النهضة يستعد للفيصلي بالدي في دي وتكتيك السرعة

النهضةواصل التونسي جلال قادري تجهيز فريقه النهضة لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت المُقبل في الدمام حين خضعت عناصر الفريق داخل قاعة المعسكر الداخلي بالنادي إلى شرح مُفصل لطريقة لعب فريق الفيصلي عبر جهاز ( DVD ) ونبه التونسي جلال قادري عناصر الفريق للقبض على مصدر قوة فريق الفيصلي كما طالبهم بالتركيز جيدا على استغلال نقاط ضعفه وقدم التونسي خليل بن يوسف مسئول الإحصاء العديد من النصائح لعناصر الفريق .
ثم توجه اللاعبون بعد ذلك للملعب لأداء حركات الإحماء والتسخين . تلاها جزئية السرعات ( سبرنت ) وأكملها بمران بدني لمدة لم تتجاوز النصف ساعة .
ثم خضعت عناصر الفريق لمران تكتيكي على ثلاثة أرباع الملعب وتركز المران على تقوية النواحي الهجومية والتمركز الدفاعي . واختتم المران بإقامة مناورة على ثلاثة أرباع الملعب لمدة ربع ساعة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ahmed
    1

    لن تذهب النهضة بعيدا تحت قيادة جلال القادري و إبن أخته أمين مخلوف
    فهما سبب تدهور نتائج الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:00 م
  2. رياضي شرقاوي
    2

    الى تعليق 1:لخصت مشكله فريق النهضه في المدرب قادري ومساعده ! أمرك عجيب ! وهل عند المدرب لاعبين جيدين. لاعبي النهضه المحليين ارباع لاعبين مستواهم لدوري اولى وليس ممتاز.اللاعبين الاجانب مقالب. المسؤول عن كل ذلك الاداره المفلسة فكريا وماليا.المدرب قادري مدرب ممتاز ولا يلام لانه لا يمتلك الادوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:25 م
110