عرض ألماني لأحمد فتحي في باير ليفركوزين على سبيل الإعارة

احمد فتحي

تلقى أحمد فتحي مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عرض من فريق باير ليفركوزين الألماني للانضمام إلى الفريق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة اعتباراً من يناير المقبل، وسوف يعرض اللاعب العرض الرسمي من الفريق الألماني على لجنة الكرة بالنادي بعد العودة من المغرب وانتهاء مشاركة الفريق في كاس العالم للأندية التي يسدل الستار عليها بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي مساء غداً الأربعاء.

وسبق وكان فتحي قد أعلن نيته الرحيل عن النادي الأهلي يناير القادم بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة للدوري المصري ورغبته في خوض تجربة الإحتراف الخارجي بعدما لم تشبعه تجربة هال سيتي الإنجليزي في الموسم الماضي، ويفضل اللاعب الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وعلم أن اللاعب سوف يستغل انتهاء تعاقده مع الأهلي يونيو المقبل للضغط على إدارة النادي للرحيل بموافقتها والحصول على مقابل مادي من إعارته للفريق الألماني خاصة وأنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم دون قيد أو شرط من إدارة الأهلي.

وكانت لجنة الكرة بالنادي قد أعلنت انها بصدد فتح باب التجديد للاعبيها المنتهية عقودهم مع يونيو القادم ومنهم شريف إكرامي وعماد متعب وأحمد عادل عبد المنعم وفتحي، وسوف يضع هذا العرض لجنة الكرة في مأزق بسبب رغبة اللاعب في الرحيل.

112