في ختام جولات الدور الأول من دوري جميل

النصر بطل الشتاء يستضيف التعاون و الأهلي يحل ضيفاً ثقيلاً على الإتفاق

النصر و التعاون ودية 444

تنطلق غداً الجمعة لقاءات الجولة الثالثة عشر آخر جولات الدور الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يستضيف النصر التعاون في الرياض ، و يحل الأهلي ضيفاً على الإتفاق في الدمام ، و يلاقي الشباب العروبة في الجوف ، بينما يستضيف الرائد الشعلة في بريدة .

 

النصر × التعاون

يستضيف النصر متصدر فرق الدوري بـ ( 30 نقطة ) ضيفه التعاون الخامس ( 19 نقطة ) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ” 3:10 ” عصراً ، و يدخل الفريق النصراوي اللقاء باحثاً عن الإبتعاد بالصدارة في ظل المستويات الفنية الكبيرة التي يقدمها الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري و في كأس ولي العهد مما يرشحه فنياً لكسب اللقاء على حساب التعاون .

يقود اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه محمد العبكري، خلف زيد، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد «مقيماً».

 

الإتفاق × الأهلي

في مواجهة تبدو صعبة على الفريقين حيث عاود الأهلي إنتصاراته في الجولة الأخيرة من الدوري أمام نجران ليحتل رابع الترتيب بـ ( 20 نقطة ) بينما يحل الإتفاق في سابع الترتيب بـ ( 16 نقطة ) .

و لذلك يتوقع ان تكون المباراة هجومية من الطرفين و أن تشهد غزارة في الأهداف كعادة لقاءات الفريقين ، و إن كان الأهلي سيعتمد على بصاص و موسورو في المقدمة و من خلفهم الجاسم بينما يتألق في الإتفاق بابا ويغو و حمد الحمد .

يقام اللقاء على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «7.35 مساء»، يقوده الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ماجد الناصر، والدولي فهد العريني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».

 

العروبة × الشباب

يدخل الشباب اللقاء و هو في ثالث الترتيب بـ ( 21 نقطة ) بينما يحتل العروبة المركز العاشر بـ ( 13 نقطة ) ، و سيقام اللقاء على ملعب نادي العروبة بالجوف .

و يعاني الفريق الشبابي في هذا اللقاء من كثرة الموقوفين حيث يغيب عنه كواك تاي الموقوف بالبطاقة الحمراء أمام النصر بينما يغيب رافينها و عمر الغامدي و حسن معاذ الموقوفين بالبطاقات الصفراء ، و في الفريق العرباوي يغيب عائض الجوني الموقوف بالبطاقة الحمراء .

يقام اللقاء تمام الساعة «3.25 عصراً»، يقوده الحكم مشاري المشاري، ويعاونه محمد الخضيري، محمد خماش، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق زيد المهنا «مقيماً».

 

الرائد × الشعلة

يشتد صراع الهروب من مؤخرة الترتيب بين الفريقين فالرائد يحتل المركز الحادي عشر بـ ( 13 نقطة ) بينما يقبع الشعلة في المركز الثالث عشر و قبل الأخير بـ ( 7 نقاط ) .

و يغيب عن الرائد في هذا اللقاء فيصل درويش الموقوف بالبطاقات الصفراء ، و يتوقع أن يشهد اللقاء ندية من الطرفين حيث شهدت الجولات الأخيرة تطوراً في المستوى الفني و كذلك النتائج في الدوري .

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، فيصل القحطاني، وتركي الخضير «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

 

التعليقات

45 تعليق
  1. ملكي هلالي
    1

    اي بطل وأي خرابيط
    يتحججون بالحكام واخر بطولة حققها ا ل ف ق ر كانت بمساعدة من الحكم العمر في المبارة الشهيرة
    والآن يتصدرون بمساعدة مرعي واهداف اليد مثل ماحصل قدام الاتحاد والشباب لكن
    من عاش بالحيلة والغش عاقبتة الفشل
    حسبي الله ونعم الوكيل على النادي الضالمي نادي الفساد
    لاتكلمني مرررررررررررررررررررررررعي مضبطني
    ال ف ق ر بلا حكم كالطالب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:04 ص
  2. .....حلم الهلال العالمية....
    2

    النصر بطل الشتاء والصيف وكل فصووول السنة ان شاء الله
    بالتوفيق للعالمي يوم غد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:05 ص
  3. لعبها صح
    3

    في ضل تطور وارتفاع مستوى التعاون

    سينهار غداَ امام ابناء كارينيو

    وياكلها بالثلاثه على اقل تقدير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
  4. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    4

    سأحتفل مع صديقي النصراوي بسيارتي البانوراما ..$

    بمناسبة إحتفال جيران الهناء بالبطولة ” الوهمية ”

    بطولة الشتاء (:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:10 ص
  5. وين مايروح الاصفر انا وياه
    5

    جماهير العالمي
    التعاون فريق متطور ومستواة في تصاعد
    حضوركم للمباراة يعني حصد3 نقاط مهمة في الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:10 ص
  6. ملكي هلالي
    6

    لاتكلمني مررررررررررررررررررررررررررررررعي مضبطني
    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:11 ص
  7. متصدر لاتدق بوري
    7

    اللي بعده قال تعاون قم بس قم متصدرلاتكلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمنـــــــــــــــــــي 4/0 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:15 ص
  8. متصدر لاتدق بوري
    8

    شكرا للفتح سوف يفتح بنوهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:17 ص
  9. ابـوس راسـك يـانصـر
    9

    .....ههههههه انا مايضحكني الا تعليق 4

    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يالطاقيه

    واذا سيارتك بانوراما

    انا موتري رانج روفر سبورت 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:22 ص
  10. ابـوس راسـك يـانصـر
    10

    بالتوفيق للعالمي وان شاء الله محسومه ل نصرنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:23 ص
  11. ابـوس راسـك يـانصـر
    11

    تعليق 4 بس اهم شي ماتلبس طاقيه هههههههههههههههه

    ماتجي طاقيه على بانوراما

    ميت ضحك <

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:33 ص
  12. سنفور نصراوي
    12

    فعلا الحالمي اسم على مسمى هههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:38 ص
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    باالتوفيق للملكي وبإذن الله حليفه الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:38 ص
  14. خادم الوالدين
    14

    اي بطل وين البطولة اللي اخذها مافيه بطل بدون بطوله النصر اكبر بطولة عنده فوزه على الهلال وهذا يدل على ان الهلال بطل بعدين ليش النصراويين كل شي يدخلون الهلال فيه على شان اذا ماجابوا طاري الهلال يسقطون الى الهاويه يعني يتلزقون بالهلال على شان يوصلهم للنجوميه والعالمية كذبه قويه ماعندهم غير هالكذبه وصدقوها تحياتي للزعماء الملكيين شرف الكرة السعودية والعربية والاسيوية امام العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:43 ص
  15. يوسف
    15

    النصر يواصل الصداره وجماهير الهلال تواصل الكذب والحسد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:45 ص
  16. نواف الدوسري
    16

    كونوا على الموعد ٢:٣٠ سوف نكون في الملعب نبيها تكفووووون. انا اول الحضور بإذن الله. جمعه مباركه للجميع عالمي مونديالي ملكي وزعيمي. متصدر لاتكلمني. اتركوا عنكم التعصب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:47 ص
  17. NSR
    17

    مقدماً
    مبروك للنصر
    مبروك للفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:50 ص
  18. شبيه الفيل
    18

    يارب نفوز على شكري الحنفوووش والتهاون 8-0 8)

    رقم 6 فعلا مظبطكم امام الشعلة في مسابقة الكأس حكمكم مراعي هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:52 ص
  19. الملكيه طاق طاق طاقيه
    19

    صار مرعي مظبطني سبحان الله والثلاث مباريات الي اخذتو فيها ٦ نقاط عيني عينك ،،كفايه بس مباراة الاتحاد والاتفاق والهزل التحكيمي غير البطولات المحليه الوهميه وانكشاف مستواكم الهزيل في البطولات الخارجيه عشان مافيها مهنا ولا هذلول ولا خضير مظبطني،،ولا تنسو ان اقل شي راحت علينا ٦ نقاط ويا ريت كان جحا مظبطني كان الفرق الحين ١٦ نقطه وزيدو حسد وقهر ومتصدر لا تكلمني :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:05 ص
  20. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    20

    العالمي وبرشلونه والأرسنال وبايرن ميونخ واليوفي أبطال الشتاء في مسابقات بلادهم الكروية ….
    هل رأيتم عراقة أسماء تلك الأندية ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:11 ص
  21. علي العالمي
    21

    ياخي الهلاليين اوخلنا نقول بعض الجماهير الهلاليه علشان مايزعلون علينا بعض العقلا منهم احس انهم يستعبطون مع احترامي لهم فريف يفوز عليكم ويفوز علی الاتحاد والسباب والفتح اتوقعون انه يخسر من التعاون الله يهديكم بس النصر لن يقف بوجهه احد السنه هذي كل البطولات للنصر من حكم معرفتي بالنصر من سنين طويله قد تتجاوز بعض اعماركم النصر صحيح يغيب فتره طويله عن البطولات لكن مايميزه يدفع الفاتوره كاش في سنه اوسنتين كحد اقصی ويحقق كل بطولات الاتحاد السعودي والخليجي والاسيوي والعالمي يعني السنه هذی ياجماهير ?????? تغسلو يديكم حتی من بطولتكم المفضله كاس ولي العهد التي لاتسمن ولاتغني من جوع لانه ماتاهل لشي وعلی فكره دوريس رجع للتهديف خلو السديري والسبيعي كلهم بالباب يمكن يمنعونه من التسجيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:12 ص
  22. جحا بن هلال المحلي
    22

    بالتوفيق لبطل الشتاء
    متصدر لا تكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:15 ص
  23. الامبراطور الملكي
    23

    بكل انصاف النصر افضل نادي سعودي حاليا ويستاهل الصداره ….
    . اللهم انصر الملكي غدا وانصر العالمي ووالفتح والعروبه واضغط المظغوط اكثر :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:24 ص
  24. ابن الشمال
    24

    التعليق 1

    اعصابك مو كافي الطاقية وامراضها هم العالمي بيكمل عليك الناقص هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:43 ص
  25. ( طاقيه بن جحا المحلي )
    25

    كبير الأحساء بطل الدوري الموسم السابق سوف يلتهم الازرق المحلي . الا اذا كان للتحكيم كلام ثاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:16 ص
  26. عالمي قديم
    26

    طاقية صاحب التعليق رقم 1 ترى العواجي اهلكم امام الشعلة هدف لغاه صحيح بلنتي صحيح للشعلة ماحسبة هدف ابو نبيلة عفواالقناص تسلل يعني اللى بيته من زجاج لايحذف بيوت الناس خخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:36 ص
  27. ابو ايلاف
    27

    هههههههههه قال سيارتي البانوراما قال ههههههههههههه
    فيه باص ياخذك للمدرسه ولا بابا يوديك؟؟ لاتنسى تشد الطاقيه زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:53 ص
  28. خوخه النصراويه
    28

    مباراة مهمه للعالمي فهي ليست سهلة وبالتأكيد ليست صعبه ..متى ماكان لاعبي العالمي في الفورمه ..واتمنى عدم التساهل والإعتقاد بأن الثلاث نقاط مضمونه ….. كل التوفيق لنصري بالفوز وكسب الثلاث نقاط ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:13 ص
  29. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    29

    تعليق رقم 4
    زرقها.. بس اهم شي يكون لونها حلو وستاايل . :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:18 ص
  30. KDT125@HOTMAIL.COM
    30

    تعليق رقم 4
    سئحتفل بسيارتي البانوراما <—- الله يرحم حالي وحالك

    ملحط ومحشور من الجوله الحاشره وقاعدد تتمنى
    مره صداره ومره بنوراما

    بأذن الله العالمي بيحسمها وبنتجيه بعد. كل الدعوات للعالمي

    ابو بنوراما / يقول المثل: ياملا ؟؟؟؟؟ ياهل ضرما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:24 ص
  31. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    31

    بالتوفيق للملكي امام الاتفاق :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:35 ص
  32. Sam7
    32

    يا جماهير جحا!!
    نظرا لصغر أعماركم وعقولكم ، سأحاول تذكيركم ببعض المصائب التي تمارسونها محليا وتعجزون عنها خارجياً!!
    ١- ال ز ع ي ق أول فريق في العالم يحصل على بطولة الدوري وهو في المركز الثاني!!! والسبب أن الإتحاد لا يقف خلفه دعم قوي من الأسرة!!
    ٢- يد النزهان ما زالت متعلقة بالقائم الأيمن ، وأبو زنده يتغاضى عن تلك الفضيحة التي شاهدها الكل خلف الشاشات :mrgreen:
    ٣- اغتصاب البطولة من نادي أبها بعد ضربة الجزاء الشهيرة لرئيس لجنة الحكام :mrgreen:
    ٤- البطولة العربية وفارسها المغوار “سعيد بلقوله” :mrgreen:
    هذا غيض من فيض ، ولذلك تتكسر أجنحتكم وتتهاوى طواقيكم أمام أم صلال وأمثاله في البطولات الخارجية :mrgreen: :mrgreen:

    أتمنى من جماهير جحا تجهيز حبوب الضغط والسكر وتناولها بين الشوطين حتى لا يملأوا المستشفيات بالجلطات المفاجئة من انتصار العالمي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:36 ص
  33. ماجد عبدالله
    33

    الى كل ????? رد على موضوع العالمي
    أقول لكم :

    الدوري نصرااوي
    مهما قلتوا مهما تكلمتوا
    الدوري نصراااااااااااااااوي

    موت بحسرتك ياهلالي

    ورني شطارتك في الاسيويه
    ..........هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:37 ص
  34. عالمي
    34

    اذا حصل النصر على ثلاث نقاط بالتحكيم فالمباريات السابقة حصل على نقاطها بجدارة اما الهلال فاز على الاتفاق بالتحكيم وكذلك حصل على نقاط التعاون ونجران بمثلها وانقذه التحكيم من الاهلي وغيرها من المباريات احمدو ربكم ان عمكم عمر المهنا موجود والا كان تنافسون الشعله هل الهروب من الهبوط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:14 ص
  35. القلب الحر الملكي
    35

    الله يوفق الملكي حيثما كان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:08 ص
  36. ابوزنده شال الهلال على زنده
    36

    مع اني تعاوني لكن حب النصر أكبر اتمناها نصراوية3نقاط مهمه نختم بها الدور الأول انا قادم من بريده من أجلك يانصر مع حبي وتقديري للتعاون لكن التصر غير أحبك يانصر ياعشقي الأول وعشق الطفولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:07 ص
  37. ابراهيم السرحاني
    37

    بطل الشتاء تعرفنه لالعب بالجوف الاسبوع الجاي
    درجة الحرارة تحت الصفر ويعرفون ان العالمي بطل الشتاء
    اليوم الشباب يالعب العصر درجة الحرارو تكون 6

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:54 ص
  38. الموسيقار
    38

    مبروك فوز الهلال في الديربي على الشعله

    :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:04 ص
  39. Abo. Gidae
    39

    الفوز مطلوب ولكن تكفون يا جمهور الشمس نبيها فل حضوركم في الملعب لتستمتعو بلعب أبطالنا
    الله يوفقهم…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:43 ص
  40. يزيد
    40

    وربي عيب عليكم يا جماهير الهلال والنصر كل واحد يذم الثاني لمتا احنا كذا لازم نتثقف بالوعي والبعد عن التشنج والتعصب الرياضي مهما كان ميولنا ونشجع إنديانا بدون اذاء للانديه الثانيه

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:23 م
  41. شرقى
    41

    في اعتقادي ان بطل الشتاء والذى يستحقه بجداره وبدون منافس …..الاستاذ / مرعى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:37 م
  42. من صغر سني تعاوني
    42

    باذن الله تعاونيه 3 مقابل هدف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:57 م
  43. ابوسلطااااان
    43

    بالتوفيق للعالمي بطل كل الفصول
    الموضوع يخص العالمي فما دخل بني
    ....ة اﻻ تستحون ماكفاكم مرمطة
    بس معليه الدور الثاني يأدبكم العالمي
    وان حصل لكم ﻻقدر الله وتأهلتم للكاس
    هناك يدعس العالمي على خشومكم
    وينهي كبريائكم اﻻعﻻمي
    اما الكورة والله مالكم فيها مع سنتورة
    تهايطون فقط
    اللهم وفق النصر وانصره واخذل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:58 م
  44. الحر
    44

    بالتوفيق للملكي والعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:20 م
  45. علي مرشد
    45

    اللهم انصر فريق النصر في هذا اليوم اللهم امين
    والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
102