النهضة يستعد للشعلة و يقيل مدرب الحراس

تدريبات النهضةواصل فريق النهضة الكروي الأول إعداده مساء أمس الثلاثاء استعداداً لمواجهة فريق الشعلة يوم الجمعة المُقبل في الخرج ضمن دوري عبداللطيف جميل في بداية انطلاقة الدور الثاني .
وتركز مران الفريق على تكثيف النواحي اللياقية بالجري حول الملعب لمدة تجاوزت النصف ساعة تخللها إجراء العديد من التدريبات اللياقية .
وانطلق المران بالجري ثم أجرت عناصر الفريق تدريبات الإحماء والتسخين مع المُعد البدني التونسي عمر بن ونيس والذي نوع في تدريباته مابين اللياقية وتقوية أعضاء الجسم الصدر والبطن والظهر . أتبعها بالجري بسرعة عالية ( سبرنت ) . ثم استلم التونسي جلال قادري عناصر الفريق وأجرى لها مران تكتيكي على ثلاثة أرباع الملعب وأوقف الكرة لتوجيه اللاعبين في كيفية تنفيذ ما يُطلب منهم من تكتيك .
وأختتم المران بإقامة مناورة على كامل الملعب لتطبيق ما تم منحه للاعبين في الشق التكتيكي عندما قام بتقسيم الملعب إلى ثلاثة أجزاء ثلث دفاعي وثلث أوسط وثلث هجومي لمنح كافة عناصر الفريق التكتيك المطلوب الذي سينتجه الفريق أمام الشعلة يوم الجمعة .
وعلى صعيد مُتصل أعفت إدارة النادي مُدرب الحراس البرازيلي ألكسندر من مُهمة تدريب حراس المرمى بعد المستويات المُتذبذبة التي قدمها الحراس الثلاثة تيسير آل نتيف ووديع العبيد وفيصل الخالدي في دوري عبداللطيف جميل وكلفت إدارة النادي المُدرب الوطني عادل الخالدي مُدرب حراس الفريق الأولمبي بتدريب حراس مرمى الفريق الأول حتى نهاية الموسم .

التعليقات

1 تعليق
  1. SAAD
    1

    المفروض يقال المدرب للفريق الاول لانه ومن متابعتي للمباريات يتخبط بخطته وتغيراته التي لاجديد عنده

    الحل لانتشال النهضه البداء من تغيير المدرب بواحد اكفاء منه

    ايش الشي الجديد الي جالسه يقدمه الفريق الا الان- لاشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:50 ص
100