اتحاد الجامعات يدشن الثلاثاء أولى بطولاته بلعبة كرة الطاولة

يدشن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أولى بطولاته للموسم الثالث بمشاركة 32 جامعة وكلية عندما تنطلق بطولة كرة الطاولة للجامعات يوم الثلاثاء وتستضيفها جامعة الحدود الشمالية على مدار أربعة أيام بمدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية في مدينة عرعر.

وأنهت جامعة الحدود الشمالية جميع استعداداتها لاستضافة البطولة ، التي تقام تحت إشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية حيث سيشارك أكثر من 150 طالباً من مختلف الجامعات السعودية للتنافس على الفعاليات الثلاث “الفردي والزوجي والجماعي”.

وسيقود المنافسات التي ستقام على فترتين صباحية ومسائية حكام معتمدون من الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وتحت إشراف اللجنة الفنية من الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية .

من جانبه رحب معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر باستضافة فعاليات هذه البطولة التي تعد أولى بطولات الاتحاد للموسم الحالي .

وأشار إلى أن إدارة الجامعة ستقوم بإطلاع جميع المشاركين على منجزات الجامعة ومرافقها التعليمية والرياضية ومدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية من خلال جولة على مرافق الجامعة.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة هي الثانية التي تستضيفها الجامعة على مستوى المنطقة بعد أن نظمت بطولة اختراق الضاحية للجامعات السعودية في العام الماضي .

110