أبو نيان يتوج الفائزين بجوائز بطولة الجولف

الفائزين بالجولف

توج المدير العام لنادي ديراب للجولف، خالد أبونيان اللاعبين الفائزين بجوائز بطولة “birst” المفتوحة للجولف التي أقيمت لأول مرة على ملاعب نادي ديراب للجولف بتنظيم من لجنة ديراب للجولف وإدارة النادي، والتي شارك فيها 120 لاعب من مختلف الجنسيات يتقدمهم عدداً من لاعبو المنتخب السعودي للجولف.

وظفر بالمركز الأول على مستوى المجموعات، اللاعبان غراهام جون وديفيد ترادجولد، وحل في المركز الثاني اللاعبان جون موريس وريتشارد غاز، وفي المركز الثالث جاء كلاً من كريستر رام ورستي سيبوج، بينما حصل على المركز الرابع اللاعبان محمود أرشد وانجوم ملا، فيما حل في المركز السادس كلاً من مجيب مينهاس وطارق سردار.

وفي منافسات أطول ضربة إلى الحفرة، فاز بجائزتها اللاعب روني ليدمان، في حين ظفر اللاعب جوس فيجيل بجائزة أقرب ضربة إلى الحفرة.

وشكر المدير العام لنادي ديراب للجولف، خالد أبونيان جميع اللاعبين المشاركين في البطولة الجديدة، وأشاد بالمستويات والمنافسة التي ظهرت في منافسات البطولة، التي تأتي إمتداد للبطولات الشهرية التي ينظمها ويقيمها نادي ديراب للجولف على ملاعبه الدولية، وتحظى بمشاركة كبيرة من مختلف لاعبي الجولف المحترفين والهواة.

110