النهضة تودع تراوري والفريق يواصل إعداده للفيصلي

unnamed

ودعت إدارة نادي النهضة مساء أمس اللاعب المالي المسلم أداما تراوري بعد أن فسخت عقدة بسبب الإصابات المتوالية التي تعرض لها اللاعب وأبتعد بسببها عن المشاركة في المباريات الرسمية للفريق الكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل . وتم إقامة احتفالية وداع تراوري بعد نهاية مران الفريق داخل معسكر النادي .

وعاشت عناصر الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري لحظات عصيبة أثناء وداع زميلهم وكذلك بعد الكلمة التي ألقاها تراوري في الاحتفالية حين ذكر أن التجربة التي خاضها مع الفريق تعتبر من أجمل فترات احترفه خِلال مسيرته الكروية . مؤكدا أنه تعرف على زملاء يحملون الكثير من الطيبة ودماثة الخلق يعجز اللسان عن وصفها .

مضيفا أن إصابته وقفت في طريق استمراره بصفوف الفريق . وختم تراوري كلمته لزملائه اللاعبين بالتوفيق للفريق في مشواره بدوري المحترفين . داعيا الله أن يُحقق أمُنية إدارة النادي وأعضاء شرفه والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبيه وجماهيره بالبقاء في دوري عبداللطيف جميل .

وكان الفريق قد أجرى مرانه على ملعب النادي وتركز المران على النواحي البدنية والتكتيكية وأختتمها التونسي جلال قادري بإقامة مناورة على كامل الملعب .

110