فييرا :آرسنال لن يفوز بلقب الدوري هذا الموسم

Patrick_Vieira_280x_857043a

يرى قائد آرسنال السابق باتريك فييرا أن النادي اللندني لن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب افتقاره إلى القادة داخل وخارج الميدان، بجانب عدم قدرته على الفوز بالمباريات عندما يلعب بشكل سيء.

وحقق اللاعب الفرنسي السابق الذي يتولى حاليًا تدريب فريق مانشستر سيتي دون 21 عامًا، ثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز خلال مسيرته التي امتدت لتسع سنوات في شمال لندن، حيث فشل آرسنال في الفوز بأي بطولة منذ أن رفع فييرا كأس إنجلترا في عام 2005.

وقال فييرا لصحيفة الديلي ميرور البريطانية ‘عندما تنظر لآرسنال تجده يلعب كرة قدم رائعة، لكن في بعض الأحيان يحتاج إلى الفوز في المباريات عندما يلعب بشكل سيء، أنا لا أعتقد أن آرسنال قادر على ذلك في الوقت الراهن’.

أضاف في نفس السياق ‘ربما يُعاني من غياب القادة، ليس لديهم الآن شخص مثل تونى آدامز، أو سول كامبل، أو مارتن كيون وهم لاعبين يمكن أن يكونوا قادة داخل وخارج الملعب’.

وأكد فييرا أنه كان يرغب في انهاء مسيرته في آرسنال لكن النادي لم يطلب منه البقاء، حيث قال ‘لم يكن لدي أي فكرة أن المباراة النهائية في الكأس ستكون المباراة الأخيرة لي، لم أكن أفكر في الرحيل على الإطلاق’.

‘النادي لم يُقاتل حقًا للابقاء علي، لم يطلب مني البقاء، كنت قريبًا جدًا من الرحيل لريال مدريد في العام قبل الماضي، وقد تم الاتفاق بين الناديين، ولكني أردت أن أنهي مسيرتي في آرسنال’.

110