مرعي ينقذ الهلاليين والبلطان

يقول المشجع النصراوي البسيط : أرجوكم يا لجنة الحكام، أرجوكم يا اتحاد سعودي لكرة القدم: أخصموا من فريقي ثلاث نقاط ولكن أعيدوا له ست نقاط خسرها أمام العروبة والأهلي والاتفاق. وعندها سيكون فريقي متصدراً بفارق سبع نقاط ويكون شبه ضامن لبطولة الدوري.
النقاط الست التي خسرها النصر كانت باعتراف جميع محللي التحكيم وأولهم عبدالرحمن الزيد، بل أزيد بأن محلل إحدى صحف العاصمة قد اعترف ببعضها، وهو – معروف للكل – بأنه قد جاءت به الصحيفة ليقول صباح كل يوم: بأن الأخطاء والأهداف وضربات الجزاء التي احتسبت للنصر غير صحيحة وأن كل ما احتسب ضده صحيح. بل إنه لا يظهر إلا بعد مباريات النصر، و أحيانا مباريات الهلال، أما البقية فلا تراه.
لقد اتفق المحللون – نفس المحللون – بأن النصر ظلم أمام الاتحاد والفتح واستطاع الفوز وأتذكر أن عبدالرحمن الزيد قال بعد مباراة النصر والاتحاد: (الاخطاء كلها جاءت لمصلحة الاتحاد والحمد لله أن النصر فاز).
للعلم أنا هنا أتحدث عن اخطاء يبديها المحللون التحكيميون على مدى الجولات الماضية، وكل ما اطالب به هو الإنصات لهم والأخذ بآرائهم في كل المباريات وعدم الانتقائية، فقد مللنا من العبارات التي تطلق على المحللين الزيد والفوده بعد كل جوله وحسب نتائج مباريات النصر: فتارة هذا محلل فذ وتارة محلل (مخرف). مرة يقولون: أن الفودة له تاريخ و ينبغي أن يؤخذ منه، ومرة أخرى يقولون: الفودة لم يعد يحتمل. و(ما عنده سالفه ).
نتمنى فقط منكم أن تحددوا لنا من بداية الدوري: المحلل الذي يستحق أن نتابعه ونعتد برأيه، ثم التزموا بذلك طوال الدوري.

على فكرة :
* (جووجل) موجود ويشهد على كتاباتهم، وبإمكان المتابع البسيط أن يبحث ليجد نفس الصحف ونفس الكتاب ونفس الأشخاص يكتبون القصائد في مدح محلل ما بعد ما يقول عن مباراة للنصر، ويعودون – نفس الأشخاص في نفس الصحف – لشتمه وتسفيه رأيه بعد مباراة أخرى للنصر، والفارق هل ظلم النصر أم ظلم الفريق المقابل.
* في مقالي تحدثت عن أخطاء اتفق عليها المحللون لأثبت لكم مقدار ما يتعرض له النصر وأنصاره. أما رأيي الشخصي فأرى أن هدف نيفيز أمام الاتفاق جاء من تسلل واضح على ياسر القحطاني – واللقطة الجانبية التي أظهرت ذلك رفض المخرج إعادتها بينما أعاد بقية اللقطات لثلاث أو اربع مرات – . وقد جاء توقيت مباراة النصر لينقذ الهلاليين ويخلط الأمور. والجميع يتذكر ما حدث في لقاء الشعلة فضلاً عن المصائب التي جاءت في لقاء الهلال والاتفاق والتي لو عدل التحكيم – فقط عدل – لربما شاهدنا الفريق الهلالي في المركز الخامس أو السادس.
* أقول لقد جاءت مباراة النصر كطوق نجاة للرئيس الشبابي الذي لم يحظ هذا العام بأي تأييد داخل البيت الشبابي وكلنا شاهدنا كتابات اعلاميين محسوبين على نادي الشباب يتهمونه بتفريغ الفريق من نجومه وتقديم أفضل نجوم الدوري بثمن بخس لجاره الهلال. بل إنه كان يفكر في مغادرة الشباب منذ بداية الدوري ولم نر منه حتى الحد الأدنى من الحضور أو الدعم لفريقه سوى قبل مباراتي الأهلي والشباب.
* فوز غير مقنع أمام الأهلي الناقص عناصرياً والمتذبذب على مستوى التدريب، ثم خسارة مستحقه أمام النصر الأفضل كانت كفيلة بخروجه عن النص، بل وخروج إعلامنا بأكلمه عن النص إلا ما ندر.
* لم يقبلوا بأخطاء تقديرية عادية من الحكم الأفضل هذا العام لأنها جاءت لمصلحة النصر ولأنهم كانوا يمنون النفس بسقوط النصر والاقتراب من الصدارة.
* الزيد يقول إن طرد الكوري صحيح، ولكنهم أخذوا نصف كلام الزيد وتركوا النصف الآخر، نقلوا كلامه عن ضربة الجزاء والهدف الثاني وتركوا ما قاله عن الطرد لأنه لا يناسب أهواءهم.
* مع احترامي للزيد ورأيه: ولكن حتى ضربة الجزاء كان في صالح الحكم مرعي بسبب: أنه لم ينف الإعثار بل قال حرفياً: لا يوجد تمثيل لأن هناك إعثار ولكن غير متعمد وقدم المدافع كانت على الأرض، مما يعني أن ضربة الجزاء كانت لتقدير الحكم وقد قدرها بأنها ضربة جزاء.
* كذلك بالنسبة للهدف الثاني: التسلل لم يفت على المخرج والبقية وإنما جعل هناك تساؤلات حول الإخراج والطواقم الموجودة، فليست كاميرا الجوال فقط هي من أثبت عدم التسلل، بل إن الصورة التي أوردتها القناة الرياضية ووضعت بها خطين (أحمر و أبيض) قد أظهرت بعد التكبير أن الخط الأحمر قد جاء في غير مكانه ولم يقترن بقدم آخر مدافع شبابي، وهذه الصور متوفرة وموجودة بالنت وعليها شعار القناة الرياضية، ونتركها لمن لديه ذرة ضمير ويبحث فعلياً عن الحقيقة.
* أيضاً لمسة اليد: معروف أنها تترك لتقدير الحكم والواضح أن الحكم شاهد قرب اليد من الفخذ فقدرها بأنها غير متعمدة، وللمعلومية: حتى ما يتم ترديده من المسافة أو تحريك اليد ليس له نص في القانون وإنما يستشهد به الحكم ليثبت تقديره، في نص القانون تترك لتقدير الحكم، وقد رأى الزيد بأن هدف الشهري في الاتحاد صحيح واللمس غير متعمد مع إن كرة الشهري تحركت، وهذا يجعلنا أمام تأكيد جديد على أنهم يأخذون من كلام الزيد والفوده ما يعجبهم ويتركون ما هو في صالح النصر.
* حتى المشجع النصراوي كان يستغرب تساهل الحكم مع لاعبي الشباب الذين كانوا مشدودين بشكل كبير، وكلنا شاهدنا المدافع الاسطاء يطارد الحكم في أكثر من مرة ويصفق له بإسقاط فاضح على أنه يؤدي خدمة للنصر. وغيره من الاستفزازات التي لو تعامل معها الحكم بشيء من الحزم لربما طرد نصف لاعبي الشباب.
* كل أخطاء التحكيم في المباريات الماضية ضد النصر لا يتذكرونها، ولكن الغريب أنهم يتذكرون هدف نجران الملغي في المباراة الأولى، بينما يعجزون عن تذكر ما بعد ذلك من مباريات – سبحان الله ذاكرة وأدمغة تستحق التشريح والدراسة!.
– الجميع يتذكر كتاباتهم بعد كل فوز لفريقهم بمساعدة حكم، حيث كانوا يرددون: الحكم لا يمكن أن يجعل فريقاً يفوز، الحكم بشر واخطاءهم جزء من اللعبة، الفريق الكبير لا يهزمه الحكم والفريق الكبير سيفوز سواء وقف معه الحكم أو ضده.
* هل تعلم بأن المشجع النصراوي كان يحس بالغبن لأن فريقه يتصدر ويبتعد بالصدارة رغم تعرضه لظلم تحكيمي فاضح في أكثر من خمس مباريات، ولكنه الآن يشعر بشيء من العدل – نصف العدل فقط – لأن فريقه استفاد من اخطاء حكم في مباراة واحدة، وأعود للقول بأن الأخطاء لم تكن كما صورها الموتورون و(الحاقدون).
* بالتأكيد أن هذه الحملة تهدف بالشكل الأول لصرف النظر عن المستويات الهزيلة التي يقدمها فريقهم الهلال ومدربهم المبتدئ والذي كانوا يهددون به بقية الفرق، كما أنها تهدف للتشويش على الفريق النصراوي في قادم المباريات وكذلك للتنغيص على جماهيره. وقبل كل هذا وذلك تأتي للتضليل على الدعم الذي يلقاه فريقهم ليبقى في دائرة التنافس.
* أيضا تهدف الحملة للتجهيز للانتقاص من فوز النصر بالدوري – لو قدر له وفاز – وهذا لا يمكن أن يغيب عن هؤلاء. وتبين كم كانوا ينتظرون أي خطأ يستفيد منه النصر ليبدأوا الهجوم ولك أن تتخيل عزيزي القارئ أنهم علكوا هدف نجران لعدة أسابيع وانتهى وكانوا ينتظرون أي خطأ على أحر من الجمر.

التعليقات

21 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    ________________________________________________________________________
    صدارة اسقتهم المرارة !!
    و ابانت منهم اهل القذارة !!
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:24 م
  2. صوت الشعب
    2

    يجب أن تُستنسخ وأن تُصور هذه المحاضرة ثم تُعلق على مكاتب جرائد العفن المتورمه
    لكي يستفيد منها كهول الظلام وكتاب محو الأمية الذين لا يرون إلا الزرقة المعتمة ….
    ومن فضل الله علينا انه كلما ظهر محتقن أو متعصب أزرق ظهر آلاف الشباب المثقف
    الواعي فيلجمونه ويلقمونه حجرا ،، ونتيجة لذلك ساد الوعي العام لدى الجماهير السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:02 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    خفت عليهم من الجلطات لأن مستشفياتنا ما تقبل مثل هذه الحالات إلا بالواسطة حمانا الله وإياكم من شرها ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:21 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    وحتي وفريقهم متصدر لازال الهلال مشغلهم ومشغل كاتبهم الذي لايمل ولايكل عن مطاردة الهلال بكل شاردة وواردة
    الهلال حارق دم هاذ المذكور رغم ضياع دفاعة وحارسة هو في المركز الثاني ومنافس لنصر
    سنوات طويلة والهلال متصدر ويحقق الدوري وكاس ولي العهد عبر بوابة فريقه المشرعه لم يشكك بتحكيم
    ولم يقحم أي فريق باي امور تافه
    الفتح حق العام الدوري والشباب قبلة لم نري منهم ضجيج وزعاج مثل هاذ الاعلام الاصفر
    لو حقق فريقهم الدوري وهو يستحق لمستواة المتميز سنري ضجيج من نوع اخر ربما ينتظرون التهنئة من مجلس الوزراء او الامم المتحدة فعلا الحرمان لسنوات طويلة سوت الهوايل بهم وبكاتبهم
    الكاتب يمدح التحكيم وتارة يذمه طبعا علي هواه وميولة
    الهلال كما اشرت رغم مستواه السيئ منافس لفريقك ولم يخسر المنافسة والدوري طويل وتمني من الكاتب ان لايبالغ بالفرحة الهستيرية وخاصه فرحة خسارة الهلال من فريقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:26 م
  5. أحمد المطيري
    5

    منذ عرفنا كرة القدم هنا … وصحافة الصندقة هي المسيطرة بقلب الحقائق ، كنا نعتقد أن الإعلامي نزيه وسيكتب مايمليء عليه ضميره ،، ولكن الضمير لديهمأخذ غفوة طويلة في صندقة الحمام .. كل جماهير كرة القدم في وطنا تعرف هؤلاء الكهول وتفكيرهم العقيم .. ياهيلال عزك عزهم .. اعقم من هذا لن تجد .. جميل ماكتبت .. واصل يابطل بفضح إعلام بلا ضمير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:28 م
  6. صوت الشعب
    6

    لن تنجح جميع محاولات الاعلام الازرق المحتقن في ذر الرماد في العيون وهو يحاول النيل
    من التحكيم الذي ظل ملازما لفريق الهلال ،، فمن العجب العجاب أن يتحدث هلالي عن التحكيم
    ومحاولته فاشلة في إشراك أي فريق آخر غير الهلال في الاستفاده من التحكيم ،، العبوا غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:31 م
  7. عبدالرحمن الفايز
    7

    يارجال هم مكشوفين اذا تضرر النصر من التحكيم قالو اخطاء تقديريه والحكم بشر والاخطاء جزء من اللعبه واذا التحكيم انصف النصر قالو اخطاء التحكيم سبب فوز النصر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:34 م
  8. مملكة الرقي أهلاوية
    8

    والله لو يقلبونها ﻻعبين النصر كورة يد بإذن الله الصدارة نصراوية خل عنكم البربرة :lol: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:26 م
  9. ابو محمد
    9

    بخصوص ما أورده الأخ أبو علي الحربي أود إيضاح بعض الامور أود توضيح بعض الأمور – طبعا سأعتبر أنه ممن يبحثون عن الحقيقة و ما يقوله مجرد تأثير الصحف و الإعلاميين و ليس حقدا على النصر – و بسم الله نبدأ:
    * مسألة ان النصر متصدر و أن كاتبهم لايزال يطارد الهلال في كل شاردة وواردة !!!! يا عزيزي كل ما قيل في اليومين الماضيين في حق النصر و صدارته و عشرات الكتاب و الصحف يهاجمون النصر و ينتقصون منه و لو تأخذ ورقه و قلم أنا ممكن أملي عليك ثلاثين اسم هلالي أزعجنا في اليومين الماضيين – مع إني والله لم أتابع كل الصحف – و مع ذلك تستكثر على الكاتب أن كتب – ما يشبه الرد – و لا أدري كيف وصفته بالهجوم و هو رد واضح و سهل القراءة و بأسلوب مباشر. أتمنى أن تعيد قراءته أو تستعين بمن يقرأ لك.
    * الهلال في المركز الثاني و منافس للنصر لأن الحنفوش و الخضير و الهذلول و غيرهم منحوه 7 نقاط غير مستحقة، هذا إن أردت أن نعاملكم بالمثل، أما إن أردتها بشكل آخر: فلأن ثلاثة حكام خصمو 6 نقاط (بمعدل نقطتين لكل منهم) من النصر، فأصبح النصر 30 نقطة بدلا من 36 و ثلاثين و سأترك الحديث عن المركز الثاني ليرد عليكم أصحاب المراكز الثالث و الرابع و الخامس. أما كوني في المركز الاول و تغلبت على اغلب الفرق فلا يعنيني من يأتي بعدي.
    * دفاع النصر سيء و لا يختلف عن دفاع الهلال في شيء بل إنه أسوأ – باستثناء محمد حسين افضل من الكوري بمراحل – و مع ذلك فلدينا مدرب أفضل من مدربكم و محاور أفضل من محاوركم و حارس أفضل من حارسكم.
    * مسألة ان الهلال سنوات لم يشكك بالتحكيم فأشك أنك كنت موجودا بالسعودية خلال تلك الفترة، لأن تشكيك الهلاليين بالتحكيم موجود منذ عرفت نفسي و حتى اليوم و لم تخل صحيفة منه في يوم من الأيام.
    * الفتح و الشباب عندما حققو الدوري لم يتعرضوا لما تعرض له النصر من تقليل من مكانته و اتحدى ان صحافة فريقك و عشرات الإعلاميين كانوا يشككون و يقللون يوميا من الفتح و الشباب خلال مسيرته في الدوري كما يحدث مع النصر الآن.
    * مسألة أن الكاتب يمدح التحكيم و أحيانا يذمه على هواه: اسمح لي هذي يبيلها نظاره أو تشوف طبيب حول. و إذا ما فاد تشوف طبيب نفسي لأنك قاعد تقرأ من عقلك الباطن و لا علاقة لما تراه بما كتبه الكاتب.
    * إن كنت ترى أن فرحة النصراويين هستيرية – الله يخلف – أقول ما دام أن فوز النصر عادي و ردة فعل النصراويين مبالغ فيها فلماذا ردة فعلكم أقوى و خسارتكم من النصر هزت أركانكم والدليل: تغيير الدفاع والحراسة في المباراة التالية، و فريقكم بدأ يتأرجح و كاد يخسر من الشعلة و النهضة و هما اللذين لم يحققا أي فوز هذا الموسم (فزتم و تعادلتم بمساعدة التحكيم) و كتابكم الذين كانوا يمدحون سامي و رافعينه للسماء كتبوا في اليوم التالي: تعيين سامي غلط و كان يفضل أن يأتي مدرب خبير، و هذا كتبه ثلاثة من اكبر كتاب فريقك رغم عدم متابعتي لكل ما يكتبه كتابكم (اتمنى ما تجي تقول ما شفت أو قرأت).
    * يا عزيزي أنا أحس بمشكلتك و اتمنى لك ان تذهب و تحضر مباريات فريقك و تناقش مدربك في تخبطاته بدلا من توزيع الاتهامات. أما إذا بتستمر انت و ربعك في تشجيع الشباب و التعاون و نجران و تتركون فريقكم و مشاكله فانتظر المركز السادس مع نهاية الدوري – كما قال الكاتب – و حتى البطولة الآسيوية ما راح تطبونها – أما كأس العالم فواصل التفحيط مع سامي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:40 م
  10. سيسبان
    10

    اذا سلمنا مع الكاتب في تحليله لحالة طرد الكوري بانها صحيحة !!!!
    و بلنتي النصر سليم حسب تقدير الحكم !!!!
    و هدف النصر الثاني لم يكن ايلتون متسللاً .. و تعديل الكرة باليد يرجع لتقدير الحكم !!!!
    اذا بعنا عقولنا لدقائق لكم كنصراويين و سلمنا بتحليلاتكم على الحالات الثلاث !!!!
    ماذا سيقول الكاتب عن النقاط الثلاث التالية :
    1- يحتسب الحكم فاول على اللاعب الكوري لمهاجمة خالد الغامدي باهمال .. ويمنحه الكرت الاصفر الثاني ومن ثم الطرد !!!!
    بينما يحتسب فاول على حسين عبدالغني الذي ارتقى على لاعب الشباب رافينها باهمال ولم يمنحه كرت اصفر اسوة بلاعب الشباب الكوري .. ” اين ثبات القرار من الحكم ” ؟؟!!
    2- يتنافس رافينها وعمر هوساوي بمتابعة كره على قوس ملعب النصر وينجح لاعب الشباب بالوصول للكرة قبل لاعب النصر ليلعبها خارج الملعب .. هنا يسقط عمر هوساوي من اثر انزلاق خصمه .. ليجد رافينها امام عينيه كرت اصفر من حكم المباراة !!!!
    بينما يحتسب الحكم فاول في منتصف الملعب على عمر هوساوي بعد ان دعس على قدم رافينها ومن ثم ” توطى في بطنه ” امام مرأى الحكم .. الذي اكتفى باحتساب الفاول بدون ان يشهر كرت اصفر في وجه هوساوي ” اين ثبات القرار من الحكم ” !!!!
    3 – يهاجم عمر الغامدي باندفاع لاعب النصر في وسط الملعب ويحتسب الحكم فاول و ينال بموجبه كرت اصفر !!!!
    بينما يهاجم لاعب النصر خالد الغامدي الاسطاء باستخدام قوة زائدة في وسط الملعب .. يكتفي حكم المباراة باحتساب الفاول وبدون ان يصطحب ذلك قرار اداري ” اين ثبات القرار من الحكم ” !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:25 م
  11. شنكوتي
    11

    تعليق9 ابومحمد
    اجدت وافدت
    واتمنى من كل هلالي وشبابي ان وجد
    ان يقرأها بتمعن
    ففيها اجابه لكل وساوسهم
    وان كنت اشك بانهم يفقهون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:53 م
  12. النصر اكثر من استفاد من الاخطاء التحكيمية
    12

    الاخطاء التحكيمية اللي استفاد منها النصر هذا الموسم :
    +3 نقاط امام نجران ( هدفهم الملغي + بلنتي على بدر الدعيع )
    +3 نقاط امام النهضة ( عدم طرد هوساوي من الدقيقة الاولى )
    +3 نقاط امام الشعلة ( عدم طرد هوساوي +هدف باستوس من تسلل )
    +3 نقاط امام الهلال ( عدم طرد خالد الغامدي )
    +3 نقاط امام الشباب ( مهزلة مرعي التحكيمية )

    +15 نقطة باخطاء التحكيم .. نصف نقاط النصر ! 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:24 م
  13. وين مايروح الاصفر انا وياه
    13

    نعم كنا نطالب برد 6 نقاط الى سلبت منا ونضيفها مع 3 النقاط التي استحقها النصر من الشباب والتي اوهم فيها الاعلام بانها سلبت من الشباب ولكن تصوير المشجع النصراوي للهدف الثاني اثبت عدم وجود تسلل على التون بما لايدع مجال للشك وملامسة الكورة بيدة فالكورة من بحثت على يدة ومثلها مثل كورة الخيبري التي اصتدت في يدة داخل منطقة 18 وهذي اللقطات المؤثرة وماعداها من انزلق وارتقى وماحسب فاول وكرت اصفر فذكرها حيلة العاجز ولو احصينها لو جدنا النصر تاثرمنها اكثر من الشباب
    (((((مبارتنا القادة في الدوري مع التعاون وهي مهمة مهمة والعاجزين يريدون ان يشغلونا عنها بمباراة انتهت واخذنا نقاطها بجدارة اتمنى من جماهير النصر التركيز على القادم وترك الباكين والمشككين مبارتنا مع التعاون مهمة لكونها مع فريق مستواة متصاعد وفي احسن احوالة والمهنا وربعة اعدو العدة للقضاء على النصر بتكليف الحنفوش الذي اجهز على التعاون في الجولة السابعة وسلب منه نقاط المبارة لصالح الهلال ))))))))))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:57 م
  14. ام زعيق
    14

    تعليق 12 الله يشفيك مو15نقطةبل 30!ههههههههه مريض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:17 م
  15. ابو محمد
    15

    تعليق رقم 10 (سيسبان) بالنسبة لعبدالغني و ارتقاءه هذي الاشياء كلها لتقدير الحكم و إلا كنا جبناك انت و عادل التويجري و الروقي تحللون و سرحنا الحكام. الزيد و الفوده ما تطرقوا لهذي و انت جاي بعد ما سكتناك و وضحنا بعض الامور. مشكلتكم انتم يا الهلاليين ان كتابكم مقدسين و وين ما يسيرونكم تروحون وراهم. و المشكلة إنهم يمتازون بحاجتين تفرقهم عن كل الكتاب: الغباء المستحكم و كره النصر لأقصى درجة.
    الحين من جدك تصدقهم و تصدق الوادعي و طقته: كيف عقلك يقبل من شخص يعتبر أي لمسة يد على لاعب نصراوي متعمدة و أي لمسه على هلالي أو لاعب فريق يقابل النصر غير متعمدة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كيف تصدق كاتب او صحيفة يقول لك: أي بلنتي للنصر غير صحيح و اي بلنتي للهلال أو لفريق يقابل النصر صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!
    خل عندك مخ شوي و ذكرني، بكاتب هلالي اعترف بخطأ حكم لصالح فريقه. و هذا احنا قاعدين نقول لك النصر استفاد امس بس مو للدرجة اللي سويتوها كارثة ولا تقارن بما حصل عليه الهلال أمام الاتفاق مثلا……
    خل عندك مخ و فكر شوي في ما قاله الكاتب، نبي الجرايد يقولون لنا: الفوده كويس ولا مريض (ناخذ منه والا ما ناخذ) مو حسب مباراة النصر و ما يقول، و يوم احسن محلل و ثاني يوم كذاب و مرتشي و حاقد على الهلال.
    اعتقد هذا الكلام واضح و مباشر و اللي ما فهم يا إنه جنط 24 يا إنه ما يبي يعترف كرها في النصر.
    انت لازم تستحي لان آخر ضربة جزاء احتسبها حكم محلي على فريقك قبل قرن و اعتذر عنها.
    لازم تستحي لان آخر كرت احمر انحسب على فريقك من قبل حكم محلي قبل قرن و تم الغاؤها.
    انت لازم تستحي ان اول حكم ينزل قصيدة استجداء مال من رئيس نادي كانت موجهة لرئيس الهلال و في جريدة الرياض.
    تخيل لو الثلاث هذي حصلت للنصر ماذا ستقولون: (انا أقول ان عادل التويجري راح يبيض في الاستوديو)
    يا رجل الاعلام القوي يشتغل و يأثر حتى على النصراويين أنفسهم من قوته. تذكرون هدف العويران من 19 سنة و تنسون هدف ابو زنده، ابو زنده اللي شاف النزهان يطلع الكرة من المرمى و ما احتسب ضربة جزاء ولا هدف!!!!!!!!!!!!!!
    هدف سجله فريقك على فريق كويتي اظنه العربي و كانت الكرة لم تدخل المرمى و لم ترتطم بالأرض بل عادة من العارضة خارج خط الستة و نسيه الكل لأن ما عندنا جرايد تذكر – كان فضيحة.
    هدف سجله ياسر في النصر قبل 5 سنوات من رفعه لويلهامسون تجاوزت خط الركنية بمتر و الكل نسي ذلك من كل الاخطاء التي يستفيد منها فريقك و من كل الضرر الذي وقع على فريقنا.
    هدف المشعل الذي الغاه الكابلي أوضح من هدف خميس العويران.
    الفضائح التي وقعت على النصر لا تحصى و آخرها حكم مباراته مع الاتفاق الذي اسقاط المهاجم في منطقة الجزاء فيرفع يديه بمنح فرصة – اول مرة اشوف منح فرصة في ضربة جزاء – و تلك الحركة تدل على انه شاهد الخطأ و اعتبره لصالح النصر. ليته لم يرفع يديه.
    انا والله مستعجل و ذاكرتي ما تسعفني كنت رديت عليك باكثر، و لكن اهم شي ان ذاكرتي احسن من ذاكرة المؤرخين سلمان العنقري (ابو مصاصه) و الهويريني اللي كل معلوماته غلط و كلها ضد النصر و ماجد، لا و صاير يحط فوازير خخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:52 م
  16. ابو علي الحربي
    16

    ردا علي الاخ ابو محمد
    الهلال منذ سنوات يحقق البطولات الدوري وكاس ولي العهد ويضرب فريقك بثلاثة ولاربعة والخمسه ولم يكن يعنية فشل فريقك رغم ان التحكيم المحلي كان السبب في ابقاء فريقك بالممتاز
    بنسبة لحديثك انه يوجد اكثر من ثلاثين هلالي ازعجوك علي حسب وصفك هناك اكثر من ثلاثيين نصراوي انشغلو قبل سنوات عن فريقهم وتفرغو لملاحقة الهلال وزعجونا ان التحكيم والجان ضد فريقهم وهي حرب قديمة من ايام رمزكم الراحل
    التحكيم عانا منه الهلال وكل الفرق
    بنسبه لردك ان الهلال بالمركز الثاني وان الحكام منحوه 7 نقاط غير مستحقة هاذ رايك ويخصك لوحدك لن مع الاسف ثقافة المؤامرة راسخة في بعض الجماهير النصراوية
    اما بخصوص كاتبك فشهرته نالها من الهلال وهجومه المتواصل علي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:17 م
  17. abdullah
    17

    كاتب الموضوع من ال حجي اهل السليل من المشاعييف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:37 م
  18. السيف الازرق
    18

    مرعي يجب ان ترتمي في احضان النصر مثل القحطاني ماعليك من الهلاليين مصلحتك فوق كل شيء…؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:22 م
  19. الـــهـــــــــ الــتنـكــي ـــــــــلال
    19

    تصدقون ودي اللعب مع الهلال ولا مع الامل.
    مقوله للامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله اعيدها لاني اكتب قبل مباراة نجران في كاس ولي العهد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  20. ابو محمد
    20

    تعليق رقم 17 اعتقد ان الشرهة مهيب عليك الشرهة على من سمح بنشر تعليقك، اما انت فواضح ان عندك مشكلة اخلاقية و عنصرية و تربوية، المفروض من مسئولي الصحيفة عدم ترك من لم يحظ بالتربية الحسنة و الاحترام لنفسه و لغيره بتمرير مثل هذا الكلام. ثانيا: استطيع ان اقول لك كلاما كثيرا عن الهلاليين و اقول انه لا يشجع الهلال من جماعتنا أو حارتنا الا …… و لكن سأحترم نفسي و سأترفع عن مثل ذلك.
    بعيدا عن ز???? انت تعرف قبل غيرك انه في كل بيت نصراوي.
    انت تعرف ان نصف الشعب السعودي نصراويين و في الفترة الماضية ابتعدو لابتعاد النصر و سترى في الفترة القادمة.
    الوعد نهاية الدوري و ستعرف ان ناديك صغير و انت اصغر و احقر من ان تقارن نفسك بالنصر عندما يكون في نصف عافيته
    بالنسبة لابوعلي الحربي: تقول: (لم يكن يعنيه فشل فريقك) ما أدري هل تقصد الهلال الإدارة أم الإعلام والجماهير!!؟؟ إن كنت تقصد الادارة و الفريق فإدارة النصر لم تتطرق للهلال نهائيا، أما إن كنت تقصد الاعلام و الجماهير فنحن نجلس معلكم يوميا و نقرأ صحافتكم و في كل جلسة و استراحة هلالي أو اكثر و نرى كل يوم تشكيك و سخرية و إنتقاص من النصر و حتى في مبارياته التي لا تتعلق بمسيرة الهلال!!!!!!!!!!!!!!!
    تقول (ثلاثين نصراوي أزعجونا) أبيك تعدد عشرة منهم، يا عزيزي كتاب النصر و اعلامييه لم يصل عددهم لثلاثين في التاريخ (مع اللي ماتوا و اللي سافروا)
    (ثقافة المؤامرة) هذي كلمة تسمع فيها و حبيت تحطها في جملة مفيدة بس ما توفقت. مدري وش تبي صراحة و مدري وش دخلها في السالفة.
    الكاتب غني عن هلالك و لو كنت تبحث عن الحق لجمعت (بهدوء) مقالات الودعاني و مقالات كل من (السليمان/الرشيد/الهويريني/الشهري/الصحن/المالكي/الجحلان/الروقي/التويجري/و غيرهم مما لا يحضرني و أبسط قارئ لديه فهم بإمكانه رؤية الفرق بين أساليبم و اسلوب الودعاني و سترى الفرق بين كتابة الحاقد و كتابة من يوضح الحقيقة، بين من يبحث عن شتم النادي المنافس و من يرد على شتائم. إن كنت لم تلاحظ في كل هذه السنوات فأدعوا لك بالعافية و النقاش معك عديم الفائدة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:38 ص
  21. ابو متعب
    21

    تعليق رقم 17 عقلية طفل جاهل متعصب ( طاق طاق طاقية )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:55 ص
108