جمال عارف يطالب: حاسبهم يا نواف فقد طفح الكيل

• للوهلة الأولى التي تشاهد لقطات الترميم والأعمال الإنشائية والحفريات الموجودة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تعتقد أن هذا الملعب ليس في المملكة العربية السعودية!!.

• لقطات عرضها برنامج كورة مع الزميل تركي العجمة للحالة السيئة للملعب الموجود في الرياض وهي اللقطات التي أظهرت حفريات وأسلاكا وردميات تمثل خطورة كبيرة على مرتادي هذا المعب الذي يعد أحد أهم الملاعب الرياضية في المملكة.

• بصراحة ذهلت من المنظر وسألت نفسي من سمح بإقامة مباراة كبيرة وجماهيرية يحضرها أكثر من (20) ألف متفرج على ملعب يفتقد لأبسط قواعد السلامة وكيف وافقت رابطة دوري المحترفين ولجنة المسابقات على إقامة المباريات عليه وهو الذي لم تكتمل تجهيزاته ويفتقد لأبسط مقومات المحافظة على سلامة المشجع!!.

• أسأل مثلي مثل أي مواطن تهمه سلامة الجماهير التي جاءت لتستمتع بالمباريات لتفاجأ بحفريات وردميات ومناظر لا تليق أبدا!!.

• الأمير نواف بن فيصل رجل الرياضة الأول لا شك أنه يرفض هذا الأمر بل ويعتبره خطأ جسيما وكبيرا يستوجب معه فتح تحقيق متكامل عن المتسبب وصاحب قرار الموافقة على إقامة المباريات على هذا الملعب!!.

• ننتظر تحقيقا شاملا ووافيا ومتكاملا ومن يثبت أنه صاحب قرار الموافقة على إقامة المباريات على ملعب الأمير فيصل بن فهد يجب أن يأخذ عقابه ويحاسب بما يوازي ما قام به .. فأرواح الناس ليست لعبة!!.

لجنة تقصي الحقائق

• قلتها مرارا وتكرارا وأزعم أنني من أوائل من طالب الأمير نواف بن فيصل بتشكيل لجنة تقصي الحقائق داخل نادي الاتحاد للوقوف على الحالة المتردية التي يعيشها هذا النادي ماليا وإداريا!!.

• قلتها إن الأندية الرياضية تمثل أملاك الدولة وأموالها أموال عامة يجب أن يحافظ عليها ومحاسبة كل من يثبت أنه متورط في تضخم الديون في العميد!!

• ننتظر بفارغ الصر قرارات اللجنة وما سيتم الوصول إليه .. والأمل من الأمير نواف أن يحاسب أي شخص تسبب في وصول الاتحاد إلى هذه الحالة المتردية والديون الكثيرة التي أضحت تمثل كارثة داخل واحد من أكبر أنديتنا الرياضية .. حاسب المتسبب يا أمير واضرب بيد من حديد .. أعانك الله مع كل المخلصين من الاتحاديين لإعادة العميد إلى مساره الصحيح تنظيميا وإداريا وماليا بعيدا عن السماسرة والمنتفعين .. ولك الله يا اتحاد!!

كلام متعوب عليه

• لا يهمني من يرأس الاتحاد .. لكن الأهم أن يكون هذا الرئيس مقتدرا ماديا ويملك فكرا إداريا ورؤية رياضية والأهم أن تكون أجندته الأولى والأخيرة جمهور العميد!!

• الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي من الشخصيات الرياضية التي كسبها الوسط الرياضي .. لكن السؤال هل من حق رئيس النادي أن يمسح صورا التقطها صحفي وفي مكان ليس ممنوعا فيه التصوير .. أفدنا يا أبا سعود فقد عهدناك واضحا وشفافا.

• هل يستطيع وليد الفراج أن يمزق خطابا للأندية (إياها) كما فعل مع بيان نادي الاتحاد .. سامح الله من أوصل الاتحاد إلى هذه الحالة من الضعف والاستخفاف بقيمته!!

مقالة للكاتب جمال عارف عن جريدة عكاظ

التعليقات

4 تعليقات
  1. الــــــهـــــــ المـــلـــكــــي ــــــــــلال
    1

    نواف بن فيصل متورط بهذة المشاكل ..!!

    وتريد منه محاسبتهم ..!!

    إعلام من جنبها ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:55 م
  2. رويلى الجوف
    2

    من امر بذلك لجان ?????? طال عمرك تسرح وتمرح وهى الكل بالكل من يحاسبها ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:35 م
  3. نصراوي قطر
    3

    مادمر الاتحاد غيرهم من شالو البلوي وهم يبغون المنديالي يوصل لهذه الحاله هل تفهم؟ وهل تعلم السبب لانه اهان الز عيق عندما تقابلو في البطوله الاسيويه وخرج الفرع من لجنه الهنا شاتهم الاتحاد وكسر روسهم ومردغهم بالاربعات عشان كذا دمروه وهل نسيت عندما تقدم الاتحاد بهدفين على زعيـقهم ماذا عمل الحكم وقلبها بالخمسه لن يعود الاتحاد حتى يتصدى لهم طلال بن منصور وغيره لاتهقنا لان الز عيق لايريد احد ان ينافسه هل نسيت البلطان كسروا راسه بالمنصه واكل شحــم وعطاهم احسن لاعب عنده شمراني غصبن عنه الفريق الوحيد الي مايقدرون عليه هو الفارس العالمي يتوطاهم وطي وسبب تاخره هم ابناء النصر انفسهم لكن اذا اتحدو طار الز عيق مثل الفـــار اذا شاف اسد ………….نهض الاسد شوف وجيه السنافر بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:19 م
  4. حلم النصر المحلية والعالمية
    4

    والله حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام معندنا ملاعب مثل قطر والامارات كل نادي لة ملعب :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:17 ص
106