مويز يحذر فيديتش من المنافسة القوية في قلب الدفاع

2190483_FULL-LND

حذر المدرب الاسكتلندي لمانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد مويز قلب دفاع الفريق الصربي فيديتش من أنه يواجه صراعاً كبيراً من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية.

واستعاد فيديتش عافيته لخوض مباراة يوم الأربعاء أمام ستوك سيتي في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة، وذلك بعد أن غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة طفيفة تعرض لها في المباراة التي خسرها “الشياطين الحمر” أمام ضيفهم نيوكاسل يونايتد (0-1) في الدوري.

ونجح يونايتد في ظل غياب فيديتش بالمحافظة على نظافة شباكه في مباراتيه مع شاختار دونيتسك الأوكراني (1-0) في دوري أبطال أوروبا وأستون فيلا (3-0) في الدوري المحلي.

وقدم الثنائي إيفانز وفيل جونز أداء جيداً في دفاع يونايتد بغياب فيديتش الذي يعاني منذ فترة من إصابات متلاحقة، في حين أن شريكه في مركز قلب الدفاع فرديناند أصبح في الخامسة والثلاثين من عمره.

وقال مويز الذي حقق بداية مخيبة مع يونايتد بعد أن خلف مواطنه الأسطورة أليكس فيرغسون: “نيمانيا جاهز تقريباً لكي يلعب الآن، لكننا نملك خمسة لاعبين في مركزي قلب الدفاع، بإمكاننا استخدام جونز ، كريس سمولينغ، إيفانز ، فرديناند وفيديتش، هناك منافسة على المركز وعليك أن تلعب بشكل جيد لتبقى في الفريق”.

وسيخوض مويز لقاء ستوك بغياب الهداف الهولندي فان بيرسي بسبب إصابة في فخذه، كما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم الآخر المكسيكي خافيير هرنانديز ولاعب الوسط الياباني كاجوا بسبب إصابة الأول في رأسه ومرض الثاني، فيما يستمر غياب كاريك بسبب إصابة في وتر أخيل.

 

 

110