شاهد بالفيديو: أطرف وأغرب خطأ تحكيمي في السعودية

بدون عنوانتداولت عبر المواقع الالكترونية خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لحالة تحكيمية وصفت بأنها الأغرب والأطرف على مر تاريخ كرة القدم السعودية.

وجاء المقطع الذي حقق نسبة عالية من المشاهدة تخطت 22 ألف مشاهد, ليتضمن حالة وقعت في لقاء سابق بين النصر والاتحاد في كأس الملك 1408هـ.

حيث قام الحكم السابق محمد فودة “حكم مساعد” باحتساب حالة تسلل غريبة بعدما مرر لاعب النصر كرة من فاول قريب من منتصف الملعب لزميله الآخر والذي كان بعيداً للغاية عن التسلل.

شاهد الفيديو:

التعليقات

59 تعليق
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    .....هههه عرفتم ليش كان معصب في أكشن يا دوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تذكر صولاته وجولاته ضد العالمي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أجل هذ تسلل يا خوذة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:53 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    الله يخس ويفضح من باع فؤاده يا فوده !!
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:56 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    نام قرير العين يا مرعي ….
    سبورت طلعت فضائحه زمان !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:57 م
  4. أحمد المطيري
    4

    ياليت ي سبورت .. تجيبوا مبارأة الهيلال والشباب اللي حكمها .. وزف زعيييم ببلنتي وتحكيم وطرد .. تخيلوا خلال الخمسة دقائق الاولى انذر تسعة من لاعبين الشباب .. وبلنتي لفهد المصيبيح ولا بالخيال / التعادل يتوج الشباب بطل للدوري .. وبعدها رنوه علقة ابناء السويلم وتم سجنهم .. واستقال خالد بن سعد .. وكان كلام كبير .. خالد بن سعد الشبابي الكبير وليس المندس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:58 م
  5. اهلاوي ملكي شمالي
    5

    وهذا حاطينه يحلل التحكيم .....ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:01 م
  6. جحا بن هلال المحلي
    6

    شاهدنا اعلاميين جحويين ونقاد حكام جحويين ومندسين بنادي الشباب جحويين جميعهم يهايط من اجل صرف الانضار عن الدعم اللوجستي الذي تلاقاه الهلال من الحكام في دوري هذا العام تصور حصول الهلال على اكثر من 15 نقطه بواسطة التحكيم والشواهد كثيره وتمثلت في مباريات الهلال ونجران والهلال والاتحاد والهلال والاتفاق والهلال التعاون والهلال والاهلي وماصاحبها من كوارث تحكيميه
    مباراة الهلال ونجران والبلنتي الغير محتسب لنجران وطرد لاعبين اثنين من الهلال بشهادة لجنه الحكام..
    مباراة النصروالعروبه وتركي الخضير اللي ماشاف ضربتي جزاء للعالمي .
    مباراة النصر والفتح وعدم احتساب العواجي لضربتين جزاء والغاء هدف صحيح للنصر –
    مباراة الاهلي والعالمي انضلم فيها النصر..
    هدف التسلل في مباراة الهلال الاتفاق ..
    مباراةالاتفاق والهلال بالدمام والاهداف الغير شرعيه ..
    مباراة الاتحاد والهلال بالرياض وكيف جاء الهدف الثاني للهلال وكيف تغاضي الحكم عن طرد اللاعب الكوري ..
    مباراة الهلال والتعاون وضربة الجزاء الخرافيه امام التعاون
    مباراة النصر والشباب رغم احقية النصر في الفوز بالطرد المستحق وضربة جزاء صحيحه وهدف صحيح سقط على اثره الزيد والفوده وبعض القنوات الرياضيه وبعض المحللين العايشين على الهدايا
    المتابع لمايحدث يصاب بالدهشه

    عادل الملحم يكشف محمد فوده
    http://www.youtube.com/watch?v=D4DsZcHQM0U

    الهريفي ينصف الحكم
    http://www.youtube.com/watch?v=uSepPsRJqD4

    كوارث التحكيم ضد النصر لم يصاحبها مثل هذه الحملات
    http://www.youtube.com/watch?v=zdWykoKCOYc&feature=youtu.be

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:02 م
  7. AbdullahAli_24
    7

    يعني ، حشركم قمتو أتدورون عليه :evil: :evil: ، آاخ خ خ :mrgreen: :-D ، ضحكتو الناس عليكم ، ترى حدكم الرابع ، والمثل يقول . قدم الغشيم :arrow: والحقه 8) ، مالها ألا اهلالها :arrow: ، أنتم الحين 30 نقطة يعني مافيه هبوط 8-O ، لكن وصلو الى 45 نقطة علشان تضمنون الرابع :-? .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  8. حكم دولي
    8

    لاعب النصر المستفيد كان يقف على المستوى بين الكرة والحائط البشري.
    لا تفتي بما لا تدري :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:08 م
  9. الملكي الحقيقي الاهلي
    9

    للاسف انه محلل وخبير للمهنا
    هذا من ادى الى فساد الرياضه اسغرب لو كان فيصل بن فهد موجود اقسم بالله ما تشوفه ولا شاكلته بالرياضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:09 م
  10. ابو علي
    10

    يا اخوان زمان كان يحسب التسلل على اي لاعب كان في التسلل حتى ولو الكرة ليست متجه اليه قانون التسلل الان مختلف عن الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:16 م
  11. بالعربي وبدوون همزة وصل
    11

    عيب عليكم ياسبورت الحركات الصبيانية الواقعة لها اكثر من 30 سنة(اخر سنة حصل اﻻهلي على الدوري) مالفائدة من عرضها اﻻن قاتل الله التعصب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:18 م
  12. كازا
    12

    رحمة الله على الأمير فيصل بن فهد .. أمير بهيبة ملك.
    رحمة الله وأسكنه فسيح جناته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:19 م
  13. ابو الحارث
    13

    يا اخوان قوانين كرة القدم ليست قنبلة ذرية

    طفل عمره ٧ سنوات باستطاعته الإلمام بقوانين كرة القدم

    الفوده آراءه متناقضة
    وكان حكم عادي جدا وليس مميز

    حقيقة انا ألوم الجمهور الذي يعطي لآراء الفوده التحكيمية اهتمام

    مرات كثيرة اثبت تناقضه
    اذن تجاهلوه و اتركوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:26 م
  14. أبوجسار
    14

    الفوده عجوزززز ياعالم ماعنده سالفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:32 م
  15. حكم قديم
    15

    في هذه المبارات ارتكب كوارث وكان معصب معروف كان يقول اكره النصر لاني هلالي واشجع الهلال قبل اخوي ينظم للهلال العمده هذا كان فاشل وللاسف ان كل تحليلاته غلط يقراء الكتاب لكن يفسر على ميوله قاتل الله التعصب استغرب من وليد الفراج يجيب واحد سمعتة بالتحكيم سيئة جدا جدا ولا يفقه شئ وتسبب بكوارث ومباراة الهلال مع الشباب فضيحة بكل ماتحملة الكلمة من معنى لو اعرف انزلها نزلتها وشرحتها لكم 22 حاله كلها غلط تسببت بخسارة الشباب ظلما وعدوان ياليت احد الشباب ينزلها تشوفون كيف كان يحكم ومبارة النصر مع الاهلي عام 1404 اعتقد بجده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:47 م
  16. ابوعلي22
    16

    ابو علي
    يا اخوان زمان كان يحسب التسلل على اي لاعب كان في التسلل حتى ولو الكرة ليست متجه اليه قانون التسلل الان مختلف عن الماضي…10 تعليق رقم .
    كلامك صحيح يبوعلي بس اللعبه هذي لا. لان الحكم ورجل الخط اشارو لمكان اللاعب اللي انت وانا نشوفه مو متسلل وشوف الرايه مرفوعه وتدل للاعب البعيد وحتا الخطأ انلعب من هناك. هذي الحركات عايشتها الجماهير كثير زمان…. يا ما جابوا الضغط للجماهير. الله يرزقنا وياكم طول العمر والعفو والعافيه ووالدينا… قولوا امين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:58 م
  17. اهلاوي خاص
    17

    وش الجديد .. ؟! ,, هذه عادة الاتحاد من يومه مدعوم تحكيمياً.. الله يخلي فوده ومعجب والزيد والمهنا والمرداسي والمطلق .. حبايب الاتحاد وشركائهم في البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:05 م
  18. شبابي جلاااد
    18

    يعني عشان قال الحق قمتوا تطلعوا فضايحه؟؟!! حتى الاخوان الاماراتيين ضحكوا علينا في مواقع التواصل الاجتماعي من تحكيمنا الفاااااااااااشل……اذا كان هذا اغرب قرار اجل هدف ابو زندة في النهائي مع الاتحاد وجرمانه للدوري ايش يطلع؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:13 م
  19. معاند
    19

    الفوده لم يحترم شيبته وعمره …. انصحه بالابتعاد قبل يجي الدور على عياله !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:20 م
  20. شمالى والهوى عالمى
    20

    اخس يالهشويب والله مانت بسيط علومك قديمه انا اقول ليش معصب فى اكشن الفراج
    طلع الخافى والمستخبى ا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:25 م
  21. خالد
    21

    المعلق انجلط
    ماعرف يتكلم هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:46 م
  22. شرقى
    22

    عرض اللقطة… دليل قاطع واعتراف لا شكك فيه ….بان العواجى تخاذل مع النصر وفوز النصر قطعا غير مستحق بل بمساعده من الحكم ومساعده …..اذا مدرب النصر شخصيا اشر بيده على اليد الاخرى وولى ظهره للباب وهو اول من تفاجي باحتساب الهدف ….يعنى شهد شاهدا من اهلها ..ارجع لشريط المباره وسوف ترى ذلك ……
    عرض الفيديو اعلاه …بمثابه ….كاد المريب ان يقول خذونى…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:56 م
  23. سعد العتيبي
    23

    نريد مبارة الشباب والهلال الشهيرة … تكفووووووووووووووووووون يا سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:57 م
  24. رويلى الجوف
    24

    لااله الا الله وش بقى من عمرك يالفوده رجل بالقاع ورجل بالقبر وش يفيدك النفاق والكذب وهضم حقوق الاخرين
    غير الدعاء عليك فى الغيب وربما تصيبك دعوه مضلوم وتنسى الدنيا والكوره
    استغفر الله العضيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:59 م
  25. الخبير
    25

    ..........هه
    اجل خبير
    طلعوا فضايحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:00 م
  26. سيف ألمع
    26

    حسبي الله عليك يا فوده أنت وشنبك الأبيض اللي جاي طقم مع الثوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:14 م
  27. لن تصلو العالميه ياسنافر
    27

    .....هههههههههههه اه يابطني وطلع بعد هذه المباراه خبير تحكيمي هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:36 م
  28. ملكي
    28

    اذا طلعولنا هدف سيرجو الشهير في الهلال اذا تقدر واتحداك ياصحيفي سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:37 م
  29. رائد العالمي
    29

    .....هههههههههههههه

    قعدت اضحك نص ساعه

    تسلل مفرط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:42 م
  30. نصراوي الخبراء
    30

    الحين عرفتو كيف الطاقية الهلالي حاقد ع النصر
    والله أمثال هذا يمنع من الاعلام والرياضة لعدم نزاهيته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:06 م
  31. وين مايروح الاصفر انا وياه
    31

    اجل خبير يافودة
    اتوقع الخبير القادم في برنامج الجولة
    ابوزندة
    او الكابلي
    او الحنفوش
    او الخضير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:15 م
  32. مسدس الاهلي
    32

    تسلل حسب النظام القديم ارجوكم ترى حسيت نفسي شيبه وانا اكتب هذا الكلام

    مثل انه كان مسموح الحارس يمسك الكوره اذا رجعها له زميله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:20 م
  33. ابو مهند
    33

    عزيزي كاتب الخبر يبدو لي انك صغير في السن وهذا مايكشف مدى جهللك بقوانين كرة القدم قرار الفودة بالتسلل سليم 100%
    القانون في السابق يحتسب التسلل على اي ﻻعب متسلل حتى لو لم يتداخل في اللعبة اثناء تنفيذ اﻻخطاء
    وهناك ﻻعبين من النصر متسللين داخل منطقة الجزاء اﻻتحادية فالكرة تسلل واضح وانتم جهﻻء بقوانين الكرة.
    باﻻمس استشهدتم على صحة هدف النصر الثاني بكاميرا مشجع من موقع مخالف للتسلل وليس على خط التسلل والكرة تسلل واضح
    و قلتم ( كاميرا مشجع تؤكد انا هدف النصر الثاني صحيح 100% )
    وتناسيتم ترويض الكرة باليد وهو مايؤكد تعصب الصحيفة وكتابها لدرجة الجهل الذي تمارسونة اﻻن مما يؤكد انها صحيفة مشجعين
    ﻻتستحق القراءة.
    الفودة انصف النصر هذا الموسم اكثر من النصراويين انفسهم واعترف بوجود ست ركﻻت جزاء للنصر لم تحتسبوذلك ﻻن النصر ا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:31 م
  34. المحليه صعبه قوووويه
    34

    معلومه للجميع الفوده اهلاوي والجميع يعرف ان الفوده يشجع الاهلي ! بس علشان الفوده قال كلمة حق صار كل هل الهجوم عليه من جمهور الظاهره الصوتيه ! والله ما في في التاريخ كله مهزله مثل مباره عواجي.التصر ممكن تحسب ضربه جزاء مؤ صحيحه ممكن تحسب هدف تسلل ممكن تحسب هدف سجل باليد ممكن تحسب طرد لاعب ظلم ! بس اللي مستحيل يصير انك تحسب هذا كله في مبارة وحده اتحد ثم اتحد حصلت حتي في الهند زي اللي حصل مع عواجي التصر ! المهم عندي سؤال لتلطيف الجو المشحون ! التصر  بدون ……….. زي السياره بدون …….. ياليت الجميع بتكمل الفراغ   ؟ انتظر الاجابه منكم 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:33 م
  35. ابو عبدالله
    35

    تبرير الفوده لما حصل: في ذلك الوقت القانون (بما أنه لايتكلم إلا بقانون) ينص على أن يكون بين اللاعب والمرمى 6 من الفريق الخصم حتى لايحتسب تسلل. على كل سأنسى هذا التسلل لكن لن أنسى له أو لعمر المهنا إلغء هدف ماجد في الإتحاد في بطولة الكأس بعد إحتسابه ووضع الكرة في منطقة المنتصف للسنتره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:51 م
  36. نصراوي
    36

    النصر افضل من قلمك ومن لسانك وانت كنت حكم فاشل ايام زمان كانو شباب اليوم ما يعرفوك يا فودة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:59 م
  37. عبدالحق
    37

    فودة مجرد مشجع متعصب يطبل له هراج … لا يستحق هذه الشهرة وليس له رأي أو قيمة أو خبرة

    حتى الهدف الثاني للنصر صحيح بعد فضح الخشـبية … فما هي اخطاء مرعي يا عصابة النعيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:03 م
  38. ناصرالتميمي
    38

    ياناس من شاف قبل اسبوع على قناة زمان مباراة الهلال والاهلي والحكم فوده بالساحه لاعب الهلال يمسك الكورة بيده ويبدأ هجمه والمساعد يرفع الرايه وفوده طنااااش وآخر شيء يمدد الوقت يبي الهلال يفوز هههههههههع :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:22 م
  39. أبو الذهب
    39

    كنا نعرف ان الفودة والشريف حكام سيئين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:40 م
  40. أبو نواف
    40

    من احتسب التسلل هو رجل الخط بس فكر بني ... معروف بالغباء المستعصي للاسف الجميع بنشد النصراوية كم هدف لكم باليد خلال ثلاث سنوات كم ضربة جزاء احتسبت لكم من نوع واير لس بعضها تضرب موخره اللاعب تحسب ضربه جزاء مثل ما حدث امام الوطني ضد فهد بوجابر وحسبه لزعيم التحكيم وصديق الواير لس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:07 م
  41. متابع ملكي
    41

    تعليق 34
    بغض النظر عن الفريق الذي كان يشجعه الفوده فإنه كان من العوامل المهمه المساعده لفريق الدلال لتحقيق البطولات الغير شرعيه من غير وجه حق … لقد كان محترفا …
    أما عن تشجيعه للنادي الاهلي فصدقني إنه كان هلالي المصلحه ( وليس الهوى ) من رأسه إلى أخمص قدميه وقد عانى منه النادي الاهلي ولاعبيه الامرين .. :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:22 م
  42. Modi
    42

    طيب مطرف عمل اشياء مهوله وراكم ماتجيبوه .. نفس الحال على المهنا وابراهيم العمر والدخيل ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:39 م
  43. خالد بن محمد
    43

    كل هذا عشان كلامه ما عجبكم ،، الله لا يوليكم على مسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:50 م
  44. saad
    44

    مافية شي واضح بأنه تسلل او ماهو تسلل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:56 م
  45. معتدل
    45

    صحيفة سبورت متعصب :) نصروية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:59 م
  46. الملكي الراقي
    46

    لاتروحون بعيد هذي اللقطه اكل عليها الدهر وشرب .. شوفوا مباريات المحلي مع الاتفاق وهدف التعادل للاتفاق وبلنتي الهلال الاول

    شوفوا مباراتهم مع التعاون وبلنتي من خارج منطقتة 18 في اخر دقائق

    مباراتهم مع الاهلي وثلاثه بلنتيات للاهلي

    شوفوا عدد الكروت ع الانديه وشوفوا الكروت ع السنافر :mrgreen: يعني بالقوه ساميولاوفريقه يصيرون ابطال للدوري :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  47. ابو عبدالعزيز
    47

    :mrgreen: لا تحاولو يانصراوية تغطون على الكرم التحكيمي الذي يدفع فريقكم البليد للفوز في المباريات من مباريات مهمة الى نهائيات الى.. الى.. الى التاريخ يشهد بفضائح تحكيمية تهدي النصر الفوز والبطولات :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  48. ابو عبدالعزيز
    48

    صدق من قال: “اللي ما يخاف من الله خف منه” واذا لم تستح فاصنع ماشئت يا مرعي
    الى متى هذا الدفع التحكيمي الفاضح لنادي النصر بداية من مباراة نجران حتى مباراة الشباب والقادم اشد فضيحة يعني غصب نعطية بطولة “مساكين” حتى اصبح شعار هذا الفريق مع التحكيم (متحكم لا تطيرني)…محاولة فاشلة من النصراويين لتغطية الكرم التحكيمي على مر التاريخ الذي يدفع البليد للفوز في المباريات والبطولات :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:57 م
  49. الدوسري
    49

    .....ه

    ويبغوننا نصدقه بتقييم الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:02 م
  50. الحربي
    50

    ياجماعة ماهذا التخلف الي هذا الوقت وجمهورنا متخلف اولا كما قالوا التسلل في الماضي يحسب علي أي لاعب متسلل ثاتي ليس حكم الساحة هو المسئول عن التسلل هورجل الخط ياهو كفانا تخلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:31 م
  51. هلالي وأقولها بصراحة
    51

    بصراحة أنا أشوف النصر يتعرض لحملة شرسة وخاصة من إعلاميين هلاليين لهم باع طويل في المجال الإعلامي .. وأستغرب هذه الحملة .. النصر ظلم في الدوري وخسر نقاط والمفروض الفرق أكثر من 9 نقاط بينه وبين الهلال ..
    وبكل صراحة الهلال أكثر فريق إستفاد من التحكيم … يزعل من يزعل ويرضى من يرضى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:35 ص
  52. نهاية الظالم
    52

    اللي مايعرف كوره واللي مايدري وش قوانينها يرجع لزمن التحكيم في ذاك الوقت ويعرف انه الكوره يرجعها اللاعب للحارس بقدمه يقدريمسكها الحارس عادي وايضا ايا لاعب متسلل من الفريق ولعبت الكوره يحسب تسلل على الفريق كامل
    فلا تبرر انت وياه يا?????? اللي صار لنادي الشباب اللي صار مقصود وجريمه واضحه في رابعة النهار فلا تجيشون الهجوم على الحكام ولاهم يحزنون وبلاش تشترون عقول الخلق اكثر فريق استفاد من التحكيم انتم يانفسيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:35 ص
  53. mansour
    53

    شكل هالصحيفه تدار بفكر عادل الملحم صاحب الماده رقم 5 .. عشان كذا ناديهم 17 سنه بدون بطولات بسبب هؤلاء المتشنجين والمحتقنين .. كل شئ يدعو إلى الفـقـر في هالنادي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  54. شمساوي
    54

    تعليق18
    غثيتنا بالاماراتيين وكأنهم ارقى منا!!!!!!!
    روح شوف دوريهم وشوف بلاوي الحكام على اصوله :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:31 ص
  55. هلالي ولي الشرف
    55

    سقطه مدويه لك ياسبورت اسالكم با الله كلكم محمد فوده حكم ساحه ولا حكم مساعد على ماضن انه حكم ساحه وانتي ياسبورت تقولين احتسبه الحكم محمد فوده (حكم مساعد) على ايش التلفيق ياسبورت والله وطلع وجهك الحقيقي وصرتي تثيرين التعصب وماعد صرتي صحيفه محايده صرتي مدرج اصفر ميه بلميه ارجو منكي اذا تبين توضحين شي اعطينا شي صدق مو كذب وتلفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:51 ص
  56. يعقوب الحجازي
    56

    قبل ان يتم تعديل قانون التسلل كان التسلل يحتسب على اي لاعب متسلل في المنطقة من الفريق الخصم سواءا كان مشاركا في الكرة ام لا وسواءا كانت قريبة من اللاعب او كانت بعيدة ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:42 ص
  57. ملطاخ
    57

    والله لو تجيبون بيضة الديك ماهناك تبرير لمهزلة مرعي ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:54 ص
  58. مذرحه
    58

    الفوده خدمهم في الماضي فخدموه في الحاضر واصبح يتصدر التحليل التحكيمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:56 ص
  59. ابو مريم
    59

    اجل فودة طلع ????? وفي الصدر ضيقي
    المتصدر بلعني ريقي ولع في قلبي حريقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:13 ص
109