بعد وقوع الفتح في المجموعة الثانية الآسيوية

الشهيل : مجموعتنا صعبة و نسعى للظهور بمستوى مغاير عن الدوري

فريق الفتحأكد نائب المشرف العام على كرة القدم بنادي الفتح إبراهيم الشهيل بعد قرعة بطولة دوري أبطال آسيا على سعيهم بالظهور بصورة إيجابية خلال المشاركة الأولى للفريق الفتحاوي في دروي أبطال اسيا وقال : ندرك جيداً بأن أمامنا مسؤولية كبيرة خلال مشاركتنا الأولى في دوري أبطال اسيا وأننا مطالبين بالظهور بصورة تعكس ماعرفت عنه الأندية السعودية خلال مشاركاتها في البطولات الاسيوية ورغم أنها المشاركة الأولى لنا والتي نعلم جيداً بأننا سنتعلم الكثير منها عندما نواجه نخبة من الفرق الاسيوية التي لها ثقلها في القارة الصفراء ولكننا سنسعى جاهدين في هذه البطولة لتحقيق نتائج ايجابية وأن نمثل المملكة خير تمثيل والوصول إلى مراحل متقدمه من البطولة وأن نظهر بصورة مغايرة على ماظهرنا بها في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم .

وعن رأيه في المجموعة التي وقع بها الفتح رد قائلاً : أعتقد بأنها مجموعة ليست سهله فجميع الفرق المشاركة في البطولة هي نخبة من الفرق القوية التي تمثل دولها ولها طموح في الوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة وأذا نظرنا لمجموعتنا نجد بأنه تضم فريقين لهم ثقلهم ففريق بونيودكور الاوزبكي غني عن التعريف فهو بطل الدوري والكأس في بلاده وله خبرته الطويلة مع البطولات الاسيوية من خلال مشاركته المستمر فيها وكذلك فريق فولاد الإيراني الذي يحتل مركزاً متقدماً في الدوري الأيراني حالياً ، وعن تدعيم صفوف الفريق وأعداده الخاص لهذه البطولة رد قائلاً : لاشك بأننا سنعمل على تدعيم صفوفنا في الفترة القادمة وتعزيز بعض الصفوف التي تحتاج للمعالجة .

هذا و قد وقع الفتح في  المجموعة الثانية: الفتح السعودي، فولاذ الايراني، فريق من الملحق وبونيدكور الاوزبكي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. فارس نجد
    1

    بتوفيق للفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:37 م
  2. راقي ملكي اهلاوي
    2

    بالعكس سهلة جدا جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:59 م
  3. المحليه صعبه قوووويه
    3

    فريق الفتح يلعب بدوري اسيا وفريق شرشبيل الفلس يبي ترشيح علشان يلعب لعل وعسى أنهم يلعبون بدل نادي الاتحاد السعود ! فريق متعود علي الترشيح ! ويستمر مسلسل الحرمان عن مشاركه اسيا يا فريق الحالمي اللهم لا شماته ! المحليه والخليجيه والعربيه واسيا والعالميه مستحيله مؤ بس صعبه يا نادي الطاهرة الصوتيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:45 م
112