ليبي: تنتظرنا مهمة صعبة أمام بايرن ميونيخ

2245478_FULL-LND

أكد مدرب جوانجزو الصيني بطل آسيا الإيطالي المحنك مارتشيلو ليبي اليوم الإثنين أن مهمة صعبة تنتظر فريقه أمام  بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا غدا الثلاثاء في أغادير في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية المغرب 2013 .

وقال ليبي في مؤتمر صحافي عشية المباراة: “تنتظرنا مهمة صعبة جدا وندرك ذلك لاننا سنواجه أحد اقوى الفرق الكبيرة في العالم”. واضاف “يجب ان نكون واقعيين،  بايرن ميونيخ فريق قوي ورائع وهناك فوارق كبيرة بيننا وبينه، يتعين علينا تفادي الاخطاء التي ارتكبناها في المباراة امام الأهلي المصري والتركيز جيدا”.

وأبرز ليبي “تواجدنا في نصف النهائي يبقى انجازا في حد ذاته لانه ليس من السهل بلوغ دور الاربعة. المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ويجب أن نؤكد للفريق الاخر احقيتنا ببلوغ الدور نصف النهائي وبما حققناه حتى الان وبما نحن قادرون على تحقيقه”. وتابع “سنحاول تقديم افضل ما لدينا، نعرف ان ذلك لن يكون سهلا ولكننا سنحاول وسنرى ما سيحصل”.

وإعتبر ان مواجهة الاسباني جوسيب جوارديولا مدرب  بايرن ميونيخ شرف كبير بالنسبة اليه ايضا، وقال “جوارديولا بدأ مسيرته في فريق كبير وفي سن مبكرة وكان يملك افضل فريق في كل الاوقات وحصد جميع الالقاب الممكنة بينها كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا، وانعكس اسلوب لعبه على المنتخب الاسباني ايضا حيث توج باللقب العالمي في جنوب افريقيا، ولكنني حققت اشياء رائعة أيضا في مسيرتي التدريبية”.

وكان جوارديولا اكد قبل قليل في مؤتمر صحافي لفريقه أن مواجهته لليبي “شرف كبير كبير لي. سأواجه احد افضل المدربين في العالم والاكثر تتويجا. لقد فاز بكل شيء مع يوفنتوس وبصماته واضحة على اسلوب لعب جوانجزو”.

 

110