اُعتبرت اللقطة الأفضل في الموسم

قصة صورة : أخلاق بصاص تجبر الجميع على تقديره

بصاص

ظهرت لقطة تلفزيونية للاعب مصطفى بصاص وهو يحتضن أحد العمال الآسيويين بتواضع ومحبة شديدين في أعقاب تسجيله لهدف في مباراة فريقه الأهلي أمام العروبة والتي انتهت بفوز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

الجماهير الرياضية والنقاد والكتاب الرياضيين تفاعلوا مع هذه اللقطة كثيراً وأشادوا بحسن أخلاق اللاعب وعلق اللاعب مصطفى بصاص بعد اللقاء على اللقطة وقال أن العامل اسمه “منصور”، ويعمل معهم في النادي، ودائماً يوجهه ويشد من أزره منذ أن كان في الأكاديمية ووعده بتسجيل هدف والتوجه إليه وهو قريب من جميع لاعبي الفريق.

الصورة – بعدسة سبورت

التعليقات

48 تعليق
  1. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    1

    مو غريبه على لاعبين الراااقي
    مصطفى بصاص لاعب كبير وذو اخلاق عاليه والكل يشهد له بمستوياته واخلاقه
    بالتوووووووفيق للبطل بصاص

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:17 ص
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    هذه أخلاق المسلمين مهما أختلفت ألوانهم وأشكالهم وثرائهم تبقى قلوبهم تجاه بعص صافيه نقيه ….
    أنا هنا أتكلم عن المسلمين فقط وليس من يختبيء تحت عباءة الإسلام ومدسوس بيننا ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:18 ص
  3. شبابي - مبتعث
    3

    اها يقال انكم اخلاق يعني … عاد اخلاقكم جدا معروفه يعني مايحتاج … وبالنسبه لبصاص .. اشوف انه راح يمشي على خطئ الاسطورة فواد انور …

    ومبروك فوز الليث على القادسيه .. وباذن الله البطوله شبابيه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:22 ص
  4. ابـوس راسـك يـانـصـر
    4

    اخلاق عيال ابو متعب كالعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:22 ص
  5. اتحاادي حتى ممااتي
    5

    في هذي االصورة نبعد كل الميول ونتكلم عن اخلاق المسلم

    بصراحة لاعب خلوق وهذا مايحثنا اليهه ديننا العظيم

    اسئل الله لكك التوفيق في مسيرتكك الكرويهه..?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  6. (الملكي صوت الوطن )
    6

    عندما يكون رمزنا خالد فماذا تنتظرون منا شكرا بصاص
    تعليق ٣ شكلك احول الموضوع عن ابننا الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:47 ص
  7. عيـــــاد
    7

    ياريت ناصر الشمراني و ابراهيم هزازي ونواف العابد وكامل الموسى يتعلمون منه ..الغرور ذبحهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:57 ص
  8. نصراويه
    8

    ونعم الرجل ما أجمل اﻷخلاق والتواضع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:34 ص
  9. ((__ الــرئـيـس __))
    9

    بصاص ترك الجميع
    وحضن هذا الانسان البسيط
    فكسب قلوب الجميع

    الانسان يأتي أولاً .!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:01 ص
  10. ابو راشــــــــد
    10

    3 لايهزكم الطمع في البطوله دام النصر موجود :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:06 ص
  11. nasrawi2000
    11

    مصطفى بصاص مشروع نجم قادم في الكرة السعودية .. متميز خلقاً وفكراً ومستوى فني .. إلى الأمام ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:51 ص
  12. SuL6aN AL Nassr
    12

    قدام الكاميرات ما تعني اي شي هاللقطه

    نظام الاهلاويه اننا راقيين وكويسين واحسن نادي بالعالم بلا بلا بلا

    وقت الهزيمه يصير شي ثاني وتبين الاخلاق الحقيقيه

    اجل لاعب يضيع مستقبل هزازي وباليوم الثاني تكرمونـه ( حتى ولو كان لمستواه )

    من الذوق والاخلاق :mrgreen: والرقي :mrgreen: انكم ع الاقل تحترمون مشاعر هزازي ونادي الشباب

    والمجتمع الرياضي ككل وتأجلون التكريم ,, ولكن مع الاسف بانت حقيقتكم

    قال راقي قال :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:14 ص
  13. الطفرة
    13

    موغريبة على اخلاق الانسان المسلم السوى اتمنى من جميع اللاعبين ان ينتبهوا لتصرفاتهم لانهم( قدوة)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:31 ص
  14. Modi
    14

    العامل شغال معهم بالنادي .. مو مثل الشلهوب قلبه ابيض ع الكل
    وادارة الاهلي تبي تسوي شوو بالصوره .. بس للاسف طعمها مر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:56 ص
  15. القلب الحر الملكي
    15

    ماشاء الله عليك يا بصاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:18 ص
  16. سفير الوطن
    16

    من تواضع لله رفعه!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:30 ص
  17. الملكي الراقي
    17

    تعليق رقم 3 مرض التوحد معمي قلبك .
    برافو بصاص وهذي اخلاق المسلمين ويجب ان تزرع في الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:42 ص
  18. sahman
    18

    نصراوي هلالي أتحادي شبابي كل الاندية تحترم تعاملك وتقدرة يا بصاص ولله ثم ولله أنها الاخوة في الدين و لا يعمينا التعصب عن أخواننا في كل مكان وأتمنى كل الاعبين يعملون كما عمل بصاص في كل مكان وليس الملعب فقط . لانها أخلاق المسلم التي حث عليها نبينا محمد صلى الله علية وسلم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:12 ص
  19. زيكو العرب
    19

    شبابي مبتعث خلك ع فريقك ال?????? واترك الملكي ولعيبته في حالهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:43 ص
  20. المنتفش
    20

    يعني العامل من فصيلة الحيوانات مثلاً

    الحمدلله والشكر على العقل وحسن الفكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:45 ص
  21. الوجه الحسن من الرياضة
    21

    هذه أخلاق المسلمين و أخلاق أحفاد الصحابة فلا عجب في ذلك .. بغض النظر عن اللاعب
    كم يحتاج هؤلاء للاحترام والعطف .. والحمدلله أنه ما زال هناك جانب مشرق من كرة القدم و لو كان بسيطا ..فقد مللنا من المهاترات و الانقسامات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:09 ص
  22. bandar
    22

    شكرا مصطفى بصاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:10 ص
  23. اهلاوي
    23

    ايوا مايحتاج ياشبابي تتكلم عن اخلاقهم كلنا نعرفها وشاهدين عليها وامس كملها بصاص فقل خيرا او اصمت :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:39 ص
  24. قصف الجبهة
    24

    كــم أنت رآئــع ورآقـي يـا بصاص

    بالتوفيق ان شاءالله لك مع المملكة والملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:51 ص
  25. يزيد
    25

    هذا مانتمنه من لاعبين الانديه كآكل وأتمنى ان كل لاعب يعطي مبلغ بسيط لكل عامل بناديه يعني عداد اللاعبين بنادي م 24لاعب كل واحد يعطيه ألفين ريال من راتب بنيه صدقه بس كل لاعب مو لاعب واحده يدفع

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:00 ص
  26. اهلاوي ملكي ونادي الملوك
    26

    اخلاق ابناء الراقي فقط اما اخلاق ابناء اللطليان فلاعزاء
    كبير يابصاص
    اضحكني الصغير الذي اسرف على نفسه وهو يقول على خطى فؤاد انور ه :mrgreen: مين فؤاد انور نسأل الله العافيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:01 ص
  27. واقعى
    27

    وين الراقى … من عدم زيارة المسيليم لمحمد نور يوم كسر ضلوعه… وين امان من زيارة هزازى يوم اصابه… شغل وااااااطى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:11 ص
  28. اهلاوي خاص
    28

    لا جديد .. الملكي مدرسة في كل شيء ,, لله درك يا بصاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:12 ص
  29. B 51
    29

    يستحق تكريم كبير من الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن ادارة الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:53 ص
  30. الشمري
    30

    الله يوفقه مع اني اكرهه الاهلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:05 ص
  31. الحربي
    31

    طول عمرك كبير ياراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:27 ص
  32. المحايد
    32

    امتداد لطريقة واسلوب محمد الشلهوب مع عامل
    النادي والتى بموجبها حصل على جائزه دولية..
    المنافسه في الخير شئ جميل ومطلوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:34 ص
  33. الحربي ٩٩٩٩٩
    33

    هذه من حسن خلق المسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:05 م
  34. ملكي
    34

    أهلاوي ملكي ماهي غريبة على لاعبي الراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:22 م
  35. خالد الفهران
    35

    بصاص ترك الجميع
    وحضن هذا الانسان البسيط
    فكسب قلوب الجميع

    الانسان يأتي أولاً .!
    جزاااااااااااااااااااااااه الله خيرا الجزاء
    الله يوفقك يابصاص كم فرحتنا بهذة اللقطة جعلها الله بموازين حسناتك
    بعيدا عن الميول فالنصراوي و الهلالي و الشبابي ومشجعي الاندية الاخرى علينا احترام بصااااص والدعاء له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:57 م
  36. الملكي الراقي
    36

    اللي مسمي اسمه سلطان النصر وهومن العشره نفر المخطط ينقلع من هنا امور اكبر منك انت وناديك وهذي اخلاق المسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:44 م
  37. ابوساري الملكي الاهلاوي
    37

    لاعب كبير واخلاقه كبير هذا عادة لاعبين المولوك في اخلاقهم الله يوفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:26 م
  38. الزعيم ٥١١
    38

    شي بسيط ،
    يكسبك احترام الجميع :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:32 م
  39. الزعيم ٥١١
    39

    شي بسيط ،
    يكسبك احترام الجميع :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:34 م
  40. الزعيم ٥١١
    40

    اهني الاهلي على هذا اللاعب :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:41 م
  41. ابو هلال
    41

    هذا لاعب حرام يكون في الاهلي مستوى واخلاق وطيب القلب

    اذا استمر في الاهلي بتأثير الإدارة وجماهير 0الحضور بالمجان البللش 0سيكون كثير التبطح والتسدح والاعتراض المستمر على الحكم والنرفزة والاحتجاج وغيره وغيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:54 م
  42. شبابي صميم
    42

    لا حد يشك في اخلاق هذا الاعب الكبير لكن تواجد في النادي الغير مناسب لااخلاقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:26 م
  43. عالمي ..
    43

    ماهي غريبه من هذا الاعب الخلوق
    الاهلي الملكي مدرسه يتعلم منها الجميع
    هنيئا لنا بالاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:53 م
  44. سلمان الشهري
    44

    غريبه من لعيبه الاهلي هم حقين رفس ونبرشات وتكسير وتبطح وتسدح بس المثل يقول عش رجبً ترى عجبا كويس ماراح ونبرش على عامل النظافه جت ع الحضن كويس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:33 م
  45. اهلاوي خورافي
    45

    فيه تعليقات يقولون حرام يكون في الملكي وانا اقول “يلحمووون الي في بصاص يفكرووون” و انتهى الكلام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:57 م
  46. عالمي بقوة
    46

    اخلاق رجل مسلم عربي سعودي
    شكرا مصطفى بصاص وجزاك الله خير

    تعليق رقم 18
    أجمل رد جزاك الله خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:43 م
  47. سيف ألمع
    47

    تعليق 14 الله يشفيك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:58 ص
  48. ah12
    48

    استفيدوا من بصاص وما يقدمه من اخلاق المسلم وتواضعه دعونا من البرست و?????? ومنسدح لا تصحيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:05 ص
106