اختار الحالات بمزاجية وهاجم الحكم المحلي لأول مرة

الفودة المشحون أظهر حقده المدفون على النصر!

مرعي النصر الشباب

لم يصدق جميع المشاهدين لبرنامج أكشن يادوري يوم أمس الحالة التي ظهر عليها المحلل التحكيمي محمد فودة, حيث بدأ الحلقة متنرفزاً وهو يتلاسن مع عادل الملحم بدون أي اسباب!!.

واكمل ذلك باختياراه المزاجي للحالات التحكيمية لمباراة النصر والشباب ومهاجمته للحكم مرعي العواجي, بل أنه طالب لأول مرة بالاستعانة بالحكام الاجانب في المباريات المقبلة وهو الذي عرف عنه رفضه التام لاستقدام الأجانب!!.

ويبدوا أن صدارة وفوز النصر أخرج فودة عن طوره في حلقة امس, بينما كان في كامل هدوئه حينما تعرض النصر للكثير من الاخطاء التحكيمية والتي تسببت لفقدانه ست نقاط, كان معهما يخرج بالكثير من التبريرات للحكام المحليين!!.

بقي القول أن الثقة بتحليل الحكم فودة بات معدوماً بعد تناقضاته الكثيرة هذا الموسم واكملها بعصبيته وتهجمه على المحلل عادل الملحم الذي انتقده لاختياره حالات واغفاله لأخرى.

يشار إلى أن مرعي العواجي كان قد احتسب ركلة جزاء للنصر اتفق الكثير من المحللين “المحايدين” على صحتها اضافة لطرد واضح وصريح على كوري الشباب لتهوره وخشونته. وتبقى الحالة الوحيدة المثيرة للجدل هي الهدف الثاني للنصر وعدم طرد الخيبري الذي تعمد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء.

التعليقات

53 تعليق
  1. اخو زكروت
    1

    الفوده مين احنا العالميين :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:20 م
  2. .....حلم الهلال العالمية....
    2

    ماقصرا الملحم فيه اعطاه ع وجه
    واكبر تناقض تحليله لهدف النصر والهلال والمواقف المتشابه
    واضغط المظغوووط اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:20 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    تذكر أيام صولاته وجولاته في مساعدة المحلي في الفوز بالمباريات وتوتر بسبب ثورة العالمي ولا ننسى الزيد كاد أن ينفجر أيضا والله المستعان ….
    أجل لو فاز العالمي بالدوري وش راح يصير في البلد ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:23 م
  4. أحمد المطيري
    4

    الذي لا يعرف الحكم الفودة .. هو من ضربه ابناء السويلم من فريق الشباب عندما أهدى الدوري للهلال في المبارأة القضية وتم سجن عبدالله سنة ومساعد ثلاث اشهر ..هو الذي زف الهلال كثيراً .. لأجل عين اخوه عبدالله ( العمدة ) .. رجل بلا.. .. وعندما رفض الهلال تكريم اخوه العمدة ولم يعزوه في وفاة أبنة بدر / قلب عليهم في مباراة واحدة امام الاتفاق . وطرد الثنيان الذي بصق في وجه والغشيان / وبعدها تم إيقافه عن التحكيم مثل مطرف .. هو رجل الهلال من تاريخة . ….ه . سيسير النصر بمشيئة الله ودعاء محبيه .. رغم وقوف لجان وتحكيم ومافيا رياضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:27 م
  5. يا عيني يا ليلي يا مسهر ليلي بنهاري وليلي
    5

    صداره النصر حبيب القلب اظهرت ما في قلوب بعض الناس المنافقين
    واساسا من زماان وانا ادري ان فيه ناس كثير يقولون كلام وفي قلوبهم كلام
    ولكن تميز النصر هذا الموسم جننهم
    فيه مثل يقول(بعض ما في القلب يظهر في فلتات اللسان ) :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:29 م
  6. المحايد الاصلي
    6

    الفودة قال الصحيح والتحكيم عليه السلام والملحم قال مع بداية الدوري انا لست متفائل بالحكام السعوديين وهاهو التحكيم ماعندك احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:31 م
  7. ابو ملاك الهلالي
    7

    بدون مجاملات مباراه البارح سرقت من الشباب بتحكيم ظالم ركله جزااء ظالمه وهدف تسلل ولمسه يد واضحه مايبي لها فوده ولا غيره الظلم ظلمات يوم القيامه وخر عني عواجي صدرني
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:35 م
  8. عبدالرحمن الفايز
    8

    ماتلاحظون عبارة الحكام البشر واخطاء الحكام جزء من اللعبة اختفت وما تطلع الا اذا انظلم النصر او اذا استفاد الهلال من التحكيم…. اما الفوده مسكين يبي ياكل عيش.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:37 م
  9. NSR
    9

    عمري ما وثقت في الفودة
    فرصة للجيل الحاضر يشوف جزء من الي شفناه وهو حكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:43 م
  10. نوف العالمي
    10

    ياعالم الفوده يبي ياكل عيششش افهموها عاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:43 م
  11. طارق العطوي
    11

    المحلل التحكيمي محمد فودة مطبل لفريق الهلال
    ….
    ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:49 م
  12. ولد المدينة
    12

    مافي افضى منك ياولد الحربي

    تدخلون بالذمم حسبنا الله عليكم

    أنا نصراوي

    بس حقدك على الفوده اللي قال كلمة الحق

    حسبي الله عليك وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:53 م
  13. شبابي..مطنش
    13

    هههههههههه اما الي كتب الخبر صحفي ع هواه ع فكره برنامج صافره كذالك نفس راأي الفوده
    وهدفين غير صحيحه لنصر…. ياكرهي للي يكذب على نفسه ويعمي عيونه عن الحق…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
  14. متابع ملكي
    14

    احمد المطيري تعليق 4 ..
    كمل القصه ليش وقفت .. أنا أكمل ..
    أذكر وقتها عند إنقلاب الفوده على الهلاليين صرح رئيس نادي الهلال وقتها قائلا ( الفوده زعلان علينا عشان ماحضرنا حفل إعتزال أخوه وﻻ عزيناه في وفاة ولده) … يعني بينهم موانه وعشم هههههههههه .. الفوده أحد أذناب نادي الدلال وله قصص كثيره في التأثير على المباريات لمصلحة نادي الدلال .. لكن على قول المثل إن لم تستح فإفعل ما شئت ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:55 م
  15. ملكي قديييم اهلاووووي
    15

    هذا كله عشان فريقهم ( جحا )يلحق بالصدارة. لكن العالمي كبير والدوري نصراااااوي ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:03 م
  16. ابوسلطااااان
    16

    الفودة من قوم جحا وﻻيحسب على الوسط الرياضي
    وﻻيتابعه ويسمع كﻻمه اﻻ رجل مثله فاضي
    تدهور الهﻻل وتقدم النصر رفع ضغط الفوده
    وبان من تغير مﻻمح وجهه وبداء بمحاربة النصر
    وطالب بالحكم اﻻجنبي ونحنوا نرحب بالحكم اﻻجنبي
    ﻻنه سيحفظ حقوق النصر المهدرة اذا كان النصر
    استفاد من هدف في مباراة فقد خسر ست
    نقاط بظلم وترصد كانت كفيلة باحباط المنافسين
    وحسم الدوري ولم نرى فدفوده يعترض على
    الحكام اقول للفوده انت شكلك كبرت وخررفت
    ولم تعد تعي ماتقول عيب يافوده انت غي مكان خبير
    ﻻمشجع هﻻلي استح وقل الحق وانصف الجميع
    ودع تعصبك الهﻻل لن ينافس لو تحكم انت كا
    مبارياته تحتسب له بلنتيات من خارج منطقة الجزاء
    ان كنت تحب الهﻻل عليك المطالبة باقالة ساهي
    اما النصر فقافلته تسير والكﻻب تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:04 م
  17. تلميذة الرمز
    17

    الفوده .. الزيد .. الفراج .. الروقي .. التويجري .. ماتوا قهر وغيض وحقد وكراهيه بعد تصدر النصر و تحسن مستواه او بمعنى اصح عودة نصر الرمز ابو خالد الى مستواه الطبيعي !!!! الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم .. والشيخ راشد بن ناصر ال خليفه .. ورئيس وزراء المجر .. والكثير من كبار الشخصيات سعداء جدا بعودة العالمي الى سابق عهده .. الشيخ ابن مكتوب صرح بتغريده كذلك الشيخ راشد ال خليفه ايضا بتغريده .. هنا الفرق الشاااااااسع بين مشجعين العالمي ومحبيه والحاقدين :mrgreen: :lol: :-D :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:09 م
  18. صعفق
    18

    اللي كاتب الموضوع بزر بالعربي الفصيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:10 م
  19. نصراوي
    19

    يا فودة ايش أعطاك قبل ثلاثين عام رئيس الشباب بين الهلال والشباب بعد طرد المدافع عبدالله السويلم واحتسبت فأول خطا لان الناس كانت نائمة وما تعرفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:13 م
  20. اهلاوي خاص
    20

    اول مره اشوفه مشحون ضد الحكم السعودي .. بالرغم من ان هناك كوارث للتحكيم لمصلحة الهلال من قبل ولم اراه بهذا الشكل … اذا عرف السبب بطل العجب

    ليلة امس ملكية عالمية ,, ولا عزاء للبقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:14 م
  21. شبابي وافتخر
    21

    وانت اسواء من الفوده في تحيزك
    من هم المحللين المحايدين ؟
    العواجي ذبح الشباب من الوريد الى الوريد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:19 م
  22. نصراوي
    22

    يا فودة انت واخوك العمدة من محابي الهلال حتى اليوم هل الهلال كرم أخيك بحفل اعتزال او اي تكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:22 م
  23. كازا
    23

    الفودة .. والله والكوبة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:24 م
  24. البررررق
    24

    كلمة الحق احيانا تزعل

    مهزله × مهزله

    ضربة جزاء غير صحيحة

    و الهدف الثاني تسلل مع لمسة يد

    من العاقل منكم يا جمهور ... و يعترف با اخطاء الحكم

    مع العواجي مش حتقدر تغمض عينك

    عواجي لا تكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  25. الهامور999
    25

    انا معاكم ان الفودة واغلب الحكام اذناب للهلال والاهلي غصب عنهم والا الدرج موجود
    اما كلامة امس صح وياليتة كان عملة في التحكيم كان زي كلامة ولكن بعض الاخطاء
    يبرار لها مثل مباراة الاتحاد والهلال فاول مسك لاعب الاتحاد من نفيز واشياء ثانية
    يبرار فيها بكلام غير منطقي والملحم والتويجري والشمراني لا يقولوا الحق على انديتهم مهما
    كان من الصواب فيهم تعصب اعمي لميولهم والله يا وليد الفراج اسقط برنامجك بالمتعصبين
    واكثر المشاهدين توجهوا الي برنامج كورة لتعاقدة مع محللين غير متعصبين ومواضيع
    برنامجة احسن منك بمراحل واتمنا من الجمهور عدم متابعت برنامج اكشن ليسقط لنه
    صاحب فتن وتعصيب بين الجماهير والاندية
    وللمعلومية كيف برار الفودة هدف النصر الثاني بصحته من الشهري ؟؟؟؟؟؟؟
    واكثر نادي تضرار من الحكام هو الاتحاد واثرات في نتائجة رغم ضروفة الجمجومية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:26 م
  26. روح العالمى
    26

    الفوده .. ومعروف انه هلالى لابارك الله فيه واشكاله عوده العالمى اضهرت المخفى فى القلوب المغله
    ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:32 م
  27. اهلاوي
    27

    ليتك ساكت ياهامور اجل الحكام مع الاهلي ولا اذكرك بالهدف الملغي للاهلي في العروبه ولا الهدف الملغي لهم في مباراة الرائد ومباراة التعاون فيها ركلات جزاء مو محتسبه وتيجي وتقول الاهلي كعاهم التحكيم كلامك نابع من واحد متعصب اذا بتتكلم مره ثانيه اتكلم بحياد مو بعين يملاها التعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:41 م
  28. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    28

    رحم الله الرمز عبدالرحمن بن سعود وغفر له.. كان محشررهم ومحجمهم رحمة الله عليه.
    والله اني احس بفراااغ من بعدك يا عبدالرحمن.. وصاااارت الحصانينه ذيااابه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:44 م
  29. ابو راشــــــــد
    29

    اذا طقيت الام بكوا بناتها :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:51 م
  30. نصراوي الخبراء
    30

    الفودة ابد لابس طاقية وهو يحلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  31. ابو محمد
    31

    تلميذة الرمز
    17
    الفوده .. الزيد .. الفراج .. الروقي .. التويجري .. ماتوا قهر وغيض وحقد وكراهيه بعد تصدر النصر و تحسن مستواه او بمعنى اصح عودة نصر الرمز ابو خالد الى مستواه الطبيعي !!!! الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم .. والشيخ راشد بن ناصر ال خليفه .. ورئيس وزراء المجر .. والكثير من كبار الشخصيات سعداء جدا بعودة العالمي الى سابق عهده .. الشيخ ابن مكتوب صرح بتغريده كذلك الشيخ راشد ال خليفه ايضا بتغريده .. هنا الفرق الشاااااااسع بين مشجعين العالمي ومحبيه والحاقدين
    شكرا ياتلميذة الرمز وزيدي عليهم الرومي .فؤاد انور .الدعيع .والقائمه تطول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:12 م
  32. نصراوية - قديمة
    32

    .. كان يقول الاخطاء جزء من اللعبة كل ماضاع على النصر واغفلت له اخطاء وضربات جزاء واليوم يعصب وينهبل مابقى غير يفwخ ملابسه انجن الشايب اقول تاريخك معروف .. النصر وطى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:12 م
  33. hotmail.com
    33

    بدون الفووده

    متصدر لاتكلمني عواجي مضبطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:21 م
  34. سلمان
    34

    الحكيم في السعودية يدعم ?????? فلتتكاتف الاندية ضد هذا السرطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:28 م
  35. 'طلال
    35

    فعلا الفودة بلا فايدة

    بصراحة فضحك النصر واخرجك الملحم عن طورك واجبروك على كشف قناعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:07 م
  36. جحا مفروك خشمه
    36

    الفوده والزيد ببغاوات يرددون مايملى عليهم من جل حفنة مال الله المستعان شيبان يبحثون عن المال بترديد مايملى عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:15 م
  37. محمد الهمري
    37

    تركوتعصب والحكم بشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:37 م
  38. تلميذة الرمز
    38

    ابو محمد 31.. العفو ياذوق والله يزيدهم قهر وغيض بفوز العالمي يارب :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:28 م
  39. خالد الخالدي
    39

    دام هالعينات تكتب في صحيفتكم وتتطاول على الغير بدون وجه حق وش نرجوا من صحيفتكم المتواضعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:28 م
  40. محمد شامان
    40

    للاسف كاني ارى سبورت السعودية تخرج عن الحيادية حتى عبدالرحمن الزيد ذكر ان هدفي النصر غير صحيحين والملحم لما يدافع لانه نصراوي مثل ماجد ما تكلم في الاستديو التحليلي عن التحكيم وتحدث عبدالرحمن الرومي وفوائد انور تحدث بقوة عن التحكيم وعن اخطأه وعلى فكرة النصر تصدر لان الفرق الاخرى بعيده عن مستوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:43 م
  41. أبو الذهب
    41

    ابو الهجمة الواعدة :mrgreen: :mrgreen:
    الله يرحم زمانكم انت ومحمد الشريف .. كنتم مضبطين الهلااال صح
    والمعلومة الاخيرة سمعتها من الشريف بنفسي لما كان جاري في العزيزية
    قال يا ولدي لاتلوم الحكام مع الهلاال والله ما تدري مين يتصل علينا ويهددنا
    لو تدري كان تعذرنا 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:51 م
  42. خالد عمر
    42

    قلنا من زمان الفودة تبع لناس معينه ماحد صدقنا ، وتناقض الفودة الأطفال يميزوه وواضح جدا
    بس اللي مضحكني البلطان يغطي فشله بإصابة هزازي والحكام وقد فرط في النجوم عبده ، ناصر ، تيقالي ، بسوء إدارته ومعاملته التي فضحها حسن معاذ وخصموا عليه 40% ونسي أنه تلقى 4 من الإتحاد والهلال هذه السنة وفاز على الأهلي بصعوبة ( وضربة جزاء لم تحسب للأهلي (( اكدها الفودة )) والأهلي بدون كامل سيزار فكتور يونس وكان باخشوين مصاب ، والله شئ يضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:21 م
  43. وطني الاتحاد
    43

    شكل صحيفتكم نصــــــــراويه ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:51 م
  44. نصراوي
    44

    يا فودة نادي النصر افضل من تاريخك ومن لسانك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:14 ص
  45. قصف الجبهه
    45

    واضغط المضغوط اكثر يالبى العالمي مدرى وش دخل الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:21 ص
  46. تعليق واضح
    46

    والذي لايعرف محمد فوده
    هو من الغى هدف صحيح للنصر امام الاتحاد بعد ان احتسبة حكم الساحة بدون سبب ولكن انسان حقود وقليل ادب من يوم يومه وهو من ابتليت الرياضة بوجوده
    وهو من قام الامير محمد بن سعد رئيس نادي الشباب بضربه امام الجماهير بعد ان اهدى نتيجة مباراتهم لفريقة الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:24 ص
  47. صعفق
    47

    الفودة والهراج وابو مكياج كلهم من ابواق بني هلل ويارب يفوز النصر عشان نطقطق عليهم زود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:32 م
  48. النصراوي
    48

    حملة من تحت الطاولات منذ سنوات عديده بقيادة بندر بن محمد ونواف بن محمد للوقوف ضد كل ماهو نصراوي
    والوقوف مع كل ماهو هلالي بتدخلاتهم في التحكيم والاعلام وتشكيلة المنتخب والمعلقين الرياضيين ولجنة الاحتراف ولجنة المنشطات .. الخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:41 م
  49. B 51
    49

    رضا النصراوين غايه لن تدركوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:27 ص
  50. عبدالله الزهراني
    50

    ع اساس نصرهان انتصر بدون تحكيم هههههههه اكثر ناس يتكلمو ع التحكيم عشان يبرروو هزايمهم واللحين عشان يضغطون عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:51 م
  51. ....
    51

    مين المحللين “المحايدين” جيب لي واحد اكد ركلة الجزاء مهي صحيحة غير النصراويين
    ويقولو الاخطاء جزء من اللعبة وفي المبارة خليتو شيء جزء من اللعبة 7 لاعبين بطاقات صفرا وهدفين بلنتي غير صحيح وهدف تسلسل ولمسة يد
    انت شفت كيف وجهة مرعي العواجي بعد الهدف الثاني ؟ ودة يبكي
    الشباب ب 10 لاعبين ولعب بحسبة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:44 م
  52. نادي الربيع السعودي"كبير جده"
    52

    النصر مكروه لانه فريق ضعيف محليا وخارجيا واكثر فريق يتهكم على الحكام ويدخلون في الذمم وجمهوره بكاء ويلطمون كانهم في عاشوراء هههههه اما الهلال والاتحاد هم الاكثر شعبية بسبب الانتصارات والانجازات محلياا وخارجيا ولهذا افرضو احترامهم على الجميع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:03 م
  53. السيف الازرق
    53

    النصر يريد مطبل وليس محلل يقول الحقيقه ……؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2013 الساعة : 7:06 م
116