شركة كاشفا بأن شركات طيران خليجية أبدت رغبتها في رعاية النادي وستشهد الأيام المقبلة جولات جديدة من المفاوضات مع هذه الشركة وغيرها من الشركات.

وحول رؤية المجلس الشرفي لهذه الخطوة الاستثمارية التي أقدمت عليها إدارة النادي بارك رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المروقي هذه الخطوة مؤكدة بأن نادي الاتحاد معروفا دائما بريادته والأخوة في مجلس الإدارة وجدوا أن من شأن هذه الخطوة أن تحقق لنادي عقد رعاية أفضل.

وتطرق رئيس مجلس الإدارة المكلف المحامي عادل جمجوم في رده على استفسارات رجل الأعمال عبدالرحمن العطاس الذي كان حاضرا المؤتمر حول حزم الرعاية المتوفرة أشار بأن الإدارة مرنة في هذا الجانب بشرط أن يكون عقد الرعاية يحقق الفائدة الكاملة للنادي بالشكل المأمول فالهدف هو فائدة النادي بأي طريقة طالما كانت نظامية وتصل إلى الغاية المنشودة.

وحول ما أثير عن لجنة الاستثمار التي تم تشكيلها في وقت سابق برئاسة عضو الشرف منصور البلوي بين جمجوم بأن هذه اللجنة تم تشكيلها بناء على عرض قدمه البلوي بأن شركة خليجية ترغب في رعاية النادي وتشترط أن يكون هو من يقود المفاوضات فتم الموافقة على ذلك وتشكيل لجنة برئاسته وعضوية المحامي عادل جمجوم ومستشار مجلس الإدارة لؤي قزاز وتم إنهاء عمل اللجنة بعد أن ذكر بأن الشركة لم تستطيع الحصول على ترخيص للاستثمار في المملكة.

التعليقات

13 تعليق
  1. B 51
    1

    اعتقد شركة طيران فليت ( رش مبيد الحشرات ) مبروك ياعادل جمجموم – ان شالله اول من يسافر فيها عادل جمجموم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:06 م
  2. منصور الزعيم
    2

    استحوا على دمكم من الكذب…النادي هذا بيعلن افلاسه ومازال يمارس الكذب على جمهوره ويظلل الشارع الرياضي !!بدأت سياسة الكذب والهياط والفشخره الكذابه مع قدوم الفشار الكبير اللي يحب يتصور مع المشاهير مع فيجو ومع ايتو …الخ واكيد عارفين من اقصد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:07 م
  3. سهيل
    3

    مجر مسكن موضعي
    أرحل ارحل ياجمجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:53 م
  4. s3ood
    4

    سواءً كنت مع او ضد هذه الإدارة
    ف الجميع يتمنى التوفيق للاتحاد
    لجلب عقد رعاية يليق ببطل آسيا 2004 و2005

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:05 م
  5. سامي والباقي مجرد اسامي
    5

    شحاذه بس بطريقة مبتكره :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:13 م
  6. هشام عبدالله
    6

    لا اعتقد ان يستفيد الاتحاد من عمل المؤتمر في دبي
    مجرد عمل تسويقي لا اكثر لان الاتحاد لديه ديون والبيئه الحالية لاتساعد ابدا على عمل اي استثمار تخوفا من المعاناة الاتحادية وخاصة الجمهور النافر من الإدارة
    لذا لا ارى املا في هذا الشأن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:04 م
  7. جحا تجحجح ...
    7

    الحقيقية المره أننا كسعوديين أصبحنا نستجدي العطف والرعاية من الأشقاء الخليجيين في الإمارات وقطر.. أين هي شركات البلد ورجال أعمالهم عن أبنائهم !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:14 م
  8. مريسي الحارثي
    8

    البلوي هو من دمر الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:51 م
  9. الواطن
    9

    لا تعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:55 م
  10. اتحادي محايد
    10

    والله ياجمهور مع احترامي كل واحد فيكم يفتي على كيفه ولا يدري وش صاير في النادي من عمل سواء كان العمل إستثماري أو تسويقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:04 م
  11. عقرب الاتحاد
    11

    مؤتمر استثماري وفي النهاية المتحدث محتسب واسئله من العطاس واللي يجاوب الجمجوم وين المستثمرين ماحد فيهم يسال كفاية استخفاف بعقول الجماهير الاتحادية
    كان سويت المؤتمر في النادي احسنلكم كفاية ديون على النادي حتى المؤتمر على حساب النادي
    لك الله ياتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:46 ص
  12. *ملكي والملكي الهلال*
    12

    ههههههه ودي اصدق لكن قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه
    ماحصلوا غير الاتحاد
    حدث العاقل بما يعقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:57 ص
  13. عميد العميدd
    13

    اعتقد انها شركة خرطوم الفيل جمجوم اي من خرابيط حتى ولو فيه شركات يا جمجوم انت ما تصلح تقود الاتحاد لأنك لست رياضي ولا تعرف عن الرياضة شي يا حبيبي هذا كيان كيان اسمه الاتحاد عميد اسيا اترك الفرصة لمن هو رياضي ورح افتحلك مكتب محاماه والله حرام بما يصير داخل الكيان خربت كل أوراقه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:01 ص
102