بالصور: النهضة يستعد للفيصلي بـ DVD والحارس يعتذر عن خطأه أمام الهلال

النهضة 1

تواصلت تدريبات فريق النهضة استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت بعد الراحة التي منحها التونسي جلال قادري لعناصر الفريق بعد مباراة الهلال في الجولة الماضية والتي خسرها الفريق في الثواني القاتلة بهدفين مقابل هدف.

وشرح الكابتن جلال قادري الأخطاء التي وقعت بها عناصر الفريق في المُحاضرة داخل معسكر الفريق الأول حين بيّن لهم تلك الأخطاء عبر جهاز ) DVD ) . وأكد لهم أن كرة القدم مليئة بالأخطاء ولن تنتهي ويجب علينا التعلم من تلك الأخطاء التي نقع بها.

ثم توجهت عناصر الفريق بعد ذلك للملعب لأداء التدريب والذي اشتمل على تكثيف ورفع النواحي اللياقية بالاعتماد على المحطات والاستلام والتسليم في مساحات ضيقة وتدريبات الرشاقة والمرونة بالقفز عبر الحواجز والجري حول الملعب . واختتم التدريبات بإقامة مناورة على ثلث الملعب . وكانت المجموعة التي شاركت في مباراة الهلال قد تم منحها تدريبات أسترجاعية  بغية عدم إجهادها والضغط عليها خاصة وأن الفريق قد لعب مباراتين في ظرف ثلاثة أيام أمام الخليج في تصفيات الكأس ثم أمام الهلال في دوري عبداللطيف جميل.

وعلى صعيد مُختلف قدم وديع العبيد حارس مرمى الفريق الأول اعتذاره لإدارة النهضة والأجهزة الفنية والإدارية وكافة جماهير المارد عن الخطأ الذي سببته حين سجل الهلال هدفه الثاني بخطأ شخصي مني وأتحمل مسؤولية ذلك الهدف . وقال أتقدم باعتذاري الشديد لإدارة نادي النهضة وأجهزته الفنية والإدارية وجماهير النهضة على الخطأ الذي سببته في مباراة الهلال وخسرنا المباراة بسبب ذلك الخطأ وأتحمل مسؤولية ولوج هدف الهلال الثاني وبنسبة 100% وأتمنى أن لا يحدث هذا الأمر في المستقبل خاصة وأن زملائي اللاعبين قد أبلوا بلاء حسن في المباراة زد على ذلك تدريباتنا كحراس مرمى على أعلى مستوى وماحدث غلطة أتمنى أن لا أقع بها مرةٍ أخرى.

النهضة2

النهضة3

النهضة4

النهضة5

النهضة6

التعليقات

4 تعليقات
  1. رياضي شرقاوي
    1

    اعتذرت يا وديع العبيد او لم تعتذر لانه لم يعد ينفع اعتذارك.انت نقطه ضعف واضحه في فريق النهضه والذي اصبح فريق يخجل منه جمهوره لانه اصبح مرمطه لفرق الدوري. الفريق هابط لا محاله لدوري ركاء ولا عزاء للجمهور النهضاوي. اداره النهضه سبب هذه النكسه لانها اداره مفلسة ماديا وفكريا ويجب عليهم الابتعاد وتسليم النادي الى اداره مقتدره ماديا لمستقبل افضل للنادي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:29 م
  2. شمالى والهوى عالمى
    2

    .....هههههه يعتذر اهاااا ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  3. لن تصلو العالميه ياسنافر
    3

    تعتذر وما الفائده من اعتذارك لاتعطي فريق لأيستحق الفوز احنا النصراوين مو ناقصين تعطون فريق جحا هدايا اهداف احنا يادوب خالصين من هدايا الحكام لهذا الفريق الفاشل كل مأخشاه هو فزعات الأمتار الأخيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:01 م
  4. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    4

    .....هههه تعتذر !!!!
    كلنا نعرف إنك مشجع هلالي ورئيسكم عضو شرف للمحلي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:44 م
108