رونالدو : بيل يتأقلم معنا بشكل رائع

tumblr_mt8igky9uq1rk6z4yo3_1280

أكد المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أنه يتذكر جيداً أهدافه الأربعة في شباك منتخب السويد والتي كانت السبب الرئيسي في تأهل منتخب بلاده إلى مونديال البرازيل.

وغاب رونالدو عن تشكيلة ريال مدريد منذ ذلك الحين، حيث اكتفى بمشاهدة مباراتي جلطة سراي وبلد الوليد في دوري الأبطال والدوري الأوروبي من مدرجات البيرنابيو.

وتحدث رونالدو عن إصابته قائلاً “شيء بسيط، أنا غائب لإجراءات وقائية”، ثم أضاف “زملائي كانوا أقوياء جداً ولعبوا مباراتين في الديار وكان ردّهم مثالياً في الملعب. أنا جاهز للعب بنسبة مائة بالمائة. لدينا لقاءين خارج الديار أمام أوساسونا وفالنسيا، ولن نُلهي أنفسنا عن مباريات الكأس أيضاً”

وتوجّه الدون كرستيانو بعبارات المديح في حق زميله جاريث بيل، حيث قال عنه بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى بلد الوليد “جاريث لعب جيداً هاتين المباراتين. إنه يتأقلم معنا بشكل رائع ويلعب في مستوى عالٍ جداً”

ثم تناول مستوى الفريق عامةً أمام جلطة سراي وبلد الوليد “المجموعة بأكملها كانت جيدة. أعتقد أن عودة تشابي ألونسو كانت مهمة جداً بالنسبة للفريق. الدفاع بدوره كان مذهلاً والحارس كذلك”، وتابع “انظر كم نحن جيدون حتى أن أربيلوا سجل هدفاً!”.

110