مانشستر يونايتد يقترب من صفقته الشتوية الأولى

ريبيرو

فتح مانشستر يونايتد محادثات جادة مع إدارة نادي كروزيرو البرازيلي لاقناعه ببيع لاعب الوسط الشاب “إيفرتون ريبيرو” فور فتح باب الانتقالات الشتوية لحاجة المدرب الاسكتلندي “ديفيد مويس” ضخ دماء جديدة على أطراف الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ريبيرو /24 عاماً/ يصنف من بين أفضل لاعبي الدوري البرازيلي هذا الموسم، وقد ارتبط بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الأسابيع القليلة الماضية بعدما كشف عن حبه الكبير للشياطين الحمر وتفضيل اللعب له على أي ناد أوروبي.

وعلى الرغم من رفض إدارة بطل الدوري البرازيلي فكرة بيع اللاعب وتصريح الرئيس “بينهو تافاريز” بأن اللاعب ليس للبيع إلا أن وكيل أعمال ريبيرو كشف عن حقيقة اجتمع مانشستر يونايتد بإدارة كروزيرو هذا الأسبوع، مؤكداً أن المفاوضات جارية بالفعل لنقل اللاعب إلى أولد ترافورد في يناير.

وقال الوكيل (روبسون فيريرا) في حديثه للصحف البرازيلية “مانشستر يونايتد يريد ضم إيفرتون ريبيرو، قابلت ديفيد مويس في إنجلترا وتحدثت معه شخصياً وقد أبدى اعجابه بمستوى ريبيرو وأخبرني بأنه لاعب وسط متكامل”.

ومن المرجح أن تكلف الصفقة خزينة اليونايتد ما يزيد عن 15 مليون جنيه إسترليني، ويحرص مويس على إضافة عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تراجع مردود وسط الميدان في مد المهاجمين “فان بيرسي، تشيشاريتو وروني” بالكرات الحاسمة.

جدير بالذكر تتويج كروزيرو بلقب الدوري البرازيلي برصيد 76 نقطة بفارق 11 نقطة عن جريميو الثاني.

110