الشمراني يطالب: فتشوا عن أعداء الأهلي!

•• اقتحم سيادة الرئيس غرفة لاعبي الأهلي وقال ما قال من كلام غير أخلاقي وغير رياضي وقدم الأهلي شكواه إلى الاتحاد السعودي ولم نر أو نسمع أو نقرأ صدى لتلك الشكوى التي ربما حفظت في مكتب الأمين وربما ضاعت بين الأوراق المؤجلة.
•• شكوى أخرى من الأهلي ضد التحكيم قبل بيان المركز الإعلامي للرئيس الأستاذ أحمد عيد مرفقة بـ «سي دي» يوثق حالات الظلم ولحقت بالأولى!
•• رئيس الأهلي يحتج على حكام المهنا ويغرم بمبلغ وقدره، مع رفض استئنافه ومصادرة الرسم المالي.
•• منسق الرابطة في المؤتمر الصحفي استغل ظرف خسارة الأهلي من الاتفاق وحاول استفزاز المدرب بيريرا بأسلوب صعب أن نحسن الظن فيه واكتفت الرابطة بتقديم اعتذار بارد وضمنته «سي في» مختصرا عن مثالية المنسق وحصوله على جائزة الرابطة الموسم الماضي، وهنا أسأل طالما هو الأفضل ماذا دهاه وهل هناك من طلب منه ذلك ربما يملك دليل إدانة لواحد منكم!
•• وحينما أورد هذه الحالات فهدفي ليس إعادة «ماء سكب» بل هدفي إبراز حقيقة لجان تصب جام قراراتها تجاه الأهلي فقط ولي في هذه المواقف وجهة نظر ربما أحمد عيد جزء منها دون أن يعرف.
•• وأقول دون أن يدري، لإدراكي التام أن هناك من داخل لجان الاتحاد من يرسل رسائل للأهلي من خلال ابنه الذي لا نريد منه أكثر من إنصاف الأهلي.
•• يا جماعة ترى الوضع أخذ أبعادا أخرى في الاستفادة من لجان الاتحاد استفادة معلنة وغير معلنة إلا الأهلي مازال يسأل هل يعقل أن أدفع الثمن لأنني أهديت الاتحاد رئيسا وهل يعقل يا أستاذ أحمد أن تقف متفرجا أمام وضع بهذا السوء؟!
•• عمر المهنا ملأ وسائل الإعلام احتجاجا على تظلم رئيس الأهلي من الحكام في حين جبن أمام من سخر من حكامه وذهب للعواجي ليقول ما قال فهل من إجابة يا عمر المهنا؟ أما العقاب الانضباطي فكان مضحكا رغم أن شر البلية ما يضحك!
•• إبراهيم هزازي حكاية أخرى بطلها الهذلول، فمن مدان ربما يتحول إلى صاحب حق في ظل هذه المواقف ضد الأهلي!
•• اثنان من يتحكمان ويحكمان اللجان لمصلحتهما وثالث ماخذها بقوة العين الحمراء!
•• حتى في الوسيلة الناقل الحصري للدوري يشتم الأهلي من المحللين ويكرمون بزيادة الحضور في الاستديوهات.
•• معلق قال عن الهلال عبارة عادية ويعلن إيقافه ويعيده رئيس الهلال وإعلامي ينصف الأهلي ويبعد.
•• من المعني بهذا؟ الأهلي أم الأهلي؟! اممممم.. من؟! لا أدري، لكن تسلسل الأحداث يجعلنا نتساءل عن حمرة الخجل وعن من يدير اللعبة ضد الأهلي.
•• أسئلة تطرح من وحي حقائق دامغة تحتاج إلى من يجيب عليها بشجاعة.
•• كم نقطة خسرها الأهلي بفعل حكام، وكم حقوق للأهلي أهدرت ومازال للغبن بقية.
•• اضبطوا أعصابكم يا جماهير الأهلي مع لجان تعمل لكل الأندية وضد ناد واحد!

مقالة للكاتب أحمد الشمراني عن جريدة عكاظ

التعليقات

13 تعليق
  1. متابع ملكي
    1

    أحسنت وأصبت عين الحقيقه فالنادي الاهلي يعاني منذ عقود من لجان إتحاد الكره فإما يفرض عليه ظلم بين أو يسلب له حق أمام الملأ وعلى عينك ياتاجر مستغلين طيبة ومثالية كبيره الخالد ..
    لجان إتحاد الكره لا ينفع معهم إلا واحده من إثنتين .. إما ما يفعله منسوبي نادي الدلال ومن يسير على دربهم ( البطحان ) بمساعدة أبناء نادي الدلال السابقين مدير المركز الاعلامي السابق ونائب الرئيس من ترغيب أو ترهيب أو على طريقة العين الحمراء مثل رئيس النصر فيصل بن تركي اللي ما إنعدل المهنا وحكامه معاه إلا بعد أن أراه العين الحمراء ..
    المثاليه والنزاهه لا تنفع ولن تنفع في مثل هذا المجال اللذي شبع فسادا منذ عقود وإسألوا رئيس نادي الدلال السابق محمد بن فيصل فعنده الخبر اليقين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:53 م
  2. القلب الحر الملكي
    2

    فعلا …… من يدير اللعبة ضد الأهلي ؟
    لله درك يا ابو محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:21 م
  3. اتاوى طيبه
    3

    اخى احمد الشمرانى يقول المثل كماء تدين تنان كان الاهلى ايام المرحوم ياخذ البطولات با القوه لين سمى با قلعة الكوس ونت تخبر كاس وزارة الداخلية يوم فاز الاتحاد ع الاهلى 2/1 المرحوم ابى يسلم كاس البطوله اللتحاد لين استلم الريائسه منصور البلوى جلس الكاس في دولاب المرحوم قرابت 32 سنه الكن الله يرحم اموات المسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:41 م
  4. @ السان على كل لسان @
    4

    ههههههههههههههه قال من شهدائك يا ابو الحصيني قال ذنبي وانا ابن عم الهوهو
    قال اهدينكم والدنا .....هههههههههههههه
    يشيخ طير بلا كلام طبطبة واحتجاج الخلال من الداخل من امثالك وامثال
    المطبلين وطريقة منصور الحربي ليراد على الهزازي بدخوله العنيف هل
    هذا صح والا غلط الظاهر لو كسر الهزازي بتعملوا حفلة زي حفلت امان
    لمن جاب خبر نايف اقول عذر البليد مسح السبورة وكل مشاكل الدوري
    لازم يكون الاهلي طرف اساسي فيها …….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:47 م
  5. الحر
    5

    انت صج يابو محمد لكن هذه مباديء الرقي واستغلوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:10 م
  6. خالد
    6

    كيف تسير الرياضة بخير وهناك امشال هدا الكتيب المهرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:06 م
  7. شرقى
    7

    هناك من يسعى لتطوير ذاته ومن ثما ينعكس ذلك على تطوير الاخرين ….يعجبني الكاتب الذى يوجه فكره وقدراته لتحقيق المصلحة العامة للمجتمع و نشاطات خاصه تساهم في رفع مستوى ذلك النشاط …
    هذا الكاتب للأسف يحمل في عقليته التخلف الفكري في معظم مقالاته ….مؤامرات …عداء ….شكاوى …وغيرها من المهاترات الصحفية لعلمك المسائله رياضه ….فوز…. وخساره …ومن خلفها تخطيط ورواء …نحن بحاجه لكتاب يساهمون في رفع المستوى الفكرى لا التخلف الذهنى والذى من الممكن ان ينعكس على سلوك اللاعب والمشجع
    اتمنى ان اقراء لك شى مفيد طالما ان لديك الرغب والقدرة …عسى ان يحدث ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:31 م
  8. فيصل
    8

    كاتب لناديه فقط … لم نرى له صوتا عندما كان العالمي يظلم عيني عينك في السنوات الماضيه .. عموما هذا حق من حقوقه بأن يقف مع فريقه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:58 ص
  9. سبايسي سبورت
    9

    خلووووو التاريخ والجغرافيا النادي الاهلي محارب من زمان ولو عدنا لنصف بطولات ?????? اخذها على حساب الاهلي ظلما وعدوانا وبعدين الى متى هذه النغمه الاهلي كبير كبير كبير غصب عن الصغير قبل الكبير يكفي شعاره شعار الوطن وياما حاولوا يغيرونه ولكن هيهات اتمنى من رجال الفكر في النادي الاهلي الملكي العمل بصمت ورؤيا مستبصره بعيدا عن التشنجات ما ينقص الاهلي هو الفكر والعقل المستنير وغيرها متوفره وعندنا رمز اسمه خالد بن عبدالله وهو صاحب فكر فهل انتم مستعدون للعمل اتمنى ذلك تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:13 م
  10. اهلاوي قديم
    10

    اول شي خل المدرب يحط تشكيله صح في الملعب..المشكله في الاهلي ليس من الحكام ولا من اللجان المشكله في الاهلي اخطاء الاداره والمدرب تنحل اول وبعدين لن ترى اي ظلم على الاهلى لانه مقنع فنيا …اما الشغل اللي قاعد يصيير هو تخفيف الضغط على الاداره والمدرب واشغال الجماهير يااحمد فندي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:17 م
  11. ابوسلطااااان
    11

    نعم اكان دخل لغرف المﻻبس وتهجم فتلك مصيبة
    واعتبرها شجاعة منه وجبن من منسوبي ناديك باكملمهم
    هو متعود يرضخ غي المنصة من غيركم وانتم يتهجم عليكم
    بغرفكم؟
    وانت ياشمراني اعتبرك احد اسباب سقوط الملكي
    لما تحمل من افكار عقيمة تهدم وﻻتبني وفتش قي كتاباتك
    لترى معنى كلامي مع احترامي للملكي ورجاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:50 م
  12. عاشق الزعيم الملكي
    12

    السوسه هاه مابقي ولاشي باقي ماقلتوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:05 م
  13. نمره اتحاديه
    13

    الشمراني
    كاتب للاداره الاهلاويه،ولا الاهلي اخر اهتمامه،نادي ال.... ، بكائيات واغمأت ، البلوي جلدهم،والبلطان هزأهم ، وينك يا منصور ، تعال طل على الاهلي ،يمكن ينجلطوا فريق الذات العام والمكاتب ،جالس ترقع على الاداره وتخفف عنهم الظغط،قول فريقك تعيس ، ومدربكم يدور الهرب، وانتم بس مدح في فريق حواري جده،
    حتى ابراهيم هزازي خلاكم تبكو،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:59 ص
108