المصري جمعة يقترب من ماديرا البرتغالى

صالح جمعة

اقترب نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى من التعاقد مع المصري صلاح جمعة، لاعب وسط فريق إنبى، وذلك بعد مراجعة البنود التى كانت تشهد أزمة بيع الطرفين، والخاصة بمدة إعارة «جمعة» للنادى البرتغالى.

وكانت جلسة قد جمعت مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة محمد بدر مع الإعلامى عبدالرحمن مجدى، من أجل التفاوض حول صفقة انتقال صالح جمعة لاعب الفريق البترولى لصفوف ناسيونال ماديرا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وجرى خلال الجلسة نقاش حول طلب النادى البرتغالى أن يكون شرط مد فترة قيد اللاعب فى صفوفه بعد انتهاء فترة الإعارة هو التفاوض بين الناديين، بدلاً من طلب نادى إنبى بأن يكون تجديد الإعارة مرتبطاً بوصول الفريق البرتغالى لدورى أبطال أوروبا.

وخلال الأيام المقبلة سيقوم الطرفان بالحديث عن كافة تفاصيل التعاقد، حيث تم الاتفاق على أن تكون الإعارة حتى نهاية الموسم مع نية البيع، فيما تشهد المفاوضات بعض الخلافات حول نسبة نادى إنبى من قيمة انتقال صالح من ماديرا لأى ناد آخر فى الفترة المقبلة، وفى حالة الاتفاق على هذه النسبة بين الطرفين سيتم حسم الصفقة بقدوم وفد من النادى البرتغالى لتوقيع العقود مع نادى إنبى.

110