مارتينو: الهدف الأساسي لبرشلونة هو تقديم أداء أفضل

2239436_FULL-LND

أكد المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أنه يسعى حالياً لاستعادة المستوى الراقي للفريق مشيراً إلى أن “الهدف الأساسي لبرشلونة هو تقديم أداء أفضل في المباريات.”

وأوضح مارتينو، في المؤتمر الصحفي الجمعة قبل مباراة الفريق المرتقبة السبت أمام فياريال في الدوري الأسباني “الهدف الأساسي لبرشلونة هو أن نلعب بشكل أفضل، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح. مستوانا يتصاعد وهذا هو الأهم وهو ما يساعدك على الكفاح على مختلف الجبهات.”

وبدا التفاؤل واضحاً على مارتينو قبل مباراة السبت كما بدا متفائلاً بشأن مستقبل الفريق.

وقال مارتينو “ليس لدي ما يدفعني للإعتقاد بأن أداء الفريق سيتراجع أو سيسوء. الفريق لديه مجموعة متميزة من اللاعبين. تمر السنوات ولكن في كرة القدم يمكن للاعب أن يؤدي بشكل جيد بين سن العشرين والخامسة والثلاثين ، برشلونة فريق يمكنه الإستمرار في اللعب بشكل جيد لسنوات.”

واستبعد مارتينو أن يكون الفريق مر بفترة عصيبة بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا وأمام أتلتيك بيلباو في الدوري الأسباني .

ورغم الفوز الساحق بنتيجة 6-1 على سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، حذر مارتينو الفريق من صعوبة مباراة السبت أمام فياريال صاحب المركز الخامس في الدوري الأسباني حالياً.

وقال مارتينو “كل المباريات مهمة. قدمنا الدليل على قدرتنا على تقديم مباريات جيدة وقوية أمام منافسين مختلفين. أي خطأ سندفع ثمنه كبيراً من الآن فصاعداً. نسعى لتقديم أداء جيد في مباراة فياريال.”

 
110