بيرباتوف يقضي أيامه الأخيرة مع فولهام

954138625-w-berb-Berbatov-gives-Fulham-1-0-win-over-Stoke-in-league-BsK

أكد وكيل أعمال المهاجم البلغاري “ديميتار بيرباتوف” أن موكله لا يرغب في استكمال مسيرته مع فريقه فولهام، وذلك لرفضه الجلوس على مقاعد البدلاء فيما تبقى من الموسم الجاري الذي يُعتبر الأخير بالنسبة له مع النادي.

وأشار اميل دانتشيف إلى أن صاحب الـ32 عاماً لم يَعد يشعر بالسعادة في غرب لندن، وفي الوقت ذاته رفض الكشف عن وجهة موكله القادمة سواء، وقال للصحفيين “أنا عادة لا أحب التكهن بما سيحدث في المستقبل، ولكني أستطيع أن أؤكد لكم أن بيربا ليس سعيداً في فولهام ومن الواضح أمامي أنه يقضي أيامه الأخيرة مع النادي”.

ويبدو أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق قد اتخذ قرار الرحيل عن الكوخ الصغير في فترة الانتقالات الشتوية، رغم أن المدرب الهولندي “مارتن يول” الذي أشركه في مباراتين فقط منذ بدء الموسم، تمت إقالته أول الأسبوع الجاري وأسندت المهمة لمدربه السابق في مانشستر يونايتد ريني ميلينستين.

وأتم دانتشيف حديثه المقتضب، بقوله “إنه يود العثور على نادٍ آخر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ورغم أن موكلي تجاوز عامه الـ32، إلا أن هناك عديد من الأندية الأوروبية تريد التعاقد معه، لكنه يُفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أملك أي تعليق آخر على الأقل في الوقت الراهن”.

106