الإتفاق يواصل إعداده للرائد بجملة من الإصابات

تدريبات الاتفاق 5تواصلت التدريبات الاعدادية اليومية للفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب الصربي غوران في إطار استعداداته للمباراة الدورية المرتقبة يوم الخميس القادم امام ضيفه فريق الرائد ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل .

واشتملت التدريبات على الجرعات اللياقية وحركات الاحماء وتطبيق عدد من الجمل اللياقية بين الحواجز ليعمد المدرب غوران بعدها الى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية الفنية من حيث الضغط على حامل الكرة والتمرير في المساحت الضيقة والتمركز والتسليم والاستلام بجانب التصويب على المرمى وتعريض الكرات العكسية امام المرمى . واختتمت التدريبات بمناورة على منتصق الملعب اتسمت بالحماس المتدفق وسرعة الاداء والانتقال السريع من الخطوط الخلفية الى الخطوط الامامية وشهدت المناورة عدد من الاهداف التي تبارى اللاعبين في احرازها في المرميين كان ابرزها هدف ملعوب للروماني نيكولاي جرجوري وهدف اخر لعلي الزقعان بطريقة البلياردو .

في غضون ذلك ادى الرباعي ماجد العمري ومبارك وجدي وتوفيق البوحيمد وعائض السهيمي تدريبات لياقية على مضمار الملعب وبجانبهم النجم احمد الشهري الذي عاد للتدريبات بعد تعافيه من الام الظهر التي ابعدته الفترة الماضية فيما تلقى اللاعب جمعان الجمعان العلاج المناسب من الشد العضلي الذي تعرض له ومن المنتظر ان ينخرط يوم غدا الاربعاء في التدريبات مع المجموعة المتكاملة .

تابع التدريبات امين عام النادي احمد بن علي الدوسري وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين خالد الحوار . ويختتم الفريق مراحل اعداده يوم غدا الاربعاء على ملعب النادي . وكان اللاعبين قد شاهدوا اشرطة الفيديو قبل انطلاقة التدريبات حيث قام المدرب بشرح بعض الجمل التكتيكية الفنية من خلال المشاهده.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوعسل
    1

    الله يوفقك يالاتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:42 م
  2. الاتفاقي
    2

    بالتوفيق لعيال النوخذه فالهم الثلاث نقاط وفقهم الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:09 م
  3. سعيدون
    3

    بعد مشاهداتي لمبارياته، أجد الكثير من المجاملات للرائد من الحكام وهذه مشكلة ربما ستواجه الإتفاق !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:13 م
100