رئيس الشباب يفتتح معرض ذوي الاحتياجات الخاصة

رئيس الشباب
أفتتح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند، بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبد الرحمن المسعد، مساء اليوم معرض الفن التشكيلي لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي نظمته إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض ، وذلك في صالة نادي الشباب بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة.وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام وستكون زيارة الطلاب للمعرض في الفترة الصباحية.

ويشار إلى أن المعرض شارك فيه (70) مشاركاً من مختلف الإعاقات، وقدموا لوحات رائعة فاقت الـ (60) لوحة فنية أبدع في رسمها المشاركين من (الصم، والمكفوفين ، وأصحاب الإعاقات الفكرية)،ونالت هذه اللوحات استحسان الجميع.

من جهته أوضح الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي أن مثل هذه الأنشطة الاجتماعية التي ينظمها النادي تحظي بدعم كبير من رئيس مجلس إدارته الأستاذ خالد البلطان، وذلك لخدمة أبناء المجتمع وإبراز دور نادي الشباب تجاه أبناء الوطن خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة تلك الفئة الغالية على قلوب الجميع، مشيراً إلى أن نادي الشباب يسعى إلى أن يكون رائداً وسباقاً في مجال المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات

4 تعليقات
  1. SSAASS
    1

    نسئل اللة العلي العظيم ان يشافيهم ويرفع عن كل معاق اللهم انت الشافي لا شفاء الا شفائك.. الاستاذ خالد البلطان ونعم الرجل اللهم اجعلها في موازين حسناتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:46 م
  2. منصور الشبابي
    2

    الله يخليك للشبابيين دخر ويوفقك يا شيخ خالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:04 م
  3. البلطان رجل خير
    3

    شكراً خالد البلطان
    مجهوداتكم تجاه المجتمع عامه وذوي الإحتياجات الخاصه تدل على حبكم للخير وكذلك معاونيكم في النادي
    جعلها الله في موازين اعمالكم
    وفقكم الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:51 ص
  4. الملكي الراقي
    4

    حب الفلاشات والظهور اعلاميا باي مناسبه يالله عفوك ورضاك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:01 ص
114