الراهب يكشف سرّ دموعه .. والحوسني يعتبر توقيت الخسارة مناسب

كشف حسن الراهب مهاجم نجران سرّ بكاءه بعد نهاية مباراة فريقه مع الأهلي والتي كسبها بهدفين دون مقابل, وقال الراهب أن السبب يأتي لبروزه في هذه المباراة وأمامه فريقه السابق كما أنه مرّ بظروف صعبة خلال الفترة الماضية حيث لم يلعب الكثير من المباراة خاصة عقب وفاة والده, مشدداً على أنه يعتز بالايام التي قضاها مع الأهلي ولكنه يرى بأنه لم يحصل على الفرصة الكافية وهو ماجعله يعتذر عن تجديد عقده ويرحل لنادي نجران حتى يحصل على الفرصة الكافية لاظهار امكانياته, مؤكداً أن الفوز على الاهلي سيساعد الفريق كثيراً في تطور مستوياته خلال المباريات المقبل.

بينما اعتبر عماد الحوسني مهاجم الأهلي أن الخسارة في لقاء نجران جاءت في الوقت المناسب لتعديل الأخطاء قبل المرحلة المقبلة والتي تعتبر هامة للفريق وأشار إلى أنهم خسروا اللقاء نتيجة لأخطائهم كلاعبين واعداً الجماهير الأهلاوية بتلافي الأخطاء والعمل على الظهور بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة ، وعن تبديله في شوط المباراة الثاني قال : طلبت من الجهاز الفني أن يتم استبدالي بعد أن شعرت بالآم في العضلة الضامة.

التعليقات

30 تعليق
  1. ,,,,,,,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,,,,,,,
    1

    غريبة ياسبورت اخفيت التعليقات :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:02 م
  2. عاشقة ياسر الفهمي 23
    2

    الله يوفقك ويوفق صاحب العبدالله
    مع فريقكم
    دمووعك غالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:03 م
  3. النوخذه حسن
    3

    والله لعب مبارة العمر حسن الراهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:05 م
  4. زعيم اسيا
    4

    عزيزي الأهلاوي بعد هالمبارة والهزيمة من نادي نجران ناوي على الاسيوية مثلا … أركد فديتك أنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  5. بدر الماكي
    5

    هذا مستوى ما يليق بالراقي واذا هذا مستواكم وعندك مباراه فاسيا كفانا فضايح يكفي الهلال مانبي زياده تحطيم :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:28 م
  6. البرنس المونديالي
    6

    المفروض تفتخر يالراهب .. إنكـ ذليت صغير جدة :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:30 م
  7. عاشق متيم
    7

    حسن الراهب أحترمك لأنك أحترمت الأهلي في تصاريحك حتى وانت خارج اسواره ،،
    ليت البعض يتعلم منك يا حسن ويعرف معنى الوفاء والإخلاص لناديه السابق ،،
    ما تشوف شر يا عمده إن شاء الله تكون الإصابه خفيفه ،،
    المباراه هذي درس لكم يا لاعبي الملكي وبإذن الله تعوضوها في الاسيويه ،،

    ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:41 م
  8. اهلاوى الطائف
    8

    تعليقات تدل على جهل اصحابها مثل تعليق6
    اى ذل تتحدث عنه نجران يلعب بطريقة فريقك يعنى 10 مدافعين وعلى المرتدات اتحدى ثم اتحدى الاتحاد ونجران وهجر ان يفتحوا ملعبهم امام الاهلى ةسترى العجب العجاب ……….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:49 م
  9. انا الافضل في العالم
    9

    الراهب يلعب عدل مع اندية صغيرة والاندية كبيرة ولكنا موجود واتمنى الكاس الاسيوية لاولسان الكوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:02 ص
  10. انا الافضل في العالم
    10

    مبروك لنجران هاردلك للاهلي وانشاء تطلعوا من الاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:03 ص
  11. فتى الأخدود
    11

    الراهب قدم مباراة كبيرة وتلاعب بدفاعات صغير جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:06 ص
  12. أخضر حليوه
    12

    الخسارة يمكن تعويضها خاصة وان معظم الفرق تعثرت
    اهم شي التركيز بالاسوية وباذن الله بعد عودة المصابين
    واكتمال الفريق ستعود هيبة الملكي والضرب بقوة
    اعتبروا الخسارة هدية لنجران فريق تبع ويستاهل
    اللي يقول فضيحة الفضحية اللي يمثلنا ويخسر
    ويهان في بطولة قارية وبرباعية وعلى ارضه
    وبين جمهورة وفي لقاء ليس فيه تعويض
    الله لا يبلانا بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:21 ص
  13. انا الافضل في العالم
    13

    وانشاء تطلعون معاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:29 ص
  14. انا الافضل في العالم
    14

    انت وفريق الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  15. أهلاوي ملكي
    15

    يعني مثلا تبي ابكي معك يا راهب تهئ تهئ تهئ
    كرتين مرتده واستفدت منها
    وغيرها ماشفنا منك شي :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  16. انا الافضل في العالم
    16

    هادلك للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  17. انا الافضل في العالم
    17

    هاردلك للاهلي 2-0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:31 ص
  18. هيبة شبابي
    18

    حلووه ذليت صغير جده
    من جد صغير جده
    الف مبروك لنجران

    وبالتوفيق للاتحاد نموور اسيااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:08 ص
  19. حواس النجعي
    19

    عادات الملوك الراقيه لا تنظر للخلف بل الى الامام والموعد قريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:20 ص
  20. مجنونة الملكي
    20

    الف سلامة عليك يا عمدتنا

    وفعلاً الخسارة جت في الوقت المناسب عشان يعرفوا اخطائهم ويصلحوها
    في الاسيوية

    تحياتي للملووووووك:مجنونة الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:44 ص
  21. عالمي مطنوخ
    21

    زعيم آآآسيا يقول المثل ((( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:58 ص
  22. نصرااااوي
    22

    هارد لكم ي جماهير الراقي ..> :roll: وفالكم كاس اسيا ي كبير جده ….. شعب الامه النصرااويه خلف الراقي في مهمته الاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:03 ص
  23. فهد الفيصل
    23

    يحمد ربه بالحكم الشوط الاول بلنتي وطرد للمولد ولا يبي الحكم اللي حكم لهم مع الاتفاق الشوط الاول طرد للمنتشري وتكر وماعطاهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:33 ص
  24. فهد
    24

    دفاع الاهلي صاير طريق الرياض مكة بدون ساهر ظهير قلب دفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:36 ص
  25. التمساح الاصفر
    25

    الله يرحم ابوك ياحسن ويعطيك العافيه :roll: بالنسبه لتعليق 15الراهب سوى كل شي وضيع هدفين ولاشفنا من الاهلي اي شي الاهلي بدوووون فكتور ولا شي شكله شيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:42 ص
  26. زعيم ملكي
    26

    بصراحة أبدع الراهب في الهدفين
    مستواه كان رائع بهذل دفاعات الاهلي بتحركاته وتنقله في كل مراكز خط الهجوم
    كان ينقصه فقط التسجيل ليكسب نجومية المباراة

    لاعب خسره فريق الأهلي بكل تأكيد بالذات وإن البديل لم يكن على قدر المستوى وأصبح حبيس الدكة دائماً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:26 م
  27. ابومحمود
    27

    مبروك الفوز لنجران وهاردلك يا اهلي وكورة القدم هي كذا فوز وخسارة وتعادل لم يوجد فريق في العالم لم يمر على هذاالأشياء ل 3 اعني فريق لم يخسر بتاتا” وفريق لم يفوز بتاتا” وفريق دايئما” التعادل شيئ عادي جدا” ولاكن هناك
    تحصل ضجة لابدمنها كيف وكيف وليش وهناك ايضا” شيدو براهب وقالو الراهب عمل وتحرك ووو ومن قبل شيدو
    بااللاعبين الجيزاني ووهزازي الكبير ووالقاضي واللي في دفاع الشياب وووو وانطفت في ليفة ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:04 م
  28. 7392
    28

    يستحق نجوميه الجوله 9 حسن الراهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:09 م
  29. ديما الاتحاديه
    29

    كاكاكاكاكاكاكاى دعسكككم نجران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:56 م
  30. مجنووون الاهلي
    30

    عن جد توقيت الخساره مناسب
    عشان تتعلمو من اخطائكم وتتفادوها في المباريات القادمه
    تحياتي لكم ياملوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:57 م
101