مطرف القحطاني آخر من أشهرها

ذكرى مرور عامين على آخر بطاقة حمراء على الهلال محلياً!

sp_274_2

أنشأ مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان “عامين على آخر طرد للهلال بالدوري”، حيث دوّن أحدهم معلومة تؤكد أن 12 يوماً فقط تفصل الهلال عن اكمال عامين على عدم حصول اي من لاعبيه على بطاقة حمراء في بطولة الدوري!.

وقال المغرّد الذي رمز لنفسه “جنكيز الحارثي” آخر طرد كان بتاريخ 17/2/1433 من الحكم مطرف القحطاني للاعب سلمان الفرج بمباراة التعاون والهلال, آخر بطاقة حمراء تلقاها الهلال بالدوري .. لعب بعدها 48 مباراة إلى الآن بدون أي بطاقة حمراء”.

فيما تفاعل آخرون, وقال سعود الدهام أن هذه الحالة تستوجب تسجيلها في موسوعة غينيس, واضاف فهد “ومن بعدها لا يتجرأ اي حكم من حكام عمر المهنا على طرد اي لاعب هلالي لكي لا يلقى اي منهم مصير مطرف”.

بينما دافع عدد من انصار الهلال أمام هذه المعلومة بتأكيدهم على أن ذلك يؤكد استحقاق ناديهم لجائزة اللعب النظيف, وان لاعبيه لا يتعمدون الخشونة في مبارياتهم الامر الذي لا يستوجب اشهار البطاقات الحمراء ضدهم.

التعليقات

49 تعليق
  1. أحمد المطيري
    1

    هذا الفريق مصنوع إعلامياً .. ومن يزفهُ للمنصات كل هذة السنين متنفذين في الشأن الرياضي وغيره .. سواء بصافرة ظالمة ،، او عرقلة منافسية بذات اليد . وحبك المؤمرات للفرق الآخرى .. أقول دائما ربما ضميرهم يصحى ذات يوم . ولكن رغم الكبر والزهايمر لازالوا في غيهم يعمهون

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:34 م
  2. سعودي
    2

    أقول لا يكثر يا ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:36 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    ههههههههههههههههههههه صورة مع التحية للمهنأ ((( رئيس لجنة حكام المحلي ))) !!!!!!!!
    الله يسعدك يا مطرف ويقويك عليهم إن شاء الله ……..
    كم من المنازل تسببوا في العبث بممتالكاتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي على رأسه طاقيه يحافظ عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 2
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:36 م
  4. مشجع
    4

    اي لعب ئظيف ، ونسيتوا المصارع الروماني ، ولا الكوري الحالي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:38 م
  5. فلاّوي
    5

    ههههههههه
    محبوب الحّكام !! والتحكيم !
    بلنتي للهلال امام الأتفاق لمسك لاعب هلالي وهدف تسلل يتم احتسابه
    نفس الحركه(مسك لاعب) لنجران امام الهلال التحكيم يطنّش !!
    بلنتي تمثيليه امام التعاون لعيون الهلال يصير بلنتي
    فاول خيالي امام الشعله
    لجنة التحكيم هزيله وضعيفه امام الهلال
    نؤمن بوجود الأخطاء على الجميع لكن يستفيد منها الهلال ويجمع نقاط هنا المصيبه
    يفترض ان الوصيف للنصر هو الأهلي فقد انظلم أيضا من التحكيم وكذلك الأتفاق ونجران

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:38 م
  6. هلالي موسكو
    6

    أهنئ نادي الهلال وجماهيره الكبيرة على هذا الانجاز
    هذا إن دل فإنما يدل على اللعب النظيف والروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الزعيم
    بالتوفيق لزعيم آسيا
    ولا يزال مسلسل تحطيم الأرقام القياسية مستمراً

    Thumb up 1 Thumb down 2
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:39 م
  7. طاق طاقية
    7

    أي لعب نظيف يا طواقي
    قدام النهضة اخر مباراة ناصر الشمراني بغى يكسر رجل لاعب النهضة اندفاع وتهور وخشونة امام الخضير
    وقبلها مباراة الشعلة العابد يستحق كرت احمر اندفاع وتهور وخشونة على لاعب الشعلة امام عباس ابراهيم
    وفبلهم الكوري والمرشدي وهرماش والفرج كلهم كانوا يستحقون بطاقات حمر هالموسم
    كل الحكام يخافون يصير عليهم مثل اللي صار على مطرف

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:39 م
  8. اذا وجد العدل فلينسى العالميين البطولات
    8

    .....ههههه يغطون فضيحة العواجي .....ه

    نعم لأن الزعيم ليس فيه حسين عبدالغني حتى يطرد في كل مباراة لاعب هههههههههههههههههههههه

    النصر بلا عواجي كا السيارة بلا بواجي ههههههههههههههههههههه

    واضغط المضغوط اكثر .....ه

    الا اخبار المصور اللي صور الهدف الثاني واثبت انه مو تسلل ههههههههههههههههههه

    والله مظلوم ياعالمي يارباااااه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:43 م
  9. المحايد
    9

    المعلومة غي صحيحه…نواف العابد انطرد العام الماضي
    امام الفتح مباراة الذهاب…..وسالم الدوسري انطرد امام الاتحاد
    مباراة الذهاب كاس الملك….محاولة هروب نصراوية
    يائسة من فضيحة مرعي….

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:43 م
  10. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    10

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    لو كان الامر فقط مجرد عدم تجرأ الحكام على اشهار البطاقة الحمرا بلعناها و سكتنا !!
    و لكن المؤلم حينما يزف الهلال من قبل الحكام على البطولات مع تطبيل و زغاريد الاعلام الازرق النتن .
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:45 م
  11. أحمد محمد أحمد
    11

    و من يجرؤ من الحكام ليعرض بيته وأطفالة للحالة الإرهابية التي تعرض لها مطرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:47 م
  12. اهلاوي ملكي شمالي
    12

    الفريق هذا كل الحكام معاه غصب الحكم يوقف معهم الكل عارف ماذا حصل لمطرف القحطاني وحاليا العواجي والحكم يحكم للدلال وهو في قلبه رعب من لجنة الظالمه حتى المعلقين لحقوهم واخرهم محمد غازي صدقه !!! ماقول غير حسبي الله عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:58 م
  13. جحا بن هلال المحلي
    13

    من يوم جاء المهنا وهو يرعى الهلال
    رئيس لجنة الحكام السابقه نواف بن محمد راعي الهلال الاول تحكيميا لايزال يحضر اجتماعات لجان الحكام الحاليه اكيد راح يساعدون الهلال ويرعونه
    مباراة النصر والشباب وما صاحبها من هجمه شرسه على الحكم كشفت نواياهم وخبثهم
    شاهدنا اعلاميين جحويين ونقاد حكام جحويين ومندسين بنادي الشباب جحويين جميعهم يهايط من اجل صرف الانضار عن الدعم اللوجستي الذي تلاقاه الهلال من الحكام في دوري هذا العام تصور حصول الهلال على اكثر من 15 نقطه بواسطة التحكيم والشواهد كثيره وتمثلت في مباريات الهلال ونجران والهلال والاتحاد والهلال والاتفاق والهلال التعاون والهلال والاهلي وماصاحبها من كوارث تحكيميه
    مباراة الهلال ونجران والبلنتي الغير محتسب لنجران وطرد لاعبين اثنين من الهلال بشهادة لجنه الحكام..
    مباراة النصروالعروبه وتركي الخضير اللي ماشاف ضربتي جزاء للعالمي .
    مباراة النصر والفتح وعدم احتساب العواجي لضربتين جزاء والغاء هدف صحيح للنصر –
    مباراة الاهلي والعالمي انضلم فيها النصر..
    هدف التسلل في مباراة الهلال الاتفاق ..
    مباراةالاتفاق والهلال بالدمام والاهداف الغير شرعيه ..
    مباراة الاتحاد والهلال بالرياض وكيف جاء الهدف الثاني للهلال وكيف تغاضي الحكم عن طرد اللاعب الكوري ..
    مباراة الهلال والتعاون وضربة الجزاء الخرافيه امام التعاون
    مباراة النصر والشباب رغم احقية النصر في الفوز بالطرد المستحق وضربة جزاء صحيحه وهدف صحيح سقط على اثره الزيد والفوده وبعض القنوات الرياضيه وبعض المحللين العايشين على الهدايا
    المتابع لمايحدث يصاب بالدهشه

    عادل الملحم يكشف محمد فوده
    http://www.youtube.com/watch?v=D4DsZcHQM0U

    الهريفي ينصف الحكم
    http://www.youtube.com/watch?v=uSepPsRJqD4

    كوارث التحكيم ضد النصر لم يصاحبها مثل هذه الحملات
    http://www.youtube.com/watch?v=zdWykoKCOYc&feature=youtu.be

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  14. المحليه صعبه قوووويه
    14

    الف الف مبروك للزعيم هذا الإنجاز وهذا مؤ غريب عن لاعبين الهلال قمه في الأخلاق لانه شي طبيعي كل الفرق تلعب قدام الهلال دفاع علشان كذا اكيد ما راح ينتطرد احد من لاعبي الزعيم ! اما بالنسبه لجمهور الظاهره الصوتيه فريق شرشبيل جمهور المؤامرات كل شي عندهم موامره موت بغيظك يا حسود! يعني لازم الحكام يطردون لاعبين الهلال علشان يكونون عادلين بصراحه مسخره ! التصر بدون العواجي مثل السياره بدون بواجي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:07 م
  15. ابوساري الملكي الاهلاوي
    15

    والله ذكرتها اكثر من مرة وهنا علقت بعد مبارة الاهلي والهلال واللي ابدع فيها العواجي وظلم الاهلي وقلت مستحيل احد يطرد لاعب هلالي وخاصة الهرماش والكوري ابدعوا وكانوا يستحقوا كرت احمر امام ااتحاد والاهلي وغيرها ولاكن مستحيل بعد مطرف مااحد يقدر يطرد لاعب هلالي قلت وقتها اخر طرد للاعب هلالي قبل موسمين الدور الاول امام التعاون وهذا يدل لازم تغير المهنا الذي يعطي الحكام ويقيمهم للاشاره الدوليه علي حسب تحكيم مع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:09 م
  16. الملكي الحقيقي الاهلي
    16

    طالما السوسه موجود واللي معه فمستحيل يحصل لاعب هلالي على بطاقه حمراء

    تذكرو رادوي في مرتبتهم مع الوحده يضرب اللاعب بدون كره اكثر من مرره والجمهور يصفق له ويشكرونه للاسف حتى الغيوم راحة من عندنا بسبب الرياضه ونسبنا الدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:12 م
  17. Mahdi
    17

    ابشروا بنحسبها البطوله 59 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:31 م
  18. ابراهيم السرحاني
    18

    اخر مبارة بين النصر والهلال خمس كروت صفر
    لهلال مقابل كرتين لنصر ومن المفروض اعطا المدافع
    الكوري كرتين صفر لخشونته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:33 م
  19. ابو الحارث
    19

    العام الماضي من ٨ مباريات في دوري ابطال اسيا …
    أنطرد منهم لاعبين !!!!!

    السوسه لازم يتفاهم مع الاتحاد الآسيوي
    خصوصا ان رئيس الاتحاد الآسيوي الجديد عضو شرف هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:37 م
  20. نصراوي سكاكا
    20

    هههههه……هذا اكبر دليل على إن لجنة التحكيم هلاليه….سنتين لم يعطى أي لاعب هلالي كرت أحمر…
    بينما توزع الكروت الصفراء والحمراء على باقي اﻷنديه ومنها النصر العالمي…..
    النصر العالمي أكثر نادي تضرر من الحكام….
    كل بطولات النصر نظيفه ليس فيها مجامله من الحكام……
    النصر العالمي أكثر نادي باللعب النظيف….
    هيا رددوا معي انشودة الموسم….متصدر لا لا لا لا
    تكلمني …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:48 م
  21. الاهلي النادي الملكي
    21

    من بعد “البصق” على عمر المهنا من قبل يوسف الثنيان
    وجلد الحكم بالعقال في الملعب من قبل أحد إداريي الهلال
    والهجوم الفاضح على الحكم القحطاني في منزله
    لن يستطيع أي حكم اشهار بطاقة حمراء أو اتخاذ قرارات ضد الهلال
    والسلام عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:17 م
  22. يحيى # # هلالي
    22

    حرق دمهم الهلال .....ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:22 م
  23. جحا تجحجح ...
    23

    الطاقية رقم 9 الي مسوي ذكي ههههه :mrgreen:

    أرفع الطاقية يمكن مخك يتنفس ويفهم .. يكفي فطريات معششه في أمخاخكم ..

    الخبر يقول ( الدوري ) يعني يا ( طاقية ) أي بطولة مالها علاقة ..
    إلى متى هذا الغباء فيكم !! :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:23 م
  24. خالد
    24

    وثلاث سنوات لم يحسب عليه ضربة جزاء الا في مباراه الاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:32 م
  25. شمالى والهوى عالمى
    25

    الجميع يعلم ان بطولات الدلال 90 % منها مكتسبه عن طريق قضاه الملاعب واللجان التى استحدثت حديثا لاجل حبيب القلب ليش سمى بالمحلى وباسيا 16 سنه يفحط ماقدر يوصل دور الثمانيه ولافيه امل بالعالميه
    والسبب معروف منشطات + حكام محليا طبعا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:40 م
  26. رويلى الجوف
    26

    ههههههههههههههه من جدكم انتم يطرد لاعب هلالى تبطون هذا نادى الحكومه واسألو عن اسم ملعب الهلال وعند جهينه الخبر اليقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:47 م
  27. ملكي اهلاوي احب العالمي
    27

    .....هههههههههههه رهيب ياخي العالمي وجمهوره مالهم حل طيرو جبهة ال ز عيقي المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:55 م
  28. سيف ألمع
    28

    ماذا ترجون من فريق مدعوم من الإتحاد السعودي بأكمله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:11 م
  29. عزوز
    29

    ياخي فريق لعب نظيف اشفيكم :mrgreen:

    تذكرون زمان فيصل ابوثنين وعمر الغامدي ورادوي ( الجزار :wink: )والآن المرشدي والقائمة تطول كلهم لاعبين نظيفين وياخذون الكوره بدون ما يؤذون اللاعب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:37 م
  30. نصراوي الخبراء
    30

    ههههههههههههههههه
    نادي رمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:10 م
  31. زعيم بس ممكن تكلمني
    31

    لبى قلب زعيم الاندية المحلية والقارية ونادي القرن في اسيا ومعقل الاساطير النعيمه وسامي والثنيان والدعيع والتمياط ..
    رُقي الهلال هو سر عدم حصوله لاعبيه على البطاقه الحمراء
    مرة اخرى لبى قلب زعيم بلادي واسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:10 م
  32. محمد الميموني
    32

    مستحيييييييييييييييييييل والله لو ايش سنتين ما ياخذون كرت في الدوري ليه وين عايشين
    السنه الوحده اقل شي كرتين هذا اذا كانو مدللين على اللاخر اما سنتين سلامات

    كيف الحال ياعمر المهنا حبيبي انت ياشيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:14 م
  33. نصراوي سكاكا
    33

    نطالب نحن جماهير النصر العالمي بأن يقود مبارياتنا طاقم حكام أجنبي…
    الهلال فريق الدلال…لازم يوقف عند حده…لانريد غطرسة لاعبين…كفايه ظلم ياحكام للنصر…
    النصر العالمي فريق مظلوم حكاميا…ومع ذلك جلب فوق 35بطوله نظيفه…
    متصدر لا لا
    لا لا
    تكلمني….

    شكرا جماهير النصر العالمي….
    غدا موعدكم مع الفن النصراوي….مع نجران…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:18 م
  34. هلاليهه
    34

    يالبى الهلال قاهر ...اويين وال...ين :mrgreen:
    وماهي غريبه ع الهلال
    نادي ذهب وانجازات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:35 م
  35. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    35

    تعليق ( 9 ) ، لايهمونك ” الـمغـفلين ” من جيران الهناء ، فهم ضحية مؤامرات زرعها فيهم إعلامهم ورمزهم ..!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:34 م
  36. ملكي ازرق
    36

    .....ههههههههههههههههههههههه
    يبون يخشون فضيحة مرعي الي ماصارت ولافي دولة
    لاتكلمني مرعي مزبطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:54 م
  37. خالد عمر
    37

    صحيح تاريخ ، الشريدة وتفاريس وأخيرا الكوري الذي يستخق الطرد في مباراة الإتحاد
    لا تحتفلوا هذا دليل إدانة واضح أن للتحكيم ميول وطبول وخيول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:36 م
  38. هلالي
    38

    سبورت انصحكم تكتبون على جريدتكم سبورت النصراويه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:13 م
  39. ابوسريع
    39

    واعتقد انه سيمر سنوات كثيره لن ينال فيها اي لاعب هلالي كرت احمر

    حتى لو استحق ذلك

    مادام المهنا والسوسه موجودين سيستمر هذا المسلسل

    والدليل اول مباره لهم في كاس اسيا طرد لاعبهم سالم الدوسري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:22 م
  40. الملكي الراقي
    40

    رفقا بالقوارير :mrgreen:

    الكوري وهرماش اكثر لاعبين خشونه في الدوري السعودي ومنطقة الخليج وكان قبلهم شريده الجزار وبمباركة ابو الهنا عشو الشرف الدائم :mrgreen:

    وانا اقولكم مستحيل ينطرد لاعب محلي او ياخذ كرت اصفر حتى ,, ناصر الشمراني حش رجول لاعب من النهضه وسوا الهوايل في مباراتهم الاخيره والحكم طول الوقت يقول اظبطوا اعصابكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:53 م
  41. الدوسري
    41

    ههههههههههههه

    هلال التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:59 م
  42. جملة مفيدة
    42

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليك
    حسبنا الله ونعم الوكيل مرة اخرى
    هي مجرد كرة ولكن اصحاب الضمائر الميتة جعلوها تأخذ مسارا آخر
    الله لايسامحكم دنيا واخرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:27 ص
  43. أبو الذهب
    43

    هههههههههههههههه يعجبني جمهور العالمي حارقهم حرق :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:27 ص
  44. عسيري وعالمي وافتخر
    44

    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: بانت الحقيقة يقول المثل ما يفضحهم الى صغيرهم او خبلهم او مجنونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:26 ص
  45. الزعيم الملكي
    45

    التعليق رقم 40 … الله يخليكي لأهلك يا قارورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:03 ص
  46. عزوز
    46

    يااخي العام انطرد سالم الدوسري امام الاتحاد في كاس الابطال …..مشكله جمهور النصر يكذب الكذبه ويصدقها مسكين جمهور مريض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:43 ص
  47. abunofe
    47

    مفروض يسوون هشتاق لو ماسجلو هدف باليد زي العاده في مرمى نجران ويشتكون الحكم زي العاده !!!!!1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:43 م
  48. منصور العرفج
    48

    ياإخوان هذه نقطة ايجابية وليست سلبية وتدل على أحقيتهم بجائزة اللعب النظيف
    لم نشاهد عنفا من لاعبي الهلال يستوجب الطرد
    بعكس العنف الذي أودى بالرباط الصليبي لنايف هزازي
    لو كنت هلاليا لوضعت هاشتاقا بنفس العنوان وكلما مرت مبارة غيرت هذا العنوان متغنيا بعدد المباريات التي لم يحصل لاعبي الهلال بكرت أحمر فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:47 م
  49. محايد
    49

    الحكام يخافون على مستقبلهم بعدما شافوا العبرة بمطرف القحطاني
    اذ استمر الحال على ماهو عليه سوف يحتفل الهﻻليين باعياد عديدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:33 م
108