الطائي يستضيف بعثة الباطن والنفزي: رغم الإرهاق ..قادرين على خطف نقاط المباراة

مشحن
أعلنت إدارة نادي الطائي عن تكفلها بمصاريف استضافة بعثة الباطن أثناء إقامتها في حائل قبل مواجهة الفريقين التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة ضمن منافسات دوري ركاء ، وتأتي هذه البادرة في إطار العلاقات الأخوية والتعاون المثمر بين الناديين في الانشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية، وقدمت إدارة الباطن شكرها وتقديرها لنظيرتها إدارة الطائي على الاستضافة مؤكدة أن هذا الكرم ليس بمستغرب على أبناء الطائي.
من جهة أخرى، تكفل رئيس هيئة أعضاء شرف الباطن الاستاذ سعد المشحن بمكافآت فوز للفريق في حال تجاوز الطائي ، مؤكدا على مواصلة دعمه للفريق وحضوره لهذا اللقاء المهم.

من جهته ، امتدح مدرب فريق الباطن الأول ناصر النفزي المجهودات الكبيرة التي قدمها لاعبي فريقه أمام الشباب في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس ولي العهد، وقال :” قدمنا مباراة جيدة أمام فريق كبير وخاصة في الشوط الثاني ظهرنا بأفضل من الأول وقدم اللاعبين مستوى مميز”، وعن مواجهة الطائي قال النفزي: ” رغم الإرهاق الكبير الذي تعرض له اللاعبين خلال هذا الأسبوع إلا أننا كلنا عزيمة وإصرار لتعويض خسارة الحزم في الدوري في الجولة الماضية وسنعود بإذن الله بالنقاط الثلاث “، مضيفا الطائي يعتبر من الفرق الجيدة في الدوري لكننا قادرين على تحقيق الفوز “. .

110