كوزمين: لا اعرف ماذا يريد مني فريق العين

كوزمين

قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الاهلي الاماراتي هذا الموسم والمنتقل من فريق العين نهاية الموسم الماضي تعليقا على قرار الهيئة التحكيمية بايقافه امس الاحد انه لا يعرف ماذا يريد منه فريق العين، وهذا بعد المباراة الاولى التي خسرها الاهلي ضمن منافسات دوري الخليج العربي الجولة العاشرة امام فريق الوصل.

وكانت هيئة التحكيم في الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قد اقرت مساء امس الاحد بأيقاف المدرب اولاريو كوزمين مدرب فريق الاهلي 6 اشهر وتغريمه 100 الف درهم واعتبار عقده مع نادي العين لا يزال ساريا حتى منتصف العام القادم، وهذا على اثر الخلافات بين كوزمين ونادي العين بسبب فسخ العقد منذ اشهر.

وقال كوزمين: “لا استلم القرار النهائي حتى الآن، وعلمت بالخبر بعد نهاية المباراة، ولا اعرف ماذا يريد فريق العين من كوزمين، هناك امور واضحة في هذا الصدد ومستندات”، وكان القرار قد اعلن من قبل اللجنة في منتصف بين الشوطين في المباراة التي جمعت فريقا الاهلي والوصل في الدوري والتي انتهت بفوز الوصل بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف كوزمين للصحفيين: “لا اعتقد ان الفريق سيتأثر بهذا الايقاف، سوف اؤدي واجبي كما هو كما هو محتم علي، ولن يؤثر هذا القرار في مسيرتي مع الفرسان، وكل ما نهدف له الآن هو التحضير للمباراة القادمة امام فريق كبير مثل الشباب”.

ولم يلقي كوزمين اللوم على اللاعبين بعد المباراة واكد انه لم يتحدث معهم حتى الآن في الهزيمة، واكد الروماني على ان هذه الهزيمة بمثابة “درس موجع” للفريق وعليهم الاستفادة من الاخطاء في المباريات القادمة، وقال: “هي ليست نهاية المطاف، والظروف لم تسمح بالتحدث مع اللاعبين، ولكن معركة الدوري مستمرة”.

108