لقاءات حافلة بالإثارة والندية في افتتاحية الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية

الأخدود و الفيحاء ‫(1)‬تستأنف عصر اليوم الجمعة 10/2/1435 هــ الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية بعشر لقاءات حافلة بإلاثارة والمتعة وربما ستحدث الكثير من التغيرات في سلم الترتيب لتقارب النقطي بين الفرق   :

المجموعة الأولى :

الترجي / ضمك

في الدمام . يستضيف الترجي صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة ضمك صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط في لقاء توقع أن تكون سهله نسبيا للترجي لعامل الأرض والجمهور والفارق النقطي بين الفريقين يدخل صاحب الأرض اللقاء بعد تعادله خارج أرضه مع الزلفي بهدف لكل منهما ويبرز لدية وسام الدابر وحسن مبارك .إما ضمك يدخل اللقاء بعد أن خسر أخر لقاء على أرضه من الشرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويبرز لدية سعد منيع ويحي عسيري . هل يقف ضمك من الهزائم ام يواصل الترجي المنافسة ؟

النجمة / الصفا

في عنيزه . في مباراة تعتبر قمة مباريات هذي المجموعة نظرا لتقاربهم في النقاط حيث يحتل النجمة المركز الثالث برصيد 12 نقطه وتعادل في أخر لقاء مع التهامي بدون أهداف ويبرز لديه مرزوق العتيبي ومحمد ألقصمه والصفا متصدر هذي المجموعة برصيد 15 نقطة وفاز في أخر لقاء على العربي بهدفين مقابل هدف . ويبرز خالد النجراني وبشار عبدا لله . فهل يلحق الصفا ألنجمه بالعربي ؟

الشرق / العربي

في الخرج . في مباراة متكافئة بين الفريقين يدخل المستضيف الشرق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق أول فوز له على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط ويبرز لديه عبدالرحمن الربيع ونايف الحويطان أما العربي يدخل اللقاء بعد خسر أخر لقاء له من الصفا بهدف دون مقابل ويحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط ويبرز لدية ثامر الجروان وفهد المطيري . فهل يواصل العربي نزيف النقاط  ام الشرق يواصل الانتصارات ؟

الصقور / الزلفي

في تبوك . يستضيف الصقور صاحب المركز الثاني 13 نقطة والذي تعادل في أخر لقاء له مع الربيع بهدفين لكل منهما مع الزلفي صاحب المركز الخامس 9 نقاط في مباراة توقع أن تكون قوية ويبرز من الصقور ممدوح العنزي ومشرف العمري ومن الزلفي أحمد المولد وأبناء الغنام . من يكسب الصقور أم الزلفي ؟

التهامي / الربيع

في جازان . في مباراة تعتبر الابتعاد عن المؤخرة وتكون قوية يدخل التهامي المباراة وهو يحتل المركز الأخير 4 نقاط وتعادل في أخر مباراة مع النجمة بدون أهداف ويبرز لديه هادي شار وأحمد عباس  ويدخل الضيف الربيع اللقاء وهو يحتل المركز الثامن 7 نقاط ويبرز لديه خلف الزهراني وعبدالله زعبيل .

هل يبتعد التهامي عن المؤخرة على حساب الربيع ؟

المجموعة الثانية

الفيحاء / المجزل

في المجمعة . في كلاسيكو يتوقع أن يكون قمة بين الفريقين الفيحاء المتصدر 15 نقطة والذي تعادل في أخر مباراة مع سدوس بهدف لكل منهما أمام المجزل صاحب المركز الثاني 12 نقطة وتعادل في أخر لقاء مع البدائع بدون أهداف ويبرز من الفيحاء سامي الخيبري ومنصور القميزي ومن المجزل ضيف القرني ووليد المحسن . فلمن الغلبة للمتصدر أو الوصيف ؟

سدوس / العيون

يحل العيون ضيفا على سدوس في لقاء مهم للفريقين وأن كان لسدوس الذي يريد مواصلة المنافسة ويحتل المركز الثالث 11 نقطة تعادل في أخر لقاء له مع الفيحاء بهدف لكل منهم ويبرز عبد العزيز هوساوي عبدا لله عياش أما العيون يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثامن 6 نقاط وخسر أخر لقاء من الحماده بهدف دون مقابل ويبرز بندر العساف وحمد الهزاع . هل يواصل السدوس أم يعطله العيون ؟  

البدائع / النجوم

في البكيريه . يستضيف البدائع نظيرة النجوم في مواجهة الطموح المتبادلة  البدائع في المرتبة الخامس 10 نقاط ويسعى الاقتراب من المنافسة على ألمقدمه وتعادل في أخر لقاء مع المجزل بدون أهداف ويبرز لدية علي الحربي وطلال شراحيلي وفي المقابل النجوم في المرتبة السادس 10 نقاط ويسعي استعادة توازنه من تفريط في النقاط وتعادل في أخر لقاء له مع القلعه بهدف لكل منهما ويبرز سعود ناوي وفريد القرني . فمن يواصل علي حساب الأخر البدائع بالأرض أم النجوم بالروح ؟

القلعه / الحماده

في الجوف . في لقاء يجمع صاحب المركز الأخير القلعه 3 نقاط ويريد الابتعاد عن المؤخرة الذي تعادل أخر لقاء له  مع النجوم بهدف لكل منهما مع صاحب المركز الرابع الحمادة وفي رصيده 11 نقطة والذي يريد المنافسة على ألمقدمه . ويبرز من القلعه سعود ناوي وفريد القرني ومن الحماده سليمان السليمان وعبدالله العمران . هل يبتعد القلعه من ألمؤخره على حساب الحمادة ؟

الأخدود / الجبلين

في نجران . يحل الحمادة ضيفا ثقيلا على الأخدود يدخل الأخدود اللقاء وهو يحتل المركز السابع بــ7 نقاط وخسر أخر لقاء له من الحمادة بثلاثة أهداف مقابل هدف ويبرز لدية محمد سليمان وفارس حترش . ويدخل الجبلين اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد أن حقق أول فوز له في الدوري على العيون بهدف دون مقابل وهو يحتل المركز التاسع بــ5 نقاط ويبرز لدية أنور العنزي وعبدالله هوساوي. هل تلعب الأرض للأخدود ام بداية الانطلاق للجبلين ؟

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    بالتوفيق للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:15 م
108