بالصور: الوحدة يتأهب لمواجهة احد ويعسكر في جدة

الوحدة1

انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته عصر أمس الثلاثاء على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي ،استعداداً لمواجهة مضيفه أحد يوم غدٍ الخميس على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة ضمن منافسات دوري ركاء للمحترفين .

وقد بدأ المدرب محمد صلاح مران الأمس بعمليات الإحماء قبل أن يشرع في التدريبات التكتيكية وانتهى بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

هذا وقد أقام الفريق الأول معسكراً في مدينة جدة  قبل مغادرته إلى المدينة المنورة اليوم الأربعاء ،وتضم قائمة اللاعبين المعسكرين عساف القرني ،أحمد الفهمي،عبد العزيز المنصور،ماهر عثمان،عبد العزيز مجرشي،عبد الرحمن السعيد،عبد الخالق برناوي،ساري عمرو،سعيد الزهراني،اسماعيل المغربي،سلمان مؤشر،ماجد الهزاني، مهند الفارسي،احمد السلمي،وليد محبوب،زياد السلامي،عبد العزيز الطارقي،طارق عبد العزيز ،منصور نجار ،احمد كرنشي.

من جهة اخرى باشر حامد الحارثي مهامه  كإداري  فريق شباب كرة القدم في النادي إلى جانب مدير الفريق محمد الجودي ، وقد تواجد مساء الأمس في مران الفريق وأطلع على نتائج ومشاركات الفريق كما اجتمع باللاعبين والجهاز الفني في تواجد مدير الفريق.

الوحدة2

الوحدة3

الوحدة4

الوحدة5

108