لاعبو الاخدود : سنهدي الفوز لرئيس النادي

unnamedواصل فريق الأخدود الكروي الأول عصر اليوم الخميس إعداده لمواجهة فريق الجبلين من حائل ضمن الجولة الثامن لدوري الدرجة الثانية  يوم غدا على ملعب الاخدود الرئيسي بالنادي

وانطلق مران الفريق بالإحماء والتسخين لمدة لم تتجاوز الربع ساعة .تلاها عملية الاستلام والتسليم . ثم دخلت عناصر الفريق في جزئية التحرك بكرة وحرص الجهاز الفني بقيادة سليم المنجة على توجيه اللاعبين في كيفية طلب الكرة واستلامها وبناء الهجمات مع الاطراف.

واختتم المران الفريق بإقامة مناورة على نصف الملعب بين فريقين . وشهدت المناورة إثارة وندية بين اللاعبين والحماس وحرصهم على لقاء الغد في جلب النقاط وتعويض ما فات من اللقاءات السابقة .

كما خاض بعض اللاعبين بجوار مدرب اللياقة الكابتن محمد سعد لإعادة مستواهم اللياقي للاستفادة من خدماتهم في اللقاءات القادمة  وتواجد حراس المرمى في التدريبات الخاصة لهم مع مدرب الحراس عبد الستار العروس لتمارين الاعدادية للقاء الجبلين. وقد تماثل بعض اللاعبين المصابين بالشفاء ومن المتوقع مشاركتهم غدا في اللقاء بعد خوض العلاج مع طبيب النادي د حبيب لبيب.

وقد دخل لاعبوا الفريق الذين سيخوضون اللقاء القادم في معسكر الإعدادي ولديهم الحماس والعزم في الفوز .

ومن جانب أخر صرح إداري فريق الكرة ( محمد مهدي ال ساري ) في قوله عبر المركز الإعلامي بنادي الاخدود  انهم عازمون على كسب اللقاء امام ضيفهم الجبلين لتعويض الخسائر السابقة وتحسين المركز في سلم الترتيب للمجموعة كما ان هذا الشيء حق مشروع للفريقين ونحن في نادي الاخدود نود ان نسعد جماهيرنا الوفية والغالية في اللقاءات القادمة ونوجة رسالة لهم بالحضور والمساندة. كما نود ان نهدي الفوز بمشيئة الله الى رئيس نادي الاخدود المهندس صالح كرحان ونتمنى لوالده الغالي الشفاء العاجل وأن يعود الينا لنفرح سويا في القاءات القادمة بأذن الله تعالى .

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    بالتوفيق للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:30 ص
112