الأمير فيصل : شكراً لكم ياعالميين

الأمير فيصل بن تركي

بعث الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، برسالة شكر لجماهير الفريق التي ساندت الفريق في مبارياته طوال الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأشاد بن تركي بالحضور الجماهيري الكبير للفريق في مباراة الجمعة أمام التعاون والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين لهدف.

وحول استعدادات الفريق لفترة الانتقالات الشتوية قال بن تركي سنغيّر لاعب واحد فقط في فترة الانتقالات الشتوية وهو بديل اللاعب باستوس , بالاضافة الى اللاعب ربيع سفياني.

التعليقات

33 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالنيابه عن صـديـق نـفـسة :

    شكراً للحكام الداعمين للأصفر الصغير ” مرعي ” ورفاقه ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:52 م
  2. سلفستر الأصفراني ..
    2

    الشكر لك انت يالرئيس الانيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:00 م
  3. تلميذة الرمز
    3

    لا شكر على واجب طال عمرك .. فديت ضحكتك عساها ضحكه دايمه يارب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:02 م
  4. البقمي
    4

    الشكر والله لك ياكحيلان والله يحفظك
    و اسأل الله أن يخذل أعداء العالمي ويرد كيدهم في نحورهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:04 م
  5. الـــهـــــــــ الــتنـكــي ـــــــــلال
    5

    ابوتركي يالبى قلبك لوتبينا نروح للمريخ معك ومع العالمي ياكحيل العين.
    تعليق 1 انتبه لايطق فيك عرق ارحم تفسك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:17 م
  6. طاقية
    6

    مرعي فازع لكم في مباراة الشعلة
    هذا جزاه ههههههههههههههههههههههه
    بس ماتنلام منضغط من صدارة العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:19 م
  7. زمن المونديالي
    7

    اخر ناس تتكلم عن التحكيم انتم يافريق جحجوح مبروك ياالعالمي عجبتني يافيصل بن تركي يوم طيرت جبهة الخكري الروقي من معي معك فهد الروقي والله ماعرفك ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:22 م
  8. نوف النصراويه
    8

    ب التوفيق للأمير فيصل :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:23 م
  9. فارس نجد
    9

    تعليق 1اعتقد انك تقصد انا العالمي لاينافس الا نفسه وهذا صحيح وواقع اما بنسبه للمحترفين ياكحيلان فأعتقد انا البرازليين لن يفيدو الفريق بشي بل عاله على النصر كما حدث اليوم وأنا اتمنى الاستغناء عن الثلاثه والتعاقد مع اثنين فقط ويكنون على مستوى عالي لانريد افيرتون ولتون لقد انكشف مستواهم المتواضع فهم لاعبين ينتظرون الكره عند المرمى فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:27 م
  10. ابو عبدالله
    10

    إلى الأمام .. وفقكم الله في قادم المباريات

    الله يكفينا شر العين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:46 م
  11. حازم
    11

    مبروك الفوزابوتركي واهم شي يكون بديل باستوس رأس حربه هداف هداف هداف أفريقي صدقني ان هذا هوماينقص الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:46 م
  12. ولد مكة
    12

    وفقك الله يا ابو تركي والله النصر معاك ما ينخاف عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:15 م
  13. ن ص ر
    13

    النصر لايحتاج الى جميع محترفيه البرازيليين فاحضار لاعب فايف ستار في الوسط ولاعب أفريقي في خانة الهجوم فلاعب التعاون ولاعب الفتح ولاعب نجران عقودهم غير مكلفة ولكن هم مجهدين للدفاعات الفرق شكرًا كحيلان كفيت وفيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:26 م
  14. محمد باجري
    14

    النصر يبيله مهاجمين افارقة مؤثرين مثل اوهين كينيدي وفيكتور وفوفانا، الله يرحم ذيك الأيام.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  15. ابو غيداء
    15

    كفو كحيلان وشكرا لكم يا جماهير الشمس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:46 م
  16. محمد باجري
    16

    وأنا اقترح للنصر اسماء عالمية لها سمعتها وصيتها وتأثيرها وهم : جحا المحلاوي وشرشبير مرعب السنافر أو ميسي ابو طاقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:49 م
  17. بتدور
    17

    انت اللي مشكور صنعت منتخب مو فريق ماشاءالله
    عساك ع القوه يابو تركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:04 م
  18. mns-650
    18

    يالبى قلبك يابو تركي وان شاء الله النصر حليف النصر في كل مباراة واتمنى ان لاتشغل نفسك بالاعلام الله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:22 م
  19. mansur
    19

    بعد رفع الكارت الأحمر وإعطائه ظهورهم في المدرجات وبعد المظاهرات اللي امام النادي والبكاء والعويل اللي بعد المباريات صاروا يحبون كحيلانهم جماهير الفلس ..عموماً قدم النصر والحقه على قول المثل.. واللي يضحك أخيراً يضحك كثيرا يا جماهير تحت خط الــفـــقــــــر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:24 م
  20. ابوسلطااااان
    20

    ان كان هناك من يوجه له الشكر فهو انت ياكحيﻻن
    تراك انت راعي اﻻوله والحضور لعيونك انت والعالمي
    نتكبد التعب ونتغلب على الصعاب ﻻجلك انت ونصر
    الشعب ﻻعدمناك ياكحيﻻن
    فيه واحد ?? يقول شكرا جماهير التعاون
    ملئتم المدرجات اﻻترونه احمق وﻻيقل حماقة
    ودﻻخة عن ناديه عيب الكذب والتدليس فيما
    هو باين للعيان وﻻكن تعودتم الكذب وقلة الحياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:59 م
  21. وجهان لعملة واحدة
    21

    تعليق1 الهلال الملكي
    ( قصه حزينة ومعبرة )
    كان ياما كان في قديم الزمان كان فيه شخص شبيه لك
    يدعى ( الهلال الملكي الحقيقي )
    وكان كثير الهياط والتحدي
    وكان يتوعد الجيران بالجولة الحاشرة
    ولكنه اختفى بعدها ولا احد من اهل القرية يعرف اين ذهب اواختفى شكله ( ركد فديته )
    ولكن اهل القرية يتوقعون ان شبحه لازال موجودا ويعلق ولكن باسم اخر
    نتمنى ان يظهر وان لايخجل فلن نقول له شيء
    الا من بعض الضحك ولابأس بقليل من الطقطقة

    الكبار ثلاثة فقط النصر و العالمي و فارس نجد
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  22. نصر تبوك
    22

    مبروك للعالمى ذهب الصعب وبقى الاصعب ان شاء الله يستمر الفريق على نفس المستوى الفنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:13 ص
  23. كرار
    23

    اذا كنت فعلاً تقدر الجماهير ( ولا اعتقد ذلك ) :evil:

    عليك ان تتفهم وضع الفريق جيداً ولايغرك تصدرك الدور الاول

    الهجوم مفلس

    ولللاعبين الاجانب من قدومك لم نرى الا النطيحه والمترديه وما شاخ وهرم من اللاعبين

    كل سنة تعاقداتك مع اللاعبين الاجانب هي على قاعدة كويس ورخيص

    لن يفلح الفريق الا بلاعبين على مستوى كبير لهم بصمه واضحه في الفريق

    حتى وان حقق الفريق بطوله هذا العام فهو غير قادر على المواصله والابداع في السنوات القادمة
    فالانديه الاخرى لن تستمر على وضعها المترادي نسبياً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:28 ص
  24. يوسف
    24

    ??? ??? ???

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:31 ص
  25. ابو راشـــــــــــد
    25

    :!: شكراً سمو الامير على كل ما بذلت من اجل العالمي :!:
    من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل :!:
    فالك البطولات بإذن واحد احد :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:59 ص
  26. بـرقوق
    26

    التعليق رقم 1
    من حرصك على متابعة العالمي صار تعليقك رقم 1

    حتى مع فريقك المحلي ما تسابق على التعليق .. شكلك تفكر تشجع النصر

    رح فاااارق ما نقبل ?????ين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:13 ص
  27. شفاحه
    27

    الشكر لك ي كحيل العين
    قدمت فريق لا يقف في وجهه اي فريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:33 ص
  28. أبو سعود الهذلي
    28

    الا أعرفه من زمان أن الأهلي هو المعروف بالملكي * والعالمية صعبة قوووووووية * ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:39 ص
  29. الشريف
    29

    ما اقدر اقول ان النصر فنيا جداا ممتاز بعد انتهاء 13 جوله لان لم يواجه فريق اقوى منه فنيا ممكن نحكم على النصر انه اصبح ممتاز فنيا عندمايتأهل الى دور الاربعه في الاسيويه وللاسف النصر اقوى من ان لعب في دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:21 ص
  30. خالد بن محمد
    30

    اقول تراكم ازعجتونا بالعالمي بلا سخافه
    اللي يسمعكم يصدق انكم عالميين وانتم اصلا ماحد درى عنكم
    لعبتو مباراتين بالغلط وازعجتو الناس سنين وسنين عليها
    اقول ترى مو انتم لوحدكم اللي لعبتو ، كمان الاتحاد لعب واقرب منكم وبجدارته وصل للعالميه مو على طريقة شختك بختك ، ولا سمعناهم مره قالو عن نفسهم عالميين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:22 ص
  31. وحيد تبوك
    31

    ما صديقنا الى المهنا هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
  32. عبدالرحمن الوجيـHـه
    32

    شكرا يا رئيسنا الغالي
    لما تبذله من جهود بدنية ومالية
    لاسعادنا وعودة الروح والهيبة للكيان النصراوي
    لك مننا الف تحية والف احترام والف تقدير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  33. شرقى
    33

    بصراحه جهودك ملموسه للنادي …..انت كمن في سباق من سيربح المليون …لديك 3 فرص …الجمهور وتم استغلالها
    الاستعانة بصديق استخدمت في مباره الشباب ….تبقى حذف اجابتين ….هذى كيف ستستغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:59 م
108