جيرارد : سواريز هو منافس ميسي ورونالدو على أفضل لاعبي العالم

2150302_FULL-LND

توقع قائد ليفربول “ستيفن جيرارد” في تصريحات رسمية خص بها موقع ليفربول صباح اليوم الخميس بأن يكون الأوروجوياني “لويس سواريز”، متصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي حالياً ب13 هدفاً، المنافس الأشرس والأقوى لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على زعامة أفضل لاعبي العالم في السنوات القادمة.

جيرارد خرج بتلك التصريحات الساخنة بعد ساعات من رؤية زميله يُعذب نوريتش سيتي على ملعب آنفيلد روود في ختام مباريات الجولة ال14 من البريميرليج مساء أمس الاربعاء بتسجيله سوبر هاتريك من بينهم هدف مذهل من مسافة 40 ياردة على طريقة أهداف زين الدين زيدان.

وقال ستيفي “غاب عن خمس مباريات في الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي، وعلى الرغم من ذلك سجل 13 هدفاً من تسع مباريات فقط أكثر من أي لاعب آخر في البطولة، هدفان على الأقل في المباراة الواحدة”.

وأضاف “لعب هنا لوقت طويل وقدم أداء من الطراز العالمي، ربما هو واحد من أفضل لاعب على المستوى الأداء الفردي رأيته يلعب في ملعب آنفيلد روود”.

مؤكداً في نهاية حديثه أن ما يفعله لويس سواريز قد يكون مفاجئاً بالنسبة للأنصار لكنه لا يمثل مفاجأة بالنسبة له، وقال “أنا أعمل معه كل يوم، وأرى ما لديه من قدرات في التدريبات لذا لا أتفاجأ من شيء، إنه في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وإذا استمر على هذا الحال أعتقد أنه سيتجاوزهما، الطريقة التي سجل بها الهدف الرابع من 30 ياردة يلخص كل شيء”.

110